عيوب فرن البا الكهربائي

عيوب الفرن الكهربائي البا

عيوب الفرن الكهربائي البا
تحترق أواني الطبخ والأطعمة في بعض الأحيان أو تحدث أعطال في كثير من الأحيان في أفران الغاز، ولكن السبب وراء ذلك هو عدم المعرفة الكافية لاستخدامها الصحيح.
ومن المهم قراءة تعليمات وإرشادات الاستخدام أولاً قبل استخدام الفرن.
– اذا اردت الاطلاع على مراكز صيانة شركة وتوكيلات البا ستجدها في الفقرة السابقة عن ضمان فرن البا.

أسعار فرن إلبا

أسعار فرن إلبا
– موقد كهربائي البا 50 سم موديل (55-EE4) السعر 1702 ريال سعودي
– موقد غاز وكهرباء البا مقاس 90 سم موديل (90-708XX) السعر 4500 ريال
– موقد غاز البا مقاس 80 سم موديل (80-800XX) السعر 3450 ريال
– موقد غاز البا مقاس 90 سم موديل (90-906XX) السعر: 4313 ريال سعودي
– موقد غاز البا مقاس 50 سم موديل (55-GG4) السعر 1850 ريال سعودي
– موقد غاز البا مقاس 90 سم موديل (90-905X Auto) السعر 4428 ريال سعودي
– أسعار فرن ألبا على موقع ألبا من هنا
– أسعار فرن البا على موقع جوميا من هنا
– أسعار فرن البا على موقع سوق. كوم من هنا

ضمان فرن ألبا

عيوب الفرن الكهربائي البا
– تحقق أجهزة ألبا الكهربائية العمل بنفس الجودة والدقة والكفاءة العالية طوال عمرها الافتراضي وطوال استخدامها، كما أنها متوفرة لدى شركة ألبا لتصنيع وبيع أي من الأجهزة الكهربائية المنزلية بأقل الأسعار وخصومات هائلة. وهذا هو سعي الشركة ووكالة البا إلى تحقيق الراحة ورضا العملاء. وبذلك حققت الريادة وأصبحت من أهم وأفضل الشركات.
لذلك تقدم شركة البا للصيانة أفضل أنظمة الصيانة لتلبية احتياجات عملائنا في أسرع وقت باستخدام أحدث أجهزة تشخيص الأعطال مع نخبة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى من الخبرة تحت إشراف مهندسين مدربين على التعامل أجهزتك ذات التقنية العالية.
تتواجد مراكز صيانة أفران ألبا في عدد من مدن المملكة العربية السعودية وهي : صيانة أفران ألبا بجدة : شارع الستين شمال مجمع المحاكم ويمكن التواصل مع مركز الصيانة على رقم الهاتف 0126768666.
– مدينة الرياض شارع التخصصي. يمكنك الوصول إلى مركز الصيانة عن طريق الاتصال على أرقام الهاتف 0114613377 – 0114624747.
– مركز صيانة خميس مشيط على شارع الحزام. يمكنكم التواصل مع المركز عن طريق الاتصال على رقم الهاتف 0172384477. وكيل أفران ألبا بالدمام: يوجد به جميع منتجات ألبا من الأفران والمواقد في شارع الملك عبد العزيز بجوار رعاية الشباب.
أما بالنسبة لصيانة ألبا المعتمدة في مصر، فيمكن العثور على مراكز الصيانة والإصلاح الشاملة والفعالة والفورية في صيانة ألبا جميع فروع مركز الصيانة في جميع محافظات ومدن ومناطق مصر، ومن أفضل الخدمات المتاحة، والتي من خلالها تحصل على الدعم والخدمة بدرجة كبيرة من التميز والفعالية 01008030166 _للتواصل.

فرن سطح ألبا

فرن غاز 90 سم مسطح صنع ايطالى ضمان 5 سنوات أكبر سعة لتر 75 لتر زجاج الباب غير قابل للتسخين درجة حرارة الزجاج لا تزيد عن 25 درجة مئوية الحجرة الداخلية للفرن تيتانيوم مضاد للبكتيريا ومقاوم للصدأ، سهل التنظيف، توزيع الحرارة بالمروحة، توزيع مروحة التبريد، نسبة عزل الزجاج. باب 3 طيات فرن غاز 90 سم مضاد للبصمة استانلس ستيل فرن بمروحة السعة الإجمالية لتر: 110 لتر اشعال ذاتي أمان كامل مروحة تبريد درجة الحرارة من 130 إلى 250 فتحة غاز على السطح غادر.
موقد غاز ES65 هذا الفرن هو أحد أفران ألبا المصنوع من الستانلس ستيل بالكامل. يحتوي هذا الفرن على 4 شعلات غاز، بالإضافة إلى خاصية الإشعال الإلكتروني، وجهاز الأمان الخاص به، بالإضافة إلى أزرار التحكم الجانبية، والمقلاة المصنوعة من الحديد الزهر، وحامل الحديد. يعتبر الحديد الزهر من أبرز ملحقات الفرن. ومن خلال هذا المنتج، تتيح ألبا أيضًا لعملائها فرصة اختيار الغطاء الزجاجي GL360. أما أبعاد الفرن أو عرضه مضروبا في عمقه فهي محددة بـ 580×500سل، ويصل سعر هذا الفرن إلى 330 دولارا فقط.
فرن غاز EF60 هو فرن غاز EF60، 1 شعلة مساعدة، 2 شعلة متوسطة السرعة و1 شعلة كبيرة شعلة أمامية أيسر 4.9 سم 1 كيلو وات شعلة أمامية أيمن 6.9 سم 1.5 كيلو وات شعلة خلفية يسرى 6.9 سم 1.5 كيلو وات شعلة خلفية يمين 9.4 سم 2.5 كيلووات الأبعاد (العرض × الارتفاع × العمق): 50 × 6 × 58 سم. أبعاد الموضع: 553647.3 سم.

تجربتي مع فرن ألبا

تعتبر ماركة ألبا من الشركات الرائدة في تصنيع الأفران سواء الكهربائية أو الغاز وتحظى بإقبال كبير من المستهلكين على شراء الأفران الكهربائية نتيجة للمميزات الكثيرة التي تتمتع بها ربات البيوت والراغبات في تجهيز مطبخهن بأفضل الأنواع من الأفران يبحثون عنها. وفيما يلي سنتعرف على أهم تجارب النساء مع أنواع الأفران المختلفة. أفران ألبا.
تجربتي مع فرن ألبا
تجربتي كانت مع الشعلة 101-801 أو الشعلة العلوية فقط ومزودة بمروحة للطهي. يحتوي الفرن على وحدتي إضاءة داخلية، كما تعمل الشواية والباب مغلق تماما. وتتميز هذه الأفران بأنها مزودة بخاصية اللمس الإلكتروني وخاصية التحكم في بداية ونهاية الطهي إلكترونيا، بالإضافة إلى إمكانية تنظيف الأجزاء الداخلية للفرن والباب. ولأن الجزء الداخلي مصنوع من تيفال فهو سهل التنظيف، بالإضافة إلى إمكانية إزالة زجاج الباب. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل هذا النوع من الأفران على أدراج هيدروليكية يمكن سحبها للخارج، وملحقات الشواية، وفلتر للدهون، وصينية للمخبوزات، ورف سلكي.
تجربتي كانت مع الموديل 810-100 ذو تصميم فولاذي وواجهة زجاجية. يحتوي على 10 وظائف للتحكم في الفرن وخاصية المروحة للطهي. تحتوي على برمجة إلكترونية بخاصية اللمس الكامل، بالإضافة إلى خاصية الطبخ الإلكتروني. يتميز بمنبه لاستشعار درجة حرارة الفرن، ومروحة تبريد، وإضاءتين داخليتين. يحتوي على خاصية قفل الأطفال لحماية الأطفال أثناء عمل الفرن. من السهل تنظيف الفرن من الداخل لأن الجزء الداخلي مصنوع من التيفال. إنه سهل التنظيف، كما أن زجاج الباب سهل الإزالة والتنظيف. تحتوي على أدراج هيدروليكية يمكن سحبها للخارج. تحتوي على صينية ورف سلكي وصينية معجنات ومصفاة للدهون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top