شامبو برت بلاس للشعر الدهني

شامبو بيرت بلس للشعر الدهني

شامبو بيرت بلس للشعر الدهني يجدد ويرطب الشعر الجاف وينظف وينعش الشعر الدهني. ويتميز بتركيبة شامبو مزدوجة ذات ترطيب عميق، حيث ينظف الشعر الجاف بعمق وفي نفس الوقت يرطبه. وإليكم أهم شامبوهات بيرت بلس للشعر الدهني.
شامبو بيرت بلس للشعر الدهني
– شامبو بيرت بلس بخلاصة اليوسفي للشعر الخفيف والدهني يعمل على تنظيف الشعر من الزيوت الزائدة ومنع تكون القشرة. كما أنه يغذي ويقوي الشعر الرقيق.
– شامبو بيرت بلس للشعر الدهني الخفيف مستوحى من الخلطات العربية التقليدية يقدم لك خلاصة الخلطات العربية مع فوائدها على شكل شامبو سهل الاستخدام لتحصلي على فوائدها دون مشاكل ودون الاستعداد لهذه الوصفات .
– شامبو بيرت بلس بخلاصة اليوسفي يعطي نعومة للشعر دون إثقاله، كما يبدو الشعر أكثر صحة وأكثر كثافة مع استخدام شامبو بيرت بلس.
– يستخدم شامبو بيرت بلس بخلاصة اليوسفي مع كل استحمام للشعر الدهني الخفيف.
يقوم الشامبو أيضًا بإصلاح الشعر التالف ويجعله ناعمًا كالحرير. تركيبته اللطيفة مناسبة للاستخدام اليومي ولا تترك أي آثار على الشعر. يتم استخدامه بأمان مع الشعر المصبوغ.

شامبو بيرت بلس المضاد للقشرة

شامبو بيرت بلس المضاد للقشرة بخلاصة جوز الهند والليمون يترك الشعر مشعاً وناعماً ومحمياً ضد القشرة بفضل تركيبته المستوحاة من الخلطات العربية التقليدية، حيث يستخدم جوز الهند منذ القدم لإضفاء لمسة حريرية على الشعر، بينما الليمون معروف بقدرته على تنظيف الشعر وفروة الرأس والمساعدة في علاج القشرة.
شامبو بيرت بلس المضاد للقشرة
– شامبو بيرت بلس المضاد للقشرة بزيت جوز الهند وخلاصة الليمون يحافظ على فروة رأسك صحية ونظيفة وخالية من القشرة مع تركيبة مرطبة للشعر تساعد على منع التقصف والقضاء على التجعد.
– يحافظ على فروة رأسك صحية ونظيفة وخالية من القشرة
– غني بجوز الهند الذي يعمل على تحسين الشعر وتعزيز نموه الصحي
– تركيبة مرطبة تساعد على منع التقصف والقضاء على التجعد

شامبو بيرت بلس للشعر التالف

شامبو بيرت بلس للشعر التالف. ومن المعروف أن هذا النوع من الشامبو هو أشهر أنواع الشامبو المتوفرة في السوق. هناك أنواع عديدة من شامبو بيرت بلس لتناسب نوع الشعر. كما يعمل شامبو بيرت بلس على تنظيف الشعر من الجذور وحتى الأطراف.
شامبو بيرت بلس للشعر التالف
يحتوي الشامبو على مجموعة متنوعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر التالف، والتي تعمل على إزالة التجاعيد تدريجياً. كما يعمل على تقوية وتغذية الشعر ومنع التقصف، فيتركه أكثر نعومة ولمعاناً.
أشهر أنواع شامبو بيرت بلس هي:
– شامبو بيرت بلس المرطب للشعر الجاف
– شامبو بيرت بلس بخلاصة العسل
– شامبو بيرت بلس شامبو بخلاصة الزيوت الطبيعية
– شامبو بيرت بلس بخلاصة الحناء
– شامبو بيرت بلس المضاد للقشرة
– شامبو بيرت بلس بالزنجبيل بخلاصة الزنجبيل
– برت بلس بشامبو زيت اللوز

تجربتي مع شامبو بيرت بلس

أشادت معظم النساء بشامبو بيرت بلس وأكدن أنه ينظف فروة الرأس بعمق ويمنحها النعومة واللمعان. لذلك اخترنا لكِ مجموعة من التجارب النسائية مع شامبو بيرت بلس التي لا ينبغي أن تفوتيها.
تجربتي مع شامبو بيرت بلس
– التجربة الأولى: أقول لك إنني أراه دائما، وآخر مرة جربته كنت أرتديه قبل أن يتغير ويكبر، ولا مرة فكرت في شرائه، لكن آخر مرة ذهبت إلى الصيدلية، فقلت: دعونا نجربها من تلك التي جربتها. حصلت عليه.” لكن بصراحة هذا الشامبو خطير وربما لم أتوقعه. كما أنني جربت أنواع عديدة ((لوريال – فروكتيس). -دوف-صانسيلك-دابور فاتيكا-أولد ريد-ميتال-هيد آند شولدرز-تريسيمي-بانتين-كلير-هيربال)) هذا ما أتذكره وما لا أتذكره يذكر. أعظم أنواع الشامبو التي جربتها لم يعطيني نفس النتيجة التي أعطاني إياها. هذا هو شعري. إنه شعور نظيف وخفيف ونابض بالحياة وله لمعان. خطير ومع الاستشارة يجنن كل مرة. أشعر أنه أصبح مفعماً بالحيوية في بعض الأحيان، وأصبح المنزل ناعماً ومرناً من الغسلة الأولى. لا أستطيع أن أصدق أن هذا هو شعري. لدي فروة رأس دهنية وأطراف جافة. إنها جميلة مرة أخرى، ولكن مع هذا التغيير.
– التجربة الثانية: من خلال تجربتي اكتشفت أن استخدام أحد أنواع شامبو بيرت بلس بشكل دوري يساعد في أشياء كثيرة أهمها: إزالة المواد الكيميائية المتراكمة على فروة الرأس والتخلص من الأوساخ التي تتراكم عليها. الشعر نتيجة استخدام مستحضرات العناية بالشعر وتصفيفه، بالإضافة إلى إزالة الطبقة الدهنية المتراكمة على الطبقة العليا من فروة الرأس، مما يسمح للشعر بالنمو والتنفس. كما يعمل على وقاية الشعر من التلف نتيجة مادة الكلور الموجودة في الماء أو في حمامات السباحة. لذلك يفضل استخدام الشامبو مباشرة بعد الخروج من حمام السباحة لتخليص فروة الرأس من الكلور الذي يمكن أن يتراكم عليها ويضر الشعر.

شامبو بيرت بلس بزيت الزيتون

شامبو بيرت بلس بزيت الزيتون
يحتوي هذا الشامبو على زيت الزيتون الذي يغذي الشعر ويحميه من التلف حتى بعد الصبغة، مما يمنحه الترطيب واللمعان اللازمين.
– يمنح الشعر ملمساً رائعاً دون مشاكل
– يخلق رغوة غنية لتنظيف فروة الرأس من الشوائب
– مثالي للشعر الجاف الذي يصعب التحكم فيه
– حيث أنه يرطب الشعر ويساعده على الاحتفاظ بتلك الرطوبة

شامبو بيرت بلس بالحناء

شامبو بيرت بلس بخلاصة الحناء لتقوية الشعر. مستوحى من الخلطات العربية التقليدية التي طالما استخدمتها المرأة العربية منذ أجيال، يمكن استخدام شامبو بيرت بلس بالحناء لجميع أنواع الشعر وجميع أنواع فروة الرأس، حتى الحساسة منها.
شامبو بيرت بلس بالحناء
– يستخدم شامبو بيرت بلس بخلاصة الحناء مع كل استحمام لتقوية الشعر وتنعيمه.
– شامبو بيرت بلس بخلاصة الحناء لتقوية الشعر مستوحى من الخلطات العربية التقليدية التي طالما استخدمتها المرأة العربية منذ أجيال.
– يساعد على تغذية وتقوية الشعر وحمايته من أضرار التمشيط.
– يعمل على ترطيب وتبريد الشعر وفروة الرأس ويعطي نعومة رائعة للشعر من الجذور إلى الأطراف.
– ماركة بيرت بلس . كنت أشتري منتجاتها وتوقفت عنها منذ فترة طويلة حباً لتجربة شيء جديد، لكن مؤخراً عدت إليها.. اخترت الحناء أولاً. الشامبو لا يحتوي أبدًا على رائحة الحناء. بالعكس ريحته جميلة جداً.. الشامبو ممتاز. فهو ينظف الشعر دون أن يثقله أو حتى يجعله باهتًا. دهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top