اضرار شامبو لايف بوي

أضرار شامبو لايفبوي

العديد من الشركات لا تريد أن تعرفي أضرار الشامبو، والشركات التي تنتجه تدعي دائماً أنه المنظف الأول لشعر لامع ونظيف. عند غسل شعرك بالشامبو التقليدي، قد يؤدي ذلك إلى تجريد الشعر وفروة الرأس من الزيوت الطبيعية. وذلك لأن العديد من أنواع الشامبو تعتمد في تركيبها على كبريتات لوريل الصوديوم أو غيرها من المنظفات الضارة. فماذا عن الآثار الضارة لشامبو لايفبوي؟
أضرار شامبو لايفبوي
أي شركة تنتج الشامبو تعتمد في إعلاناتها على أن الشامبو الذي تنتجه هو رقم واحد في السوق، وتستمر في ذكر مميزاته، مثل أنه يساعدك في الحصول على شعر صحي ولامع، ويقلل من ظهور القشرة في الشعر، يمنع تساقط الشعر.
لكنهم لم يذكروا الجفاف والتساقط الذي يمكن أن يسببه هذا الشامبو للشعر. قد يؤدي الشامبو أيضًا إلى جعله مجعدًا وباهتًا ويتسبب في تلاشي لونه الأصلي. تحتوي معظم أنواع الشامبو، بغض النظر عن علامتها التجارية وجودتها وسعرها، على كبريتات الصوديوم من لوريال أو غيرها من المنظفات الضارة في تركيبتها.
– يحتوي الشامبو على مواد معينة للتخلص من الأوساخ والأتربة الموجودة في الشعر، ولكن إذا كانت هذه المواد قوية جداً فإنها تسبب إزالة الدهون والزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر، مما يؤدي إلى جفافه وتقصفه.
– يعتقد البعض أنهم عندما يشترون شامبو باهظ الثمن وذو علامة تجارية كبيرة في السوق، يمكنهم غسل شعرهم به يوميا للحصول على شعر ناعم وصحي وعلاج شعرهم من التلف، ولكن هذه عادة غير صحيحة، فالشامبو، كالصابون، فهو مليء بالمواد الضارة بالشعر وفروة الرأس، لذا ننصح الجميع بعدم الإفراط في تناوله. في استخدامه.

أنواع شامبو لايفبوي للشعر

أثناء قيامك بتلوين شعرك وفرده وتجعيده وقصه، يصبح شعرك متوترًا وتالفًا. للحفاظ على خصلات شعرك قوية وصحية، تعرفي على أنواع شامبو الشعر لايفبوي التي عليك تجربتها، والتي نتائجها مضمونة لإصلاح جميع أنواع الشعر، حتى الأكثر توتراً. تعرف عليهم في الفقرة التالية.
أنواع شامبو لايف بوي للشعر 1
اللون الأزرق مضاد للقشرة
أنواع شامبو لايف بوي للشعر 2
اللون الأخضر لشعر لامع وجذاب
أنواع شامبو لايف بوي للشعر 3
اللون البرتقالي لمنع تساقط الشعر

فوائد شامبو لايفبوي للشعر

يحتاج الشعر دائمًا إلى العناية والاهتمام، حتى لا يتعرض للتلف أو التساقط. تتوافر العديد من المنتجات التي تساعد على العناية بالشعر، وتزويده بالتغذية التي يحتاجها، والحصول على شعر ناعم ولامع، ويتمتع بالحيوية. وسوف نتعرف فيما يلي على فوائد شامبو لايفبوي للشعر.
فوائد شامبو لايفبوي للشعر
– يحمي الشعر من التلف والتساقط، خاصة إذا كان هذا النوم للأطفال.
– يمنح فروة الرأس القدرة على إنبات البصيلات من جذورها، كما يعمل على زيادة كثافة الشعر.
– يحافظ على صحة الشعر
– يمنح الشعر رائحة وقوة ولمعاناً لفترة أطول من استخدام المواد الكيميائية.
– يساعد على تقليل تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 95%. *
– شامبو لايفبوي المضاد للقشرة يحتوي على بروتين الحليب. تركيبة والزنك قادرة على تغذية الشعر وعلاج صحة فروة الرأس، مما يساعد على التغلب على القشرة.
– يجعل الصبغة تدوم لمدة تتراوح من 8 إلى 10 أسابيع مما يساعد على تثبيت لون الشعر.

تجربتي مع شامبو لايفبوي

يحتاج الشعر دائمًا إلى العناية والاهتمام، حتى لا يتعرض للتلف أو التساقط. هناك العديد من المنتجات التي تساعدك على التخلص من الشعر التالف، وتزويده بالتغذية المناسبة لتقويته. سنساعدك في التعرف على أفضل أنواع الشامبو للشعر الجاف، للحصول على شعر ناعم ولامع ويتمتع بالحيوية، وذلك من خلال تجربتي مع شامبو لايفبوي. تابعنا.
تجربتي مع شامبو لايفبوي
تجربة امرأة قالت: شعري من النوع العادي ويميل إلى الدهن. استخدمت العديد من أنواع الشامبو، بعضها لم يكن مناسبًا لشعري والبعض الآخر كان مناسبًا حتى استقريت على شامبو لايفبوي منذ حوالي 5 أشهر، وهو رائع بمعنى الكلمة ومناسب جدًا لشعري. يجعل شعري سهل التمشيط وناعمًا. كثيرًا ولا يحتاج إلى بلسم على الإطلاق.
– تجربة أخرى تقول، في إحدى المرات ذهبت أختي إلى السوبر ماركت مع والدتي ولأنني اشتريت الكثير من المنظفات، وهذه هي الأشياء التي أموت من أجلها، انتقل الوضع إلى أختي الصغيرة، وكانت لا تشتري جل الاستحمام ، ووقعت عينها على Lifebuoy، هذه الشركة بالتحديد. لم أكن أنظر إليها، وأخذت سائل الاستحمام الأخضر. طبعا اللون جذبها وإلا فهي مجنونة. إنها لا تعرف القراءة، وأحضرت معها كل الصابون الأخضر بالأعشاب، وفي إحدى المرات كان صادقًا مع جل الاستحمام. قلت: “هيا يا فتاة، استخدمي النعناع. لقد فقدت شيئًا. وفي اليوم الذي جربته فيه، ماذا سأقول؟ إنه جنون. لا أريد الخروج من الحمام.” هذا طويل، على عكس بعض أنواع جل الاستحمام، مجرد رائحته عند وضعه، وسوف تزول إذا ارتديت ملابس أخرى غيره. إنها حقًا ناعمة يا فتيات، بدون مبالغة. أحسست وكأني أستحم باللبن أو القشطة ورغوته كثيرا رغم أنني لم أضع منه كمية كبيرة. كل ما أضع نقطة عليه لأنني كنت أخاف منه أن يسبب لي الجفاف، ولم أستطع الاستغناء عنه عندما غادرت لأول مرة. استغرق مضخم الصوت.
– في تجربة تتحدث عنها وتقول، ليس هناك أحلى من عوامة النجاة الحمراء، التي تفوح منها رائحة طوال اليوم، والحمام مصبوغ بلطف ويتم تنظيفه بضمير حي، وأنا شخصياً مستحيل أن أغسله دون فرك. واستغربت أنه بالصابون لكن عليك فرك وإزالة الطبقات الميتة.

شامبو لايف بوي للشعر الجاف

شامبو لايف بوي للشعر الجاف
الشعر الجاف هو الأكثر عرضة للجفاف والتقصف فيبدو جافاً وباهتاً. ولذلك فهو يحتاج إلى الكثير من العناية والاهتمام حتى لا يتساقط ويصبح شعرك تالفاً وضعيفاً ولا ينمو بشكل سليم. ولذلك سنقدم لكِ أفضل أنواع الشامبو للشعر الجاف حتى يتغذى شعرك ويصبح ناعماً وناعماً. راتابا هو شامبو لايفبوي للشعر الجاف. يعتبر من أفضل الشامبوهات المعدة خصيصاً للعناية بالشعر الجاف المتضرر نتيجة الاستخدام الخاطئ لمكواة فرد الشعر وتعرض الشعر لدرجات حرارة عالية. يحتوي على السيليكون الذي يحيط بالشعر والبصيلات لحمايتها من درجات الحرارة المرتفعة.

شامبو لايف بوي ضد القشرة

شامبو لايف بوي ضد القشرة
السبب الرئيسي لقشرة الرأس هو الزيوت التي تفرزها فروة الرأس، ونمو الفطريات التي تتغذى عليها. تعمل المستحضرات المتوفرة في الأسواق على القضاء على هذا الفطر المعروف باسم Malassezia Globosa، لذا يجب الاستمرار في استخدامها لتجنب عودة ظهور القشرة مرة أخرى. هناك مجموعة واسعة من شامبو لايفبوي الذي يعالج القشرة وينعش فروة الرأس. يمكنك الاختيار من بين شامبو لايف بوي أزوك الفعال في محاربة القشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top