تجربتي مع مكنسة هوفر بدون كيس

تجربتي مع المكنسة الكهربائية هوفر بدون اكياس

مكنسة كهربائية هوفر بدون كيس، 1350 وات، مزودة بالتنظيف الساخن، تضمن نفخ الهواء الساخن على السجادة للمساعدة في تجفيف السجادة في أسرع وقت ممكن. تنظيف عميق بشهادة النساء. لقد عبرنا عن تجربتهم مع المكنسة الكهربائية بدون اكياس هوفر. يمكنك العثور عليه أدناه. لا تفوتها.

مكنسة بوش 2500 وات

مكنسة بوش 2500 وات
تقدم بوش المكنسة الكهربائية BGN22200 بلونين مختلفين، الأحمر والأسود. تعمل المكنسة الكهربائية من بوش بقوة 2500 واط، وتأتي مع عدة ملحقات لتنظيف أنواع مختلفة من الغبار. يتم تركيب خرطوم المكنسة الكهربائية من Bosch على الفتحة الأمامية للمكنسة الكهربائية. تقوم بشفط الغبار وتخزينه في كيس الغبار أو الخزان الموجود داخل المكنسة الكهربائية.
تحتوي المكنسة الكهربائية من بوش على كيس غبار بسعة 4 لتر يمكنه استيعاب كمية مناسبة من الغبار بحيث لا تحتاج إلى تنظيفه بعد كل عملية تنظيف. كيس المكنسة مصنوع من القطن لكن شركة Bosch توفر خزان آخر يأتي مع المكنسة وهو مصنوع من القماش.
يوجد أنبوب من الفولاذ المقاوم للصدأ متصل بين الخرطوم ويد التنظيف. فهي قوية ومصنوعة من مواد عالية الجودة، مما يسهل عليك التحكم في المكنسة أثناء عملية التنظيف.
– هناك العديد من الأجهزة القوية التي تكون هادئة أو قوية بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بشعر الحيوانات. هناك أيضًا أجهزة موفرة للمساحة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن.
– توفر المكانس الكهربائية التي لا تحتوي على أكياس والمزودة بعناصر تحكم Smarts Ensor حلاً مفيدًا لأي تحدي تنظيف.
– تتميز المكانس الكهربائية المحمولة القابلة لإعادة الشحن من مجموعة Athlete بأنها متينة للغاية وقوية مثل المكانس الكهربائية التقليدية.
يمكن التحكم في هذه المكانس، وتقوم بتنظيف السجاد والأرضيات الخشبية والبلاط بدقة بفضل أدوات التحكم Smarts Ensor. تضمن بطاريات الليثيوم أيون من Bosch عمر تشغيل أطول وإعادة الشحن بسرعة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top