منتجات كيلز عالم حواء

منتجات كيلز إيف العالمية

منتجات كيلز إيف العالمية
موقع عالم حواء هو أحد أشهر المواقع العربية المتخصصة في الجمال والأناقة، العناية بالبشرة والشعر، المكياج، الحمل والولادة، الطبخ والحلويات، بيع وشراء المجوهرات والإكسسوارات، وكل ما يتعلق بالمرأة. وفي بداية مقالنا نقدم لكم تجارب مجموعة من النساء اللواتي شاركن تجاربهن في الموقع. تابع معنا:
التجربة 1:
تقول امرأة: مرطب كليز هو نوع من المرطبات المصممة للبشرة الدهنية (خالي من الزيوت والعطور والبارابين). أكثر ما أحببته فيه كمرطب هو أنه هلام لكن قوامه خفيف مثل الماء الذي يمتصه الجلد وفي نفس الوقت يحافظ على ترطيب البشرة دون أن يعطي البشرة مظهر دهني أو لامع . ممتاز جداً لكن عيبه الوحيد أن تغليفه غير عملي !! قوامه جل يمكن صنعه بالعصارة أو بوعاء مضغوط أفضل من ذلك..117 درهم إماراتي / ريال سعودي.
التجربة 2:
وتقول امرأة أخرى: قناع التنشيط والإشراق بالكركم وبذور التوت البري قناع الإشراق المنشط. هذا النوع من الأقنعة أدمنه عندما تكون بشرتي متعبة أو ذائبة، أو قبل مناسبة مهمة، لأنه ينظف بشرتي ويقشرها وينشطها وينيرها بطريقة جميلة.. يصفي البشرة. وينعم ملمسها.. وللكركم فوائد عديدة للبشرة منها توحيد اللون والنضارة.. ولأنه يحتوي على حبيبات بذور التوت البري سأخبرك بطريقة استخدامه: ضعيه على بشرة نظيفة لمدة 5-10 دقائق، ثم ضعي كمية قليلة من الماء الدافئ لتنعيم القناع، وافركي وجهك بحركة دائرية. بسيط يعطيك نتيجة التقشير البسيط.. بعد ذلك اغسليه بالماء.. أنصح به لأي نوع بشرة تحبينه..
التجربة 3:
يقول المجرب: استخدمت تونر خالي من الكحول من خلاصة عشبة الآذريون من الشركة. يتكون المنتج من مواد عشبية تساعد على تهدئة البشرة وتنظيفها بلطف (خالي من الكحول)، أي أنه مناسب للبشرة الحساسة، ومخصص للبشرة العادية إلى الدهنية. أنا شخصياً لم أرى أي نتيجة منه. إلا أنه لطيف على بشرتي ولا يسبب لها تهيجاً أو احمراراً مثلاً. تطهيره لطيف وليس قويا. خلصت علبة واشتريت واحدة جديدة لمجرد أن بشرتي مرتاحة بها وخالية من الكحول. الشيء الوحيد الذي قد ينزعج منه البعض هو رائحة الزهرة الموجودة بين مكوناته، كما أنه يحتوي على قطع. يمكنك الحصول على بعض منه مع السائل.. طريقة استخدام التونر: بعد تنظيف الوجه بالغسول، ضعي كمية صغيرة من التونر على كرة قطنية ومرريها على وجهك ورقبتك (بالتربيت وليس المسح). )).. سعره 152 درهم إماراتي/ريال سعودي.

نبذة عن كيلز

وفيما يلي نقدم لكِ سيدتي مجموعة من المعلومات عن تاريخ شركة كيلز. تابع معنا:
تم إطلاق ماركة كيلز على يد الأمريكي جون كيلز عام 1851 في نيويورك في أحد متاجر الأدوية. وفي وقت لاحق، اشترى إيرفينغ مورس، وهو مهاجر روسي درس الصيدلة في جامعة كولومبيا، المتجر، وشارك في تطوير العديد من منتجات كيلز التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم.
– من الأب إلى الابن آرون مورس، الذي ورث تخصص والده، وهو طيار سابق في الحرب العالمية الثانية، ويُنسب لمورس الأصغر الفضل في دفع علامة كيلز من علامة تجارية غامضة إلى اكتساب الاعتراف الدولي كواحد من أرقى متاجر مستحضرات التجميل، لذلك هو انتقل. وانتقل من متجر لبيع الأدوية التقليدية إلى علامة تجارية ذات خطوط فريدة للعناية بالبشرة، حتى وفاته عام 1995.
ونجحت ابنته فيما بعد في تسويق المنتجات في سوق الإعلانات. أن نتحول إلى علامة تجارية رائدة تطلق منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم.
في أبريل 2000، قامت لوريال باريس بضم كيلز إلى عائلة علامتها التجارية بقيمة تتراوح بين مائة مليون إلى مائة وخمسين دولارًا، بعد الكثير من المحاولات لبيع العلامة التجارية التي أصبحت ذات شعبية متزايدة في الأسواق. وفي ذلك الوقت، أعلنت لوريال باريس أنها تريد الحفاظ على الطابع الفاخر لهذه العلامة التجارية الأمريكية، مع توسيعها على نطاق دولي وعالمي. كان الحفاظ على روح تراث العلامة التجارية واحترام طابعها الأولي طلبًا من المالكين الأصليين.
واليوم تمتلك العلامة التجارية أكثر من ثلاثين متجرًا في العالم. كما ارتفعت مبيعاتها من 40 مليون دولار في عام 2000 إلى 200 مليون دولار في عام 2009، مما يدل على أن البيع لشركة رويال كان قرارا إيجابيا في تاريخها.

خطوات العناية بالبشرة من كيلز

واليوم، في هذه الفقرة، نسلط الضوء على خطوات العناية بالبشرة في المنزل مع خبراء علامة كيلز التجارية، الذين يتيحون لك الفرصة للتعرف على أنسب الطرق للحفاظ على صحة بشرتك. تابع معنا:
– طبقي علاج العيون الكريمي بالأفوكادو مع الأفوكادو الذي يحتوي على زيت الأفوكادو الذي يرطب وينعش عينيك المتعبة.
– ركزي على الأقنعة، حيث يمكنك استخدام قناع الإشراق المنشط ببذور الكركم والتوت البري. يجب عليك استخدام قناع الإشراق المنشط ببذور الكركم والتوت البري للحصول على بشرة مشرقة حتى 3 مرات في الأسبوع لمنح بشرتك توهجًا فوريًا في المنزل.
– استخدمي Clearly Corrective Dark Spot Solution مرتين يوميًا لتقليل تغير اللون الذي يمكن أن ينشأ من علامات حب الشباب اللاحقة وزيادة سطوع البشرة للحصول على مظهر أكثر إشراقًا وصحة.
ترطيب الوجه ضروري للحفاظ على نعومته، خاصة في المنزل. لذلك، لتجنب جفاف الجلد وتجديد ترطيب بشرتك، يجب عليك استخدام مرطب يوفر الترطيب طوال اليوم. جربي Ultra Facial Cream كريم الوجه اليومي الذي يدوم 24 ساعة والذي يغذي البشرة ويتركها تشعر بالراحة. هذا المرطب المغذي للبشرة الجافة يترك البشرة أكثر نعومة وصحة بشكل واضح، حتى في الظروف الجوية الصعبة.
– اغسل يديك بشكل متكرر. لكن غسل يديك بشكل متكرر يمكن أن يؤثر سلبًا على نعومتها، لذا حافظ على يديك ناعمة ورطبة باستخدام مرهم اليد فائق القوة.

أفضل منتجات العناية بالبشرة للرجال من كيلز

أفضل منتجات العناية بالبشرة للرجال من كيلز
إذا كنت تبحث عن أفضل منتجات العناية بالبشرة للرجال من كيلز فقد اختارت أن تقدم لك هذه المجموعة لتتمكن من اختيارها وتقديمها لشريك حياتك:
– غسول الوجه فيول فيول المنشط: من أفضل أنواع غسول البشرة، مستخلص من الحمضيات التي توفر لك الإنتعاش لبشرتك. يساعد الرجال على تخفيف تهيج الجلد بعد الحلاقة. يحارب الإجهاد والتعب على البشرة ويمنحها مظهراً أكثر شباباً.
– قناع وقود الوجه: يساعد هذا القناع على ترميم بشرة الوجه ومقاومة علامات الشيخوخة. يعمل على التخلص من التصبغات ويمنحه بشرة صحية ونضرة. يساعد على التخلص من الشوائب ويعيد النضارة للبشرة.
– صابونة مقشر الجسم ألتيميت مان: هذه الصابونة فعالة في تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة. تركيبته المكونة من النخالة الطبيعية وبذور الشوفان تساعد على التخلص من خشونة البشرة ومنحها ملمساً ناعماً. له رائحة منعشة تساعدك على إنعاش حواسك.

أفضل منتجات كيلز

بهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا، وفي هذه الفقرة سنقدم لكم مجموعة من أفضل منتجات كيلز التي استخدمها عدة أشخاص. منتجات كيلز، تابعوا معنا:
أفضل منتجات كيلز 1
أفضل منتجات كيلز 2
أفضل منتجات كيلز 3
أفضل منتجات كيلز 4
أفضل منتجات كيلز 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top