تجربتي مع شامبو لوفيا

تجربتي مع شامبو لوفيا

تقدم ماركة لوفيا الفرنسية العديد من منتجات العناية بالشعر للصحة والصيانة، المصنوعة من مكونات طبيعية بنسبة 95%، خالية من الكبريتات. وتتميز هذه المنتجات بأنها تعمل على حل كافة مشاكل الشعر بما في ذلك تقصف الشعر وتساقطه، حيث تقدم لوفيا الفرنسية مجموعة كاملة تشمل الشامبو والبلسم والسيروم وكريم لوفيا للشعر. كما يقدم منتجات العناية الشخصية مثل جل الاستحمام وكريم الترطيب لليدين والقدمين. وفي هذه الفقرة سنقدم أفضل التجارب مع شامبو لوفيا.
التجربة الأولى :
https://www.youtube.com/watch?v=BdAMJCUukjI
التجربة الثانية:
https://www.youtube.com/watch?v=1SWiHng4SIY
التجربة الثالثة: كما هو معروف هناك نوعان من بلسم الشعر: نوع يتم شطفه بعد فترة قصيرة ويستخدم بعد الشامبو. والنوع الآخر لا يتم شطفه ويستخدم على شعر نظيف لتنعيم الشعر والحفاظ على رطوبته (يترك في البلسم). هذا النوع من اللوفيا بزيت الشيا له رائحة طيبة، وفعلاً ينعم الشعر ويحافظ على رطوبته لفترة، والجميل أنه خالي من البارابين. سعره متوسط؛ – ليس رخيصاً لأنه مستورد، كما أنه ليس غالي الثمن كباقي الأنواع المستوردة. لم أستخدم أبدًا بلسمًا يُترك على الشعر من قبل، لذلك ربما يكون هناك آخرون أفضل ولكن هذا جيد كما قلت.

مكونات شامبو لوفيا

يحتوي شامبو لوفيا على تركيبة خالية من المواد الضارة التي تؤدي إلى ضعف الشعر وتساقطه. يحتوي على العديد من المكونات والمواد الطبيعية تماماً التي تساعد على تغذية الشعر. للتعرف عليهم، تابعوا معنا الفقرة.
مكونات شامبو لوفيا
– زبدة الشيا: إذا كان شعرك جافًا، فإن زبدة الشيا عنصر مفيد جدًا لك، حيث تساعد على ترطيب فروة الشعر ومنع جفاف الشعر وتقصفه.
تحتوي معظم أنواع الشامبو على عدة مواد تساعد في الحفاظ على درجة حموضة فروة الشعر، إلا أن هذه المواد قد تسبب حساسية وجفاف الشعر عند التعرض لها لفترة طويلة. ومن أمثلة هذه المواد حمض البنزويك وثلاثي إيثانول أمين.
– كبريتات لوريث الأمونيوم: مادة مطهرة لفروة الرأس تزيل الشوائب والأوساخ بشكل فعال. تتميز كبريتات لوريث الأمونيوم عن كبريتات لوريث الصوديوم (الموجودة في العديد من أنواع الشامبو) بأنها تنظف فروة الرأس بلطف وبالتالي تحمي فروة رأسك من الحساسية أو التهيج.
– مواد تساعد في تكوين الرغوة والحفاظ على تماسك قوام الشامبو وهي كوكاميدوبروبيل البيتين، كوكامفو ثنائي أسيتات ثنائي الصوديوم، كوكاميد DEA، وكابرييل جلوكوزيد، وهي مواد تحافظ على درجة الحموضة الطبيعية لفروة الشعر.
– البولي كواتيرنيوم: مادة تستخدم في مستحضرات العناية بالشعر لأنها تحسن مظهر وملمس الشعر وتجعله أكثر لمعاناً.
– كلوريد الصوديوم : منظف لفروة الرأس .
– بنزيل ساليسيلات: مكون له رائحة عطرية ويمتص ويعكس أشعة الشمس الضارة.
– البنزوفينون: مادة تمتص وتعكس أشعة الشمس الضارة مما يحمي مكونات الشامبو من التلف.

هل شامبو لوفيا خالي من الكبريتات؟

كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن ضرورة التخلي عن الشامبوهات التي تحتوي على الكبريتات، وعن مدى خطورتها على الشعر. مادة الكبريتات الموجودة في الشامبو هي كبريتات لوريت الصوديوم، وهي عبارة عن خليط من مشتقات الكبريت والكحول والفازلين. وتشكل هذه المادة خطراً على صحة الشعر لأنها تسبب تجعده. أصبح الشعر جافاً بشكل ملحوظ، لكن ماذا عن شامبو لوفيا وهل يحتوي على الكبريتات؟
هل شامبو لوفيا خالي من الكبريتات؟
تنص عبوة الشامبو على أنها تحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 95%، لكنك لن تجد سوى زبدة الشيا كمكون طبيعي في الشامبو. أما باقي المكونات فهي مواد تنظيف ومعطرة، وأغلبها موجود في أنواع أخرى من الشامبو.
– الشامبو غير مناسب لفروة الرأس الدهنية لأنه لا يتخلص بشكل فعال من الزيوت الزائدة التي تفرزها فروة الرأس. وذلك لأنه لا يحتوي على كبريتات لوريل الصوديوم (SLS)، وهي المادة التي تنظف فروة الرأس بقوة، وتخلصها من الزيوت الزائدة التي تفرزها فروة الشعر.
– من شهادة إحدى مستخدمات شامبو لوفيا تقول أن هذا الشامبو مشهور جداً. كثيرون تحدثوا عنه واعتبروه شامبو حلو للشعر الجاف. وميزته أنه خالي من الكبريتات، مما يعني أنه لا ينتج الكثير من الرغوة. رائحة الشامبو زبدة الشيا ولونه أصفر. كتجربة معه في محل بقالة لفترة طويلة الشامبو حلو جدا. في البداية، لا يجف الشعر على الإطلاق، إلى حد ما بيطري، ولكن بمجرد أن يعتاد شعرك عليه، سوف يصبح طبيعيا. شخصياً أستخدمه كثيراً، وقررت تغييره من أول الشهر إن شاء الله. الشامبو حجمه كبير يعني يبقى معاكي فترة طويلة أكتر من 6 شهور وده لأنك هتستخدمي كمية قليلة. حمام الكريم الخاص به رائع. .

شامبو لوفيا النهدي

شامبو لوفيا النهدي متوفر من شركة النهدي. مجموعة لوفيا الفرنسية للعناية بالشعر ومنها شامبو لوفيا. للتعرف على هذه المجموعة تابع معنا الفقرة التالية.
شامبو لوفيا النهدي
– شامبو لوفيا بالكيراتين، شامبو طبيعي لطيف معزز بإضافة زبدة الشيا، يعمل على تنعيم وتغذية الشعر الجاف. مصنوع من 95% عناصر طبيعية، فهو يجعل الشعر أكثر نعومة وأفضل ويسهل التحكم فيه.
– بلسم لوفيا بالكيراتين، بلسم طبيعي لطيف مصنوع من مكونات طبيعية بنسبة 95% ومعزز بإضافة زبدة الشيا. يغذي الشعر الجاف ويقلل من تشابكه. البلسم خفيف وذو ملمس كريمي خفيف على الشعر مما يسهل تصفيفه ويعيد لشعرك النعومة الطبيعية. ضعي البلسم بعد الاستحمام على الشعر حتى الأطراف، بعد تجفيفه بالمنشفة. يترك لمدة دقيقتين ثم يشطف
– كريم الحمام وماسك الشعر: زبدة الشيا هي مادة دهنية طبيعية تتميز بترطيبها العميق لكامل الجسم بما في ذلك البشرة والشعر. يتم استخدامه دون التعرض لأي آثار جانبية نتيجة استخدامه المستمر. تعتبر علاجاً فعالاً وآمناً للعديد من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما وتشققات الحمل وغيرها الكثير، أما بالنسبة لاستخدامات زبدة الشيا للشعر.

شامبو زيرو فريز

يحتوي شامبو Zero Frizz على الكينوا للمساعدة في الحفاظ على أصباغ اللون لأطول فترة ممكنة. يعمل هذا الشامبو على تقوية الشعر وحمايته من تأثيرات التصفيف اليومية ويعطي النعومة للشعر الجاف والمجعد من خلال تغطية سطح الشعر ليصبح حريرياً وناعماً وخالياً من التجعد على الفور.
شامبو زيرو فريز
ما يميز شامبو زيرو فريز الخالي من الكبريتات عن غيره من المنتجات الموجودة في السوق هو سعره المعقول. كما أنه يحتوي على الفيتامينات والبروتينات والأملاح التي تعمل على تنظيف وتغذية الشعر دون تجريد الشعر من الزيوت.
كما أن شامبو زيرو فري خالي من الكبريتات التي تسبب تلاشي لون الصبغة، ويحتوي على الكينوا للمساعدة في الحفاظ على لون الشعر المصبوغ لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى أنه غني بثلاثة أنواع من الزبدة لتغذية وتنظيف الشعر، و ومنحه ترطيباً عميقاً للحصول على شعر ناعم وخالي من التجاعيد.
– يتميز شامبو Zero Frizz للشعر الجاف بتركيبة غنية بالكيراتين ممزوجة بالسيراميد والبروتينات والفيتامينات. ومن فوائده للشعر الجاف: أنه يفك تشابك الشعر ويجعله سهل التمشيط أو التصفيف. تغذية الشعر. تهدئة الشعر. معالجة الشعر المجعد والتالف. تنعيم الشعر المجعد كالحرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top