دعاء تحصين الشيء الجديد

صلاة لتحصين الشيء الجديد

صلاة لتحصين الشيء الجديد
وقد تشتاق عين الحاسد إلى شيء جديد، ولذلك يستطيع المسلم أن يحمي شيئاً جديداً من العين والحسد، كما جاء في الكتاب والسنة:
-اللهم لك الحمد ولك الشكر من قبل ومن بعد. الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها. واليوم تم شراء «الكائن» بفضل الله وتوفيقه.
-اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها. اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.
-اللهم لك الحمد والشكر على ما أنعمت علي. اللهم اجعله عوناً لي على الطاعة. اللهم أطعمني من خيرها وقني من شرها. لك الحمد يا الله. اللهم لك الحمد.
-اللهم لا تردنا خائبين وأعطنا أفضل ما رزق عبادك الصالحين. اللهم ولا تخرجنا عن بحر حسناتك خاسرين أو ضالين أو ضالين، واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم يسر لي شراء “السلعة”.
-اللهم إني أسألك من خيره وخير ما صنع له، وأعوذ بك من شره وشر ما عمل به حتى يبارك فيه.
-اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما خلقت، وأعوذ بك من شرها وشر ما خلقت. الحمد لله على جميع نعمه، ما علمنا منها وما لم نعلم. اللهمّ أبطل تأثير العين والحسد. اللهم أخرج كل عين مذمومة. اللهم أخرج كل عين لاذة. اللهم أخرج كل عين قوية. اللهمّ أخرج كل عين قديمة، اللهمّ أخرج كل عين نظرت، وتحسنت، ونظرت عن كثب، وركزت. اللهم أخرج كل عين نظرت ومرضت وهلكت، وكل نظرة تكررت ولم تبارك. اللهم إني أسألك من خيره وحسن ما صنع إليه، وأعوذ بك من شره وشر ما صنع به.

الدعاء عند شراء واحدة جديدة

الدعاء عند شراء واحدة جديدة
عند شراء أي شيء جديد من المهم الدعاء بمجموعة من الأدعية الجميلة من أجل شكر الله على النعمة. وسنقدم لكم في هذه الفقرة من مقالتنا مجموعة من الأدعية التي يستحب ذكرها عند شراء شيء جديد، وهي:
-اللهم يا قوي ميسر، يا مخفف الحديد، يا منفي العهد، يا من كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلقوم الضيق إلى أوسع طريق بك، أدفع ما لا أستطيع. دُبٌّ. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم يسر وييسر لي شراء “السلعة”.
– ربي لا تمنعني دعائي، ولا ترد طلبي، ولا تتركني مع همي، ولا تكلني إلى حولي وقوتي، وارحم عجزي فإن صدري ضاق به ظني. ضاع وأنا في حيرة من أمري، وأنت العليم، سبحانك بسري وصوتي العلني، مالك نفعي وضري، القادر على فرج كربتي وفرج همي. خفف من معاناتي. اللهم يسر ويسر لي شراء “السلعة”.
اللهمّ أحينا في الدنيا مؤمنين، وتوفنا مسلمين تائبين. اللهم ارحم دعائنا بين يديك، وشعبنا إذا اعوج، وأعننا إذا استقمنا، وكن لنا ولا تكن علينا. اللهمّ إنا نسألك يا غفور، يا رحمن، يا رحيم، أن تفتح لنا أبواب الإجابة لدعائنا، يا من إذا سأله المحتاج أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون. فيا إلهي سيكون الأمر سهلاً وسهلاً عليّ أن أشتري «السلعة».
– يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث. اللهم أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين. اللهم يسر ويسر لي شراء “السلعة”.

دعاء لشراء شيء جديد اسلام ويب

دعاء لشراء شيء جديد اسلام ويب
موقع إسلام ويب موقع دعوي إسلامي يتبع منهج أهل السنة والجماعة في الاعتقاد والعمل. يديره نخبة من الحاصلين على شهادات قانونية ولغوية وفنية. كما يكتب عليها عدد من الأسماء البارزة. كما يتميز موقع إسلام ويب بالشمولية والاعتدال والإتقان للمواضيع التي يطرحها. وفي هذه الفقرة سنتعرف عليها. دعاء شراء شيء جديد من خلال موقع إسلام ويب. تابعنا:
وجاء في فتوى على موقع إسلام ويب أن المسلم عندما يوافق على شراء شيء جديد يسأل الله أن ييسر له عملية الشراء، وأن يبارك له في شراء السيارة الجديدة.
وقالوا أيضاً إن هناك دعاء جامعاً يجب على المسلم أن يردده عند شراء أي شيء جديد حتى يبارك في الشراء، ويبارك في الشيء الذي اشتراه.
يستحب للمسلم أن يرد الفضل وكل عمل إلى الله عز وجل لأنه حاكم الكون وخالقه، ولذلك يستحب للمسلم أن يدعو الله عز وجل عند شراء أي شيء جديد.
ولذلك يمكن للمسلم أن يردد هذا الدعاء الجديد حتى ييسر الله له شراء الأشياء الجديدة ويبارك له فيها:
– “اللهم إني أعوذ بمن حولي وقوتي إلى حفظك وقوتك.”
“اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً”.
«اللهم يسر لنا شراء الجديد وبارك لنا فيه».
“”اللهم إني أسألك من خيره وخير ما قدمت له، وأعوذ بك من شره وشر ما قدمت له”.”
«اللهم آتنا خيره واصرف عنا شره».

دعاء شراء شيء جديد ومجرب

دعاء شراء شيء جديد ومجرب
يبحث الكثير من الأشخاص عبر جوجل عن دعاء شراء شيء جديد مجرب، لذلك قمنا بالكثير من الأبحاث وجمعنا لكم مجموعة من الأدعية المجربة التي يمكنك اعتمادها والدعاء بها عند الشراء جديداً، وهي كما يلي:
-اللهم لا سهل إلا أنت جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً. اللهم لا تردنا خائبين وأعطنا أفضل ما أعطيت عبادك الصالحين. اللهم يسر لي شراء “السلعة”.
-اللهم لا تردنا عن بحر خيرك خائبين أو خاسرين أو ضالين أو ضالين، واغفر لنا يوم الدين يا أكرم الأكرمين،اللهم ياالله اجعله من السهل والسهل بالنسبة لي أن أشتري “السلعة”.
-اللهم ارزقنا الشهادة عند الموت والتوبة قبل الموت وبعد الموت دخول الجنة. اللهم حسن الخاتمة.
اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين قانتين لك، وتوفنا مسلمين تائبين. يا الله يا الله سهل ويسر لي شراء “السلعة”.
-اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وكسل الرجال. اللهمّ اشرح لي صدري، ويسّر لي أمري، واحلل عقدة من لساني ليفهم قولي. اللهم يسر لي شراء “سلعة”.
-اللهم ارحم دعاءنا بين يديك، وقومنا إذا اعوجنا، وأعننا إذا استقمنا. اللهمّ كن معنا ولا تكن علينا. اللهم إنا نسألك أن تفتح لدعائنا أبواب رحمتك، وأبواب الإجابة، يا من يقول للشيء كن فيكون. اللهم يسر لي شراء “الكائن”.

دعاء لشراء شيء جديد

دعاء لشراء شيء جديد
سنقدم في هذه الفقرة دعاء دعاء شراء شيء جديد، لأنه عند شراء شيء جديد تكون هناك سنن أو أدعية منسية يمكن الدعاء بها ليبارك الله في الشيء الذي اشتريته. تابع معنا:
اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً. اللهم يسر لي شراء “الكائن”.
-اللهم إني أسألك من خيره وخير ما صنع له، وأعوذ بك من شره وشر ما عمل به حتى يبارك فيه.
-اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما خلقت، وأعوذ بك من شرها وشر ما خلقت. الحمد لله على جميع نعمه، ما علمنا منها وما لم نعلم. اللهم أبطل أثر العين والحسد. اللهم أذهب كل عين لامة. اللهم أخرج كل عين لاذة. يا إلهي.
-أخرج كل عين قوية،اللهم أخرج كل عين قديمة،اللهم أخرج كل عين نظرت، وتحسنت، ونظرت عن قرب، وركزت. اللهمّ أخرج كل عين نظرت ومرضت وهلكت، وكل نظرة تكررت ولم تبارك، اللهمّ إني أسألك من خيره وخير ما صنع له، وأعوذ بك بك من شره وشر ما صنع به.
-اللهم لك الحمد ولك الشكر من قبل ومن بعد. الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها. واليوم تم شراء “الكائن” بفضل الله وتوفيقه.
-اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها. اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.
-اللهم لك الحمد والشكر على ما أنعمت علي. اللهم اجعله عوناً لي على الطاعة. اللهم أطعمني من خيرها وقني من شرها. لك الحمد يا الله. اللهم لك الحمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top