كريم بيبانثين عالم حواء

عالم بيبانثين كريم حواء

لقد جمعنا لكم في موقع عالم حواء مجموعة من التجارب من نساء يتحدثن عن كريم بيبانثين. تابع معنا:
التجربة 1:
“قررت استخدام كريم بيبانثين البرتقالي بسبب مشكلة الحروق. أتعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر نتيجة خروجي للعمل مما يؤثر سلباً على لون بشرتي. كما أنني أتعرض لبعض الحروق أثناء الطهي.
– يتميز كريم بيبانثين بأنه من الكريمات الرائعة التي تعالج كافة الحروق والجروح حيث يأتي بتركيبة قادرة على تطهير وتعقيم كافة الحروق بالإضافة إلى تسريع شفاءها. ولا يتوقف دور الكريم عند هذا الحد فقط، بل يمكن استخدامه أيضًا في علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية. .
“لقد ساعدني هذا الكريم على تفتيح بشرتي من جديد وتوحيد لونها، ولكن لوحظ أن الكريم لا يحتاج إلى التعرض المباشر للشمس لتجنب الآثار الجانبية مثل الحكة نتيجة التعرق”.
التجربة 2:
“كانت هناك مجموعة من المشاكل الكبيرة التي واجهتني على مستوى الجلد خلال الفترة الماضية مثل مشكلة جلد الوزة حيث كان الشعر ينمو تحت جلدي. كما أنني كنت أعاني من مشكلة الإكزيما، فدخلت إلى مجموعات منتجات العناية الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل العثور على منتج ما”. يساعدني في حل هذه المشاكل.
وجدت تعليقاً من أحد الأعضاء يشكر فيه هذا الكريم ويقول إنه كريم مميز جداً يمكنه التخلص من جلد الوزة في فترة زمنية قصيرة جداً. وبالفعل تحمست لشراء الكريم، ولم أفكر في مشكلة الأكزيما، لأن هناك العديد من المنتجات التي قد تساعدني في التخلص من الأكزيما، لكن المفاجأة كانت أن كريم بيبانثين استطاع علاج الحالتين.
– بعد فترة من استخدام الكريم لاحظت تحسناً في الإكزيما التي أعاني منها، وبدأت أشعر بالارتياح نتيجة خروج الشعر الذي كان ينمو تحت الجلد، فهذه المشكلة مزعجة جداً. وأسأل الله أن لا يتعرض له أحد، وبالفعل استطاع الكريم الرائع أن يخلصني منه حتى أستعيد راحتي من جديد.
“أقول لك، لا تترددي في الحصول على كريم بيبانثين الأزرق، حتى لو كان سعره مرتفعاً مقارنة بمنتجات العناية الشخصية الأخرى، الأهم أنه قادر على تحقيق نتائج مذهلة”.

كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

يحتوي كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة على مادة “الديكسانثينول” وهي المادة الفعالة المسؤولة عن ترطيب البشرة وتفتيحها وحمايتها من التشقق.
مميزات كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة
يتميز كريم بيبانثين بترطيب البشرة الجافة والمتشققة، وهو ذو ملمس خفيف وخالي من أي عطور أو كحول. الكريم مناسب لجميع أنواع البشرة، وخاصة الحساسة منها. كما أنه يعمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وآمن تماماً على المنطقة الحساسة، ويعالج مشاكل حب الشباب.
كيف يعمل كريم بيبانثين للمناطق الحساسة؟
يعمل الكريم على ترطيب البشرة وتفتيحها وتجديد خلاياها وحل معظم مشاكل البشرة، وذلك بفضل مادة الديكسانثينول التي تتحول في خلايا الجلد إلى حمض البانتوثينيك المعروف بفيتامين ب5.
كيفية استخدام كريم بيبانثين للمناطق الحساسة؟
أولاً، اغسلي المنطقة الحساسة وجففيها جيداً، ثم ضعي طبقة رقيقة من الكريم ودلكيها بلطف، واتركي الكريم على بشرتك لمدة نصف ساعة، ثم اشطفي المنطقة بالماء الفاتر. يفضل استخدام الكريم ثلاث مرات يوميا.

تجاربك مع كريم بيبانثين الوردي

التجربة 1:
“أكبر مشكلة واجهتني خلال فترة الرضاعة هي مشكلة تشقق الحلمات، حيث كنت أخشى أن أرضع طفلي خوفاً من تعرضه لأي ضرر نتيجة هذه التشققات في الثدي، وبدأت رحلة البحث عن الكريم المناسب للتخلص من هذه التشققات.
تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي رائعة فهو من أفضل الكريمات التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من هذه المشكلة. وهو كريم ذو تركيبة فريدة يمكن استعماله يومياً لمرتين، ويساعد في القضاء على التقرحات الجلدية في منطقة الثدي مهما كانت حدتها، بالإضافة إلى علاج المشاكل الجلدية في هذه المنطقة لأنه مضاد للبكتيريا.
التجربة 2:
“كنت أشعر بحزن شديد عندما أرى طفح الحفاض على جسم مولودي الجديد، خاصة أنه كان لا يتوقف عن البكاء من شدة الألم. وبعد سؤال عدد كبير من الصيادلة وتجربة أكثر من كريم وجدت ما ينقصه كريم بيبانثين الوردي المصمم لحل مشكلة طفح الحفاض.
وأبرز ما يميز هذا الكريم هو أنه متوافق تمامًا مع الطفل. لا يحتوي على الكورتيزون مما يزيد الطين بلة ويزيد المشكلة تفاقما. يعتبر كريم بيبانثين من الكريمات التي يمكن تطبيقها على بشرة الطفل الحساسة دون أن يؤدي إلى أي مشاكل بشرط اتباع تعليمات الطبيب.
وأوصى الطبيب باستخدام كريم بيبانثين بعد كل مرة أغير فيها حفاضة طفلي. أخبرني أنه بعد تنظيف بشرة الطفل وتجفيفها بالكامل، يمكنني وضع طبقة رقيقة من الكريم من أجل حماية الطفل من الإصابة بطفح الحفاض مرة أخرى، بالإضافة إلى شفاء الجروح إذا كان الطفل يعاني منه بالفعل. متسرع.
“أبرز ما يميز هذا الكريم أنه يمنع تغلغل المواد التي تضر بشرة الأطفال. تركيبته خالية تماما من المواد الحافظة أو الألوان الصناعية. كما أنه لا يحتوي على عطور. ليس له رائحة قوية حتى لا يسبب حساسية للطفل.

تجربتي مع كريم بيبانثين

تجربتي مع كريم بيبانثين
يعتبر كريم بيبانثين من أشهر كريمات ترطيب البشرة والعناية بها، بالإضافة إلى علاج العديد من مشاكل البشرة مثل الالتهابات. ومن خلال تجربتي مع كريم بيبانثين أنصح جميع النساء بعدم التردد في استخدامه، وسأعرض لكم كل ما يتعلق بالمنتج بالتفصيل في السطور القليلة القادمة.
التجربة 1:
يقول المجرب: استخدمت الكريم فوجدت أنه علاج جيد للالتهابات في الجلد، خاصة أن بشرتي حساسة. ساعدني بشكل كبير في علاج وترطيب البشرة، ووجدت نتائج فعالة من أول يومين من الاستخدام.
التجربة 2:
من وجهة نظري الشخصية وحسب تجربتي مع الكريم فهو من أفضل الكريمات التي أعطت بشرتي نسبة عالية من الترطيب والتفتيح في نفس الوقت. هناك أماكن معينة في وجهي كانت تعاني من التصبغات نتيجة تعرضي لأشعة الشمس المباشرة، خلال فترة معينة لاحظت فيها انقسام في وجهي بين الألوان. ظلام ونور.
استخدمت كريم معين لكنه سبب التهاب في بشرتي. نصحني أحد الصيادلة بهذا الكريم، وبمجرد تجربته شعرت بفرق من أول استخدام. ويكفي أنه لم يسبب أي حساسية في بشرتي، كما أنه خلصني تماماً من التصبغات الجلدية، لذا أنصح كل النساء اللاتي يرغبن في تجربة الكريم أن يجربه دون أي قلق.

الآثار الجانبية لكريم بيبانثين

ليس لكريم بيبانثين أي آثار ضارة تؤثر بشكل مباشر على الجلد. بل تظهر آثارها الضارة عند استخدام الكريم بشكل خاطئ أو عندما يقوم الشخص بوضع الكريم على بشرته من تلقاء نفسه دون استشارة الطبيب المختص. هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثير من المستخدمين والتي تجعل كريم بيبانثين ضارًا، مثل:
– استخدام الكريم للقضاء على الهالات السوداء تحت العينين. وهذا أمر خطير للغاية لأنه قد يؤدي إلى تلف المنطقة المحيطة بالعين، وفي بعض الحالات قد يؤثر حتى على حاسة البصر. لذلك يجب الامتناع تماماً عن استخدام الكريم للتخلص من الهالات السوداء لأنه لا يحتوي على أي مادة فعالة.
– وضع الكريم على بثور حب الشباب مما يؤثر على صحة الجلد وقد يؤدي إلى الحساسية لأنه غير فعال لهذه البثور كما أنه ليس من الآمن وضعه عليها حتى لا يسبب طفح جلدي.

كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح

– يستخدم كريم بيبانثين الطبي كمستحضر طبي للعناية بجمال وإشراق البشرة. يمكنك استخدام كريم بيبانثين الأزرق، لأنه ذو قوام خفيف ويمكن تطبيقه على بشرة الوجه بأمان. يستخدم كريم بيبانثين الأزرق لترطيب وتفتيح الوجه. بالإضافة إلى أنه يستخدم كعلاج قوي لحب الشباب والتخلص من البثور السوداء التي تعاني منها النساء خاصة في فترة المراهقة أو الدورة الشهرية.
هذا بالإضافة إلى قدرته الفائقة في القضاء على الهالات السوداء والهالات السوداء المحيطة بمنطقة العين. كما يعمل كريم بيبانثين على شد تجاعيد البشرة وعلاج كافة المشاكل التي تعاني منها جميع أنواع البشرة سواء الدهنية أو المختلطة أو الجافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top