خلطة ذات الشعر الجميل

مزيج شعر جميل

هل تعانين دائماً من مشاكل الشعر؟ هل جربتي جميع أنواع الشامبوهات لزيادة كثافة شعرك دون جدوى؟ لذا فالحل يكمن في مكونات طبيعية لعلاج شعرك وزيادة كثافته ولمعانه ونعومته. إليك خلطة لشعر جميل.
قناع الجرجير لشعر جميل
– المقادير: نصف كوب من حب الرشاد المطحون. كوب من زيت الزيتون. ربع كوب من زيت الجرجير. ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند. طريقة التحضير: ضعي قدراً على نار متوسطة، وضعي فيه بذور حب الرشاد، وزيت الزيتون، ثم اتركيهم على النار لمدة خمس دقائق. ارفعي الخليط عن النار، ثم أضيفي باقي الزيوت. نخلطها جيداً، ثم نتركها لتبرد، ونضعها في زجاجة لحين الاستخدام. استخدمي هذه الوصفة مرتين يومياً للحصول على نتائج مذهلة.
– مكونات القناع: – حفنة من الجرجير. – 2 كوب حليب جوز الهند. – 4 ملاعق كبيرة من الحبة السوداء. طريقة تحضير وتطبيق القناع: تنظيف الجرجير من الغبار العالق به. – اطحني 4 ملاعق كبيرة من الحبة السوداء حتى تصبح مسحوقاً ناعماً. – ضعي الجرجير، وحليب جوز الهند، وحبة البركة في الخلاط الكهربائي، واضربيهم جيداً حتى يمتزجوا. جميع المكونات – ضعي الخليط في قوالب واحفظيه في الفريزر – قبل الاستحمام بساعتين، أخرجي قالب أو قالبين من الخليط على حسب طول شعرك، واتركيه حتى يذوب، ثم ضعيه على شعرك. ، واتركيه لمدة ساعتين قبل الاستحمام – اغسلي شعرك كالمعتاد – احرصي على تطبيق القناع مرتين أسبوعياً؛ حتى تلاحظي سماكة الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top