تجربتي مع رجل برج الميزان عالم حواء

خصائص كل برج تؤثر على درجة التوافق مع شريكه. برج الميزان من الأبراج الهوائية التي لا تعبر عن مشاعرها بسهولة، مما يصعب الأمر على الطرف الآخر. لقد مررت بواحدة من أهم التجارب في حياتي مع رجل الميزان.

تجربتي مع رجل الميزان

أنا فتاة عمري 23 سنة، طالبة جامعية. لقد مررت بقصة حب فاشلة من قبل، لذلك أردت أن أكون أكثر حذرًا عند الاختيار في المرة القادمة. كما أنني أردت ألا أفكر في الزواج أو الخطبة إلا بعد أن أنهي دراستي. كنت في آخر سنة لي في الجامعة، وكنت أجلس مع أصدقائي بعد انتهاء المحاضرات، وكانت هناك إحدى قريباتها التي تشاركنا باستمرار. وهو من مواليد برج الميزان، وسبق أن أخبرتني أكثر من مرة أنه يريد أن يكون معي، لكنني رفضت بحجة الجامعة. وفي المرة الأخيرة التي طلب منها مساعدته على الاقتناع بهذا الأمر مرة أخرى، كنت مرتبكًا ومترددًا هذه المرة. وما الذي يجعله لا يفقد الأمل إلى هذا الحد؟ وبالفعل كنت في الفصل الدراسي الأخير من دراستي وقررت الدخول في هذه العلاقة لعلها تأتي بنتائج إيجابية ويكون هذا الشخص بديلي عن العلاقة الفاشلة التي مررت بها. الفترة الأولى كانت مليئة بالحب. كان يحاول أن يريني مدى سعادته لأنني وافقت على أن أكون في حياته، حتى أنني بدأت أقع في حبه. مع مرور الوقت، بدأت أهتم به وشعرت بنفس الطريقة التي اعتقدت أنه يهتم بها بالنسبة لي. بدأ بالانسحاب، وهذا ما فاجأني. كيف يكون هو الشخص الذي حاول معي عدة مرات إقناعي بالموافقة على العلاقة معه؟ في البداية أردت التقرب منه، ربما كان هناك شيء يسبب له الحزن، وكان من هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون التعبير عما يشعرون به، لكن مع مرور الوقت أدركت أنه يريد الانسحاب من العلاقة، لذلك كنت أنا من اتخذ هذه الخطوة للتخلص من التفكير الذي لا نهاية له. لا تفوت أيضًا: توافق برج الميزان مع علامات الأبراج الأخرى

صفات برج الميزان

خلال تجربتي مع رجل الميزان، ورغم أن الفترة التي مررت بها بهذه التجربة لم تكن طويلة، إلا أنني تمكنت من استخلاص صفات رجل الميزان ومميزاته وعيوبه.

  • الحب من الأشياء المهمة في حياة رجل الميزان، فهو قادر على الوقوع في الحب بسهولة.
  • يعتبر شخصًا دبلوماسيًا للغاية.

  • وهو شخص اجتماعي يسعى إلى تكوين العديد من العلاقات الاجتماعية. كما أنه يحب الضحك والمرح وجلب الفرح.

  • إنهم يسعون جاهدين لتحقيق الكمال في العلاقة مما يجعلهم يفشلون دائمًا في الوصول إلى هذه النقطة.

  • ينتقي كلماته ولا يحب أن يؤذي الآخرين بأفعاله.

  • إنه من الأشخاص الذين لا يكشفون بسهولة عما يفكرون فيه.

  • لديه شخصية متقلبة المزاج للغاية. في بعض الأحيان يحب شيئًا ما كثيرًا ولا يستطيع الاستغناء عنه، وفي أحيان أخرى يستغني عنه بسهولة دون تفكير.

  • يغير رأيه باستمرار، خاصة فيما يتعلق بالقرارات الحاسمة. إنه غير قادر على التفكير مليًا واتخاذ القرارات الصحيحة.

  • لا يحب الالتزام بالمسؤوليات، بل يتهرب من المهام الموكلة إليه.

  • يحكم على الأمور بدرجة عالية من السطحية دون الدخول في التفاصيل.

  • يتصرف بعقلانية شديدة، مما يجعله يجد صعوبة كبيرة في فهم مشاعر الآخرين.

  • يلجأ أحياناً إلى الانتقام، إذ لا يستطيع أن ينسى الإهانة بسهولة.

  • ولا يفوتك أيضاً: أهم 9 صفات لبرج الميزان وما هي سلبيات برج الميزان

    كيف تعرفين أن رجل الميزان يتلاعب بك؟

    وبعد انتهاء هذه العلاقة ورحيل هذا الشخص عن حياتي، بدأت البحث في الإنترنت عن صفات رجل الميزان، ومن ثم وجدت فيه العديد من الصفات الإيجابية، منها أنه ملتزم بالوعود التي يقطعها، فلماذا لم أفعل؟ هذا يحدث لي؟ الجواب الوحيد المرضي بالنسبة لي هو أنه كان يتلاعب بي. إذا كنت قلقة بشأن ما إذا كان رجل الميزان يحبك حقًا أم أنه يتلاعب بك، فيجب عليك التركيز على بعض الخصائص.

    1- لا يبدأ بالحديث

    يحاول الرجل دائماً التواصل مع شريكته خلال النهار، فهذا من علامات الحب. إذا وجدت رجل الميزان لا يسعى للحديث معك حتى في أوقات فراغه، فهذا يعني أنه يتلاعب بك. سرعة الاستجابة هي أيضًا علامة مهمة. إذا لم يستجيب بسرعة ويلجأ للأعذار. ولأكثر من سبب عليك الحذر من هذه العلاقة.

    2- يهتم بالآخرين أكثر منك

    إذا كان رجل الميزان يحبك، فسوف يعتني بك على أكمل وجه، وسيوفر لك كل الحب الذي تحتاجه. أما إذا كان يهتم أكثر بالآخرين أو يهملك في بعض الأحيان، خاصة عندما تكونين معه، فهذا يدل على وجود مشكلة.

    3- يتصرف معك بعقلانية

    وفي سياق معرفة تجربتي مع رجل الميزان، عندما يحب رجلاً يتصرف بعفوية ومحبة وودود، دون أن يحسب حساباً لكل خطوة يخطوها. لكن إذا لاحظت أنه يتحكم في عقله كثيراً عند التعامل معك، حتى عندما تتعاملين معه عاطفياً، فعليك الحذر. عليك أن تعلمي أن رجل الميزان لا يكشف عن عاطفته بسهولة، فصبري حتى تكشفي هذا الجانب من شخصيته.

    4- لا يفي بالوعود

    عندما يريد رجل الميزان الهروب فإنه يختلق الكثير من الأعذار، بدلاً من مواجهته وجهاً لوجه، ويعتبر هذا من أبرز عيوب رجل الميزان.

    5- لا يقدم لك الدعم

    تختلف طريقة الدعم من رجل إلى آخر، لكن رجال الميزان داعمون جداً لشركائهم. إذا كان يحبك فسوف يدعمك ويسعى إلى تشجيعك بالكلمات، خاصة في أوقاتك الصعبة. إذا تجنب هذه التصرفات، فهو لا يحبك حقًا. ولا يفوتك أيضاً: توقعات برج الميزان في الحب والزواج

    كيفية التعامل مع رجل الميزان

    حدثتني إحدى صديقاتي عن علاقتها برجل برج الميزان، وبعد أن تحدثت عن تجربتي قالت لي إنها تعرف كيف تتعامل معه، وأنها ملتزمة ببعض الأمور التي استطاعت من خلالها الفوز قلبه.

  • تجنب النقد، لأنهم أشخاص حساسون للغاية. فبدلاً من النقد، يمكن تقديم الدعم بأكثر من طريقة.
  • تعاملي معه بذكاء، فرجل الميزان يقدر المرأة الذكية، كما أنه يفضل العلاقات المبنية على الأخذ والعطاء.

  • كن مستعداً لمشاركته أحزانه قبل أفراحه. إذا استطعت أن تمنحيه هذا الشعور فهذا سيعزز ثقته بنفسه، وبالتالي لن يتمكن من الابتعاد عنك.

  • تجنب إثارة غيرته، فالميزان شخص ودود مع الآخرين ويحب الضحك والمرح، فإذا كنت تريد أن تستمر هذه العلاقة عليك ألا تهتم بهذا الأمر.

  • رجل الميزان يفضل المرأة التي تأخذ المبادرة في كل شيء، مثل بدء المحادثات واختيار مكان الخروج…وهكذا.

  • يتمتع بشخصية متوازنة قادرة على الاستماع لمشاكله. يحب المرأة التي تستمع إليه وتقدم له الحلول أيضاً. لا مانع من بعض المجاملات والآراء الإيجابية التي تقدمها له، فهي تعزز ثقته بنفسه.

  • القاعدة الأساسية في حياة رجل الميزان هي الشعور بالراحة والعفوية في التعاملات، وإذا لم يتحقق ذلك بين الطرفين سيؤثر ذلك على العلاقة سلباً ومن ثم سيحدث الانفصال. السيد عمرو عيسى عمرو عيسى: مالك ومدير شركة كوما لكتابة المحتوى. بدأ عمله في هذا المجال عام 2019 بكتابة الأخبار الساخرة، وله الآن العديد من المقالات الأدبية والعلمية في عدة مواقع.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top