تجربتي مع مساج الشعر

تجربتي مع تدليك الشعر

كنت أعاني من تساقط الشعر بسبب الصبغات والمستحضرات الكيميائية لتطويل الشعر، وتعبت من الخلطات والوصفات الطبيعية. قرأت عن فوائد تدليك فروة الرأس وكيف يفيد الشعر. وأكثر ما حفزني هو قراءة التجارب التالية، والتي سنشاركها معكم أدناه.

تجربتي مع الشعير للشعر

تجربتي مع الشعير للشعر
– طريقة رائعة للعناية بالشعر بدون زيوت أو خلطات. إذا كان هناك شخص مثلي يكره الزيوت والخلطات ويريد الاهتمام بشعره والحصول على أروع النتائج التي تتمناها من كل المعاناة، اتبعي نصيحتي من خلال تجربتي. رأيت امرأة شعرها منسدل بعد الولادة، رغم أنه كان قبل ذلك رائعاً، فقد قصته لأنها مرضعة، وبعد تسعة أشهر وجدت شعرها يصل إلى منتصف فخذها، والله تعالى كنت متفاجئ. تخيلي، سألتها عن السر الغريب. قالت: لا زيوت ولا شيء. ذهبت إلى طبيبة جلدية ووصفت لي محلول الشعير مثل السيروم يعني يطير ويجف بعد وضعه على فروة الرأس. ولا يؤثر حتى على المرأة المرضعة. تغسلين شعرك وبعد خروجك من الحمام، تخيلي أن تضعيه على وعاء المرحاض وتأخذيه. في راحة يدك تدلك فروة الرأس فقط، وقد أغلقت العلبة لأنه يتبخر ويتطاير مثل الأسيتون، ويتحسن مع حرارة بسيطة في فروة الرأس لأن الشعيرات الدموية توسعت وبدأت في ضخ الدم إلى فروة الرأس، والرائحة خفيفة. وأقرب رائحة لها هي المناديل الطبية. يوقف تساقط الشعر من أول استعمال، ويقضي على التهابات فروة الرأس، ويطيلها، ويزيدها، ويقضي عليها. على القشرة بعد ما تريدين كله في واحد والله يا بنات شعري الذي كان قصيرا جدا وصل إلى منتصف ظهري على طول ما حلمت به.
الشعر الصحي هو جزء من الجسم السليم. يمكن أن يؤثر نقص العناصر الغذائية أو الأمراض المزمنة سلبًا على شعرك. يحتوي الشعير على جميع العناصر الغذائية الحيوية المفيدة للشعر، بما في ذلك البروتينات والكربوهيدرات والألياف الغذائية بالإضافة إلى الفيتامينات ومضادات الأكسدة الضرورية لصحة الشعر.
يحتوي الشعير على جميع العناصر الغذائية الحيوية، بما في ذلك الكربوهيدرات والألياف والفيتامينات ومضادات الأكسدة، والتي تعتبر ضرورية لصحة الشعر. يعيد لون الشعر: يساعدك مشروب الشعير على استعادة لون الشعر، وذلك لاحتوائه على معدن النحاس الذي يعد عنصراً جيداً لتكوين مادة الميلانين، وهي الصبغة التي تساعد على استعادة لون الشعر. مشروب الشعير غني بالمواد المغذية مثل الثيامين والنياسين، وهي عناصر تساعد في نمو الشعر. كما أنه يحتوي على البروسيانيدين الذي يعمل كمنشط لنمو الشعر.
بالإضافة إلى مكافحة تساقط الشعر، يعد فقر الدم أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر. ولذلك فإن مشروب الشعير يحتوي على الحديد والمعادن والنحاس، التي تعزز إنتاج خلايا الدم الحمراء وبالتالي تقي من فقر الدم والسيطرة على النمو وتحفيزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top