تجربتي مع غسالة الصحون بوش

تجربتي مع غسالة أطباق بوش

تتحمل شركة Bosch مسؤولية جودة منتجاتها وتعد التكنولوجيا الألمانية مؤسسة موثوقة وعالية الجودة. لكن هذا المبدأ لا ينطبق إلا إذا تم أخذ ظروف التشغيل بعين الاعتبار. فيما يلي تجارب ومراجعات مستخدمي هذه العلامة التجارية الرائعة.

غسالة بيكو

غسالة بيكو
تعتبر شركة بيكو من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الكهربائية وخاصة غسالات الأطباق. تنتج الشركة العديد من أنواع غسالات الأطباق، ولكل منها مميزات خاصة تلبي رغبة ربة المنزل في الحصول على أطباق نظيفة، معقمة، صحية، خالية من البكتيريا الضارة.
– بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد والمياه والكهرباء والمال أيضاً، أو المواد المستخدمة لغسل وتنظيف الصحون، أو السعر المناسب لكل هذه المميزات.
تتميز بخاصية الغسيل الاقتصادية أو ما يعرف بنصف الحمولة، والتي تتيح لك غسل نصف كمية الأطباق على رف واحد دون الحاجة إلى الانتظار يومًا آخر لغسل الأطباق المتسخة، مع توفير الماء والكهرباء والمواد المستخدمة .
بالإضافة إلى توفير الوقت، فهو يتميز بقدرته الفعالة على غسل وشطف وتنظيف الأطباق. لا تحتاج إلى توصيل الماء الساخن، حيث تقوم الغسالة بتسخين الماء بشكل مكثف وتلقائي وفعال تمامًا، للحصول على أطباق نظيفة ومعقمة لا تحتاج إلى غسل الأطباق قبل وضعها في غسالة أطباق بيكو. لكن رغم ذلك يفضل مسح الأطباق من أي بقايا طعام عالقة بها حتى لا تسقط في مصفاة الغسالة وتتسبب في انسدادها. تحتوي على خاصية الغسيل اللطيف، والتي من خلالها يمكن غسل الأطباق المتسخة قليلاً.
وبالتالي فإن توفير الوقت والمواد المستخدمة وتوفير الطاقة فعالان جدًا في غسل الأواني شديدة الاتساخ، مما يجعلها نظيفة تمامًا. تعتبر غسالة أطباق Beko إحدى الغسالات المضادة للبكتيريا. تراكم الأوساخ في الغسالة مع مرور الوقت يعطي الفرصة للجراثيم لتكوين طوق على الغسالة، لكنه يعمل. تتميز غسالات بيكو بخاصية مضادة للبكتيريا والتي تمنع تكون هذه الطوق. تعمل بنظام الإغلاق التلقائي لإمدادات المياه، والذي يعمل على الحماية من تسرب المياه من خرطوم مدخل المياه، وبالتالي تكون الغسالة أكثر أمانًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top