غسالة صحون ميديا أو بيكو

غسالة صحون ميديا ​​أو بيكو

لكي تختار بين غسالة أطباق ميديا ​​أو بيكولا، عليك أن تعرف مواصفاتها ومميزاتها. فيما يلي مواصفات كل غسالة أطباق على حدة.
تعتبر غسالة ميديا ​​من أفضل أنواع غسالات الأطباق، وذلك لمميزاتها الكثيرة والمتنوعة. مميزات غسالة الصحون ميديا: تقوم بغسل وشطف وتجفيف الأطباق بقدرة عالية. تعتبر من أفضل غسالات الأطباق حيث تحتوي على 7 برامج مختلفة. لا تحتاج إلى غسل الأطباق قبل وضعها فيها. له القدرة على غسل الأطباق شديدة الاتساخ، كما أنه ينظفها ويعقمها بشكل جيد. يعمل بجهد 220/240 فولت، 50/60 هرتز. مزودة بأذرع رش الماء. ترشيد استهلاك المياه، حيث تستهلك 13 لتراً فقط من الماء. مزود بمعالج لديه القدرة على التحكم في درجة حرارة الماء.
أما شركة بيكو فهي من الشركات المتميزة في صناعة العديد من الأجهزة الكهربائية، ونحن نتحدث تحديداً عن أفضل غسالة أطباق، حيث أنها من الشركات التي تحرص على تلبية رغبات ربات المنازل في كيفية الحصول على نظافة وأدوات المطبخ المعقمة والصحية، والتي تمكنهم من الحصول على أفضل غسالة أطباق. مميزات غسالة أطباق بيكو: تتمتع بقدرة فائقة على غسل وشطف وتنظيف الأطباق. تعتبر من الغسالات التي تقوم بتسخين الماء آلياً. لا تحتاج ربة المنزل إلى غسل الأطباق قبل وضعها في الغسالة، بل تحتاج إلى مسحها من بقايا الطعام العالقة بها. يساعد على غسل الأطباق المتسخة بشدة والحفاظ على نظافتها. توفير الطاقة، فهو يوفر حوالي 30% من مصادر الطاقة. تعتبر من الغسالات المزودة ببرنامج يحدد كمية البقع الموجودة على الأطباق، وباختيار البرنامج المناسب نقوم بغسلها تلقائيا.

غسالة الصحون ميديا ​​لا تنظف

– تعتبر غسالة أطباق ميديا ​​جهاز عملي للغاية في المنزل. لكن في بعض الأحيان لا تتمكن من تنظيف الأطباق جيدًا. هذا يرجع إلى نوعية الأوساخ. وصنف موقع صحيفة “Augsburger Allgemeine” الألمانية عدة أنواع من الأوساخ التي قد لا تتمكن غسالة الأطباق من إزالتها بشكل كامل، وهي: الصدأ، وبقايا الطعام، وبقع الجير، ورواسب الملح، وأخيرا الخدوش على الزجاج.
لذلك لا بد من الأخذ ببعض النصائح للتعامل مع الأمر. على سبيل المثال، ينصح باستخدام أسلوب “الفوضى الإبداعية” في ترتيب الأطباق. عندما تكون أطباق الشوربة مرتبة بشكل جيد ومتقاربة من بعضها البعض، فإن ذلك يمنع غسلها بشكل جيد، لذلك من الضروري ترك مساحة كبيرة بين الأطباق.
أما بالنسبة لأدوات تناول الطعام، مثل الملاعق والسكاكين، فيفضل أن تكون من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومع ذلك، قد تظهر بقع بنية على هذه الأواني عند غسلها في غسالة الأطباق.
والسبب في ذلك هو وجود الصدأ في منطقة من الغسالة نفسها أو من المسامير المثبتة فيها، والذي يصل إلى أواني الأكل أثناء الغسيل. وهنا تنصح الصحيفة باستخدام الخل المركز، وذلك بوضعه على منشفة، وتغليف الأغراض التي ظهرت عليها بقع الصدأ بهذه المنشفة.
يجب أيضًا ترتيب الأطباق الموجودة في غسالة الأطباق وفقًا لاستراتيجية صحيحة. للحصول على أفضل النتائج، يجب علينا وضع العناصر الأكثر اتساخًا في منتصف الرف السفلي في مواجهة ذراع الرش، كما يجب التأكد من عدم وضع أي شيء كبير أمام موزع المنظفات حتى لا يؤثر على توزيعه. على الأطباق ومن ثم تنظيفها.
– إذا لم يتم ترتيب الأكواب بشكل صحيح بين أسنان الرف العلوي، فقد تنكسر بسبب الضغط عليها، وقد تسقط وتسبب الكثير من الفوضى.

وكيل غسالات ميديا

يقوم مركز صيانة ميديا ​​بمتابعة ومراقبة خدمة الصيانة المقدمة وجودتها بشكل دوري وذلك للتأكد من جودة الصيانة وجودة العاملين بشكل منتظم. ويتحمل العمال المسؤولية الصارمة عن سوء جودة الصيانة، كما يقوم فريق متخصص ومنفصل بمراقبة جودة صيانة غسالات ميديا ​​أو غسالة ميديا ​​أو أي نوع آخر من الغسالات بشكل دوري. الوسائط للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستخدام.
– مركز صيانة ميديا ​​هو مركز صيانة متخصص لصيانة منتجات ميديا ​​وجميع أجهزة غسالات ميديا ​​ولا يوجد أرقام أخرى معتمدة له سوى هذه الأرقام وهي 01010769990 – 01113800804
– موقع الشركة https://www.shaker.com.sa/
– مركز صيانة غسالات ميديا ​​في مصر اتصل على 01023817053

اكواد اعطال غسالات ميديا

يمكن أن تساعدك رموز أعطال غسالة الأطباق من ميديا ​​في تشخيص أي مشكلة في غسالة الأطباق. ولمعرفة اكواد الاعطال تابع معنا الفقرة التالية لتتعرف على اكواد اعطال غسالات ميديا. قد يساعدك ذلك على حل المشكلة دون طلب المساعدة من فني الصيانة.
– E1- تسبب في تسرب الحماية بسبب عدم دخول الماء إلى غسالة الأطباق.
– تجاوز فترة تصريف E2 القيمة المسموح بها، أو عدم كفاية الضغط في نظام إمداد المياه.
– E3 – عدم تسخين الماء لدرجة الحرارة المطلوبة .
– E4 – كمية زائدة من الماء في الخزان.
– E5 – الثرمستور منزوع الطاقة.
– E6 – E7 – إمدادات الطاقة لوحدات التدفئة معطلة أو مفقودة.

تجربتي مع غسالة صحون ميديا

غسالة الصحون ميديا، من خلال حقيقة أنها مصنوعة في الصين، ليست شيئا مخيفا بالنسبة للمستهلك الحديث. لقد أدرك الكثيرون منذ فترة طويلة أن البضائع الصينية مختلفة أيضًا وهذا يشير بوضوح إلى الاهتمام المتزايد للمستهلكين بهذه العلامة التجارية. فيما يلي تجربتان لامرأتين مع غسالة أطباق ميديا.
تجربتي مع غسالة صحون ميديا
– التجربة الأولى: منذ فترة سألت هنا عن غسالة الصحون ولم تعطوني أي معلومات. أعطيتني معلومات وذهبت إلى السوق ووجدت هذا النوع لكن البائع أثنى علي من ميديا ​​وقال إنه ينافس أريستون وأنواع أخرى وأعجبني. غير كده سعره مناسب لي. الفولاذ ب 13,250 وبعد العطل أخذته ب 1,320 (لم أفعل شيئا) واللون أبيض. ب 1200 مع العلم أن تجربتي يومين فقط. تدخل كل القدور لكن أضع عليها القدور المعدنية وقليلا يبهت لونها كأني بيض مسلوق وأتركه يطهى على النار. بصراحة أحببته كثيرًا لأنه جعلني أشم رائحة المواعين لمدة يومين وظهري كان متعبًا وكنت بحاجة إليه. أنصح كل وحدة أن تريح نفسها وتأخذ واحدة لنفسها مع تنفس الصعداء. بغض النظر عن نوعها فكلها نفس الفكرة ونسيت أن أقول لك أنها عليها ضمان ثلاث سنوات من الزقزوق وماذا أقول عن حبك يا ميديا؟؟ ماذا استطيع قوله.
– التجربة الثانية: صديقتي لمى السليمان تستخدم غسالة ميديا ​​من هذا النوع منذ عدة أشهر وقلت لها أخبريني تجربتها وأرفقي لكم بعض الصور والفيديو لأن من يتحدث عن تجربة ليسوا مثل أولئك الذين لم يجربوها. فسألتها الأسئلة التالية: هل تكفي لجميع أغراضك أم ستضطرين إلى استخدامها أكثر؟ كم مرة في اليوم؟؟ أقوم بتشغيله مرة واحدة يوميًا وهو يكفي لكل ما نستخدمه لأننا شخصان فقط في المنزل، لكن إذا تركت أطباقي تتراكم لأكثر من يوم، فقد أحتاج إلى الغسيل على دفعتين. بعد أن اشتريتها، بدأت أتأكد من أن العناصر الجديدة التي أشتريها ليست كبيرة جدًا لدرجة أنها تناسبها بسهولة. هل هي عملية ونظيفة حقًا؟ جددوا العملية حتى الحرق الذي يأتي على حافة صينية البشاميل يسحقها بإذن الله ويخرج كل شيء مزعجا.. كيف شكلها في المطبخ؟ أضعه بجانب الحوض. في البداية أحسست أنها بطيئة وليس لها مكان، لكن لها مكانة خاصة في قلبي وأنا أحبها وأحيانا يعجبني شكلها. هل أوصي به؟ وأقسم بالله، كل يوم أشغل فيه غسالة الأطباق، أشكر الله لأنه ساعدني في شرائها وأشعر بالراحة. والآن أنا مندهش جدًا من أولئك الذين لم يوصوني بغسالة الصحون. لا أستطيع أن أفهم كيف أعيش بدونها. أوصي به بشدة باعتباره أهم شيء في الحياة.

غسالة توشيبا

غسالة توشيبا
– منظف توشيبا: ماء ساخن ثابت عند 70 درجة مئوية لتنظيف الزيت، فلتر مضاد للبكتيريا: يزيل 99.99% من البكتيريا، مقاوم للعفن، لوحة لمس LED: تحكم بسيط باللمس، نظام صامت للغاية: مستوى الضوضاء 49 ديسيبل (A)، الدرج المنزلق: يوفر مساحة كافية في السلة العلوية
– تنظيف نصف الحمولة: توفير المياه والطاقة، تأتي غسالة الأطباق الأنيقة والعصرية من توشيبا مزودة بغسل مكثف ومبتكر في درجة حرارة عالية (70 درجة مئوية) لمدة 5 دقائق، مما يمنحك نظافة أفضل وحياة أكثر صحة. بفضل المعالجة المضادة للميكروبات للفلتر
لتجربة غسيل أكثر اكتمالاً، تم تجهيز غسالات أطباق توشيبا بتقنية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، وهي ميزة تعمل على تعقيم أدوات مطبخك باستخدام الأشعة فوق البنفسجية بعد دورة الغسيل. يؤدي ذلك إلى القضاء على البكتيريا بالطريقة الأكثر فعالية، مما يترك أطباقك نظيفة وجاهزة للاستخدام.
– تستخدم التقنية المضادة للبكتيريا في غسالات أطباق توشيبا معالجة مضادة للميكروبات في الفلتر لمنع تراكم الميكروبات بشكل فعال، والقضاء على 99.99% من البكتيريا مع عدم ترك أي عفن داخل غسالة الأطباق على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top