Hair burst شامبو

شامبو انفجار الشعر

أطلق هير بيرست مجموعة من الفيتامينات والمعادن لتطويل الشعر وتغذيته من الداخل وإعطائه الحيوية. هير بيرست هو شامبو بريطاني أصلي لحماية الشعر بخلاصة جوز الهند والأفوكادو والعديد من المكونات والزيوت الطبيعية الأخرى.
شامبو انفجار الشعر
– يعمل على حماية الشعر بخلاصة جوز الهند والأفوكادو والعديد من المكونات والزيوت الطبيعية الأخرى، ليعطي الشعر الكثافة والمرونة. يعتبر أفضل علاج لتساقط الشعر، ويزيد من قوة وسمك الشعر، ويمنح الشعر النعومة واللمعان. يعمل كطبقة عازلة للشعر من الملوثات الخارجية والحرارة والأشعة فوق البنفسجية. آمن تمامًا وخالي من البارابين والكبريتات وأي منتجات صناعية ضارة بالشعر.
– يمكنك استخدام شامبو وبلسم هيربرست إذا كنت ترغبين في الحصول على أقصى طول لشعرك في أقصر وقت ممكن، وتقليل تقصف الشعر، ونمو الشعر بشكل أسرع وأكثر كثافة بطريقة آمنة. لقد أطلق الإصدار الأخير من Hairburst مجموعة من الفيتامينات والمعادن لتطويل الشعر وتغذيته من الداخل. – منحها الحيوية والتألق طوال الوقت.
– يمكنك استخدام شامبو وبلسم هيربرست إذا كنت ترغبين في الحصول على أقصى طول لشعرك في أقصر وقت ممكن، وتقليل تقصف الشعر، ونمو الشعر بشكل أسرع وأكثر كثافة، وتقوية الشعر، ونمو الشعر بأمان (خالي من كبريتات لوريت الصوديوم والبارابين). ).
– مشطي شعرك قبل الاستحمام للمساعدة على فك أي تشابكات في الشعر، مما يسهل وصول الشامبو والبلسم إلى الشعر. وهذا يقلل أيضًا من تكسر الشعر. تذكري أن تستخدمي مشطًا واسع الأسنان لتفقدي عددًا أقل من الشعر أثناء الاستحمام. بعد استخدام الشامبو والبلسم، تذكري شطف الشعر. مع الماء البارد للحصول على شعر لامع.

تجربتي مع شامبو هيربرست

يعد شامبو هيربرست مزيجًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن نمو آمن للشعر. عند استخدامهما معًا، سيساعدك ذلك في الحصول على شعر أقوى وأطول وأكثر لمعانًا. إذا كنت تعاني من شعر متقصف أو جاف أو خشن أو مموج فإن هيربرست هو الحل. وهذا مستوحى من التجارب. وآراء حول شامبو هيربرست. وهذه تجربتي مع شامبو هيربرست.
تجربتي مع شامبو هيربرست
– من خلال تجربتي كان شعري يتساقط بكثرة ويتقصف في الأطراف، فكان شعري يبدو رقيقاً جداً، كما توقف شعري عن النمو لأنني دائماً أقص الأطراف المتقصفة. ونصحوني باستخدام هذه المجموعة أو منتجات Hairburst Hairburst لتطويل الشعر وتقويته. في الواقع اشتريته وجربته على شعري. الشامبو رائع جداً ذو ملمس وملمس كريمي وينظف الشعر جيداً. كمية قليلة من الشامبو تكفي لتنظيف شعرك جيداً. لاحظت أن الشامبو كان يجفف شعري قليلاً، وهنا يأتي دور بلسم Hair Burst الذي أنصح باستخدامه مع الشامبو.
يتمتع البلسم بقوام لطيف وليس سائلاً، مما يجعل شعري رطبًا وصحيًا. بعد استخدام شامبو وبلسم هيربرست، لاحظت أن شعري أصبح أقوى وأكثر رطوبة وصحة، لذلك لم أتوقف عن استخدامه. أما بالنسبة لتساقط الشعر وتطويل الشعر، فبالطبع لا يمكن ملاحظة النتيجة بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام، لذلك واصلت معهم لمدة شهر تقريبًا. والنتيجة هي أن تساقط الشعر قد انخفض بشكل ملحوظ. أما بالنسبة لطول الشعر فلا، لم ألاحظ أي تغير في طول الشعر بعد شهر من الاستخدام. أعتقد أنني بحاجة لاستخدامه لفترة أطول. أنا متأكد من أن شعري سوف ينمو بشكل طبيعي لأن الأطراف لم تعد تتكسر كما كانت في السابق.
– وفي تجربة أخرى يقول أنه يساعد على تطويل الشعر ومنع التقصف – تقليل مشاكل فروة الرأس مثل الحكة والجفاف – العمل على إعطاء شعر لامع وصحي – خالي من أي مواد كيميائية ضارة بالشعر مثل سلفات لوريل الصوديوم، البارابين والسيليكون والفثالات التي تحافظ على الشعر. اقوى.

مكونات شامبو هيربرست

شركة هيربرست ومقرها الرئيسي في المملكة المتحدة هي شركة مكملات غذائية تنتج الفيتامينات ومن بينها فيتامين هيربرست الذي يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لزيادة طول الشعر وتقويته وجعله ينمو بشكل صحي. وطريقة آمنة. أثبتت الاختبارات التي أجرتها شركة هيربرست على 100 شخص أنه من بين جميع أنواع الشعر، تظهر نتائج شامبو هيربرست بعد 3 أشهر من الاستخدام. تعرفي معنا على مكونات شامبو هيربرست.
مكونات شامبو هيربرست
– ماء
– كبريتات لوريت الأمونيوم
– كوكاميدوبروبيل البيتين
– جلسيرين
– كلوريد الصوديوم
– لوريت الصوديوم ساركوزينات
– بروتين القمح المتحلل
– الجلوكوزيد
– بولي كواتيرنيوم 22
– حمض الستريك
– الجليكول الغذائي
– بانثينول
– العطور
– هيدروكسي بروبيل
– PCA الصوديوم
– أرجينين
– حمض الأسبارتيك
– خلات توكوفيرول
– الأنين
– سيرين
– فالين
– الايسوليسين
– الهستيدين
– إميل سينمالي
-الكومارين.

رذاذ هيربرست

ربما سمعت من قبل عن بخاخ هيربرست الذي حاز على جوائز لفعاليته وقدرته على العناية بالشعر التالف والمتقصف وعلاج أو تقليل تساقط الشعر وتقويته. اكتشفي معنا مميزات بخاخ هيربرست.
رذاذ هيربرست
بخاخ هير بيرست هو بخاخ متعدد الوظائف يساعد على تقليل تساقط الشعر وإضافة الكثافة والامتلاء للشعر الرقيق، مع تحسين قوة وجودة كل خصلة.
– يحتوي على مكونات مستمدة من الطبيعة، كما يحتوي في مكوناته على مادة واقية من الحرارة الضارة بالشعر، من خلال توفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والتلوث. يعتبر Hairburst Elixir مناسبًا لجميع أنواع الشعر ويجعل الشعر أطول وأكثر سمكًا وأكثر صحة ولمعانًا. بخاخ الشعر Elixir أو Hairburst.
– يوفر: الكثافة والامتلاء للشعر الرقيق يقلل من تساقط الشعر يحسن قوة الشعر وجودته يترك الشعر لامعًا يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والحرارة والتلوث نمو آمن للشعر مناسب لجميع أنواع الشعر خالي من SLS والبارابين.

شامبو هيربرست الأصلي والتقليد

يعتبر شامبو وبلسم هيربرست مزيجًا مثاليًا من الأفوكادو وجوز الهند. إذا كنت تبحث عن نمو آمن للشعر، فعند استخدامهما معًا، سيساعدانك في الحصول على شعر أقوى وأطول وأكثر لمعانًا. إذا كنت تعانين من شعر متقصف أو جاف أو خشن أو مموج فإن هيربرست هو الحل، ولكن للحصول على النتائج المتوقعة عليك تمييز شامبو هيربرست الأصلي عن التقليد، ولمعرفة الفرق شاهد الفيديو التالي.
شامبو هيربرست الأصلي والتقليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top