فوائد شامبو بانتين

فوائد شامبو بانتين

كان لعلامة بانتين التجارية اسم تجاري يعتمد على البانثينول، وهو المكون الرئيسي للشامبو. وفي التسعينيات أصبح المنتج الأكثر شهرة لهذه العلامة التجارية هو الشامبو والبلسم 2 في 1 بسبب الحملات الإعلانية الشهيرة التي انتشرت في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي. فيما يلي فوائد شامبو بانتين.
فوائد شامبو بانتين
– يحتوي شامبو بانتين لشعر نظيف وصحي على تركيبة البرو-في التي تتغلغل في جذور الشعر لتنظف الشعر وتعطيه الحيوية والنظافة من خلال غسله 3 مرات في الصيف ومرتين في الشتاء خلال الأسبوع، ومع التطور من هذه التركيبة الفريدة والفعالة التي تحتوي على كل ما يحتاجه الشعر ليتألق بشكل صحي. فهو نظيف وخالي من الدهون، ويمنح شعرك الضعيف مظهراً صحياً.
– يحمي الشعر من فقدان الرطوبة ويجعله أكثر مقاومة لأضرار التصفيف. كما أنه يجعل الشعر صحياً وناعماً. يمكنك استخدام هذا الشامبو يوميا. للحصول على أفضل النتائج من خلال هذه الميزات، يمكنك استخدام هذا الشامبو مع بلسم بانتين برو-في لإصلاح الشعر الجاف.
– يقدم شامبو بانتين مجموعة جديدة لعلاج القشرة تحتوي على بيريثيون الزنك، وهو مبتكر لمكافحة القشرة ويعمل على منع عودتها من خلال الاستخدام المتكرر. وهو مزود بـ Pro-V والزيوت العطرية، إلى جانب استخدام البلسم وبديل الزيت للحفاظ على ترطيب الشعر.
شامبو بانتين يهتم بعلاج الشعر التالف. تحتوي مجموعة بانتين الجديدة على بوليمرات العناية التي تساعد على إصلاح شعرك التالف وإنشاء طبقة واقية على سطح الشعر لتقليل عوامل الضرر ومنع عدة مشاكل مثل الأطراف المتقصفة والتشابك والتقصف. يبدأ بالتخلص من الدهون والشوائب الموجودة في فروة الرأس ويحافظ عليها، ويرطب الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويحتوي على رائحة جميلة.

شامبو بانتين الجديد

يعتبر شامبو بانتين الجديد من أفضل شامبوهات الشعر لما له من مميزات عديدة في حل جميع مشاكل الشعر لأن تركيبته غنية بالمصادر التي تحمي الشعر وخاصة الشعر الذي يعاني من الجفاف والتقصف بسبب كثرة استخدام الصبغات.
شامبو بانتين الجديد
– يستخدم شامبو بانتين لتجديد الرطوبة تقنية مزدوجة المفعول؛ فهو لا ينظف الشعر فحسب، بل يرطبه أيضًا، مما يخلق حاجزًا مرطبًا وقائيًا أكثر فعالية من الشامبو العادي.
– يستخدم شامبو بانتين لتجديد الرطوبة تقنية مزدوجة المفعول؛ فهو لا ينظف الشعر فحسب، بل يرطبه أيضًا، مما يخلق حاجزًا مرطبًا وقائيًا أكثر فعالية من الشامبو العادي.
– بديل الزيت بانتين لتجديد رطوبة الشعر. استخدمي هذا العلاج على الشعر المبلل بعد الاستحمام للمساعدة في توفير حماية إضافية للشعر الضعيف.
يساعد بديل الزيت على تسهيل تصفيف الشعر الجاف والتالف، من خلال تقليل الاحتكاك، للحصول على شعر ناعم وسهل التصفيف.
– الاستخدام (بعد الاستحمام): ضعي كمية بحجم العملة المعدنية على يدك، ثم وزعيها على شعرك الجاف بدءاً من أطراف الشعر وحتى جذوره. ليست هناك حاجة لغسل هذا المنتج. وينصح أيضًا باستخدامه قبل التصفيف والتجفيف والتعرض لأشعة الشمس أو الماء المالح.

مكونات شامبو بانتين

شامبو بانتين صنع خصيصاً للشعر الجاف والتالف بشكل عام. باستخدامه بانتظام يمكنك استعادة تألق وجمال شعرك الذي فقدته بسبب المشاكل التي تعرض لها شعرك. ستحل المشاكل بفضل شامبو بانتين برو-في ميلكي فهو لطيف على الشعر بفضل تركيبته المغذية والآمنة. الذي يعمل على تنظيف الشعر بعمق بفضل الحليب المرطب. إليك مكونات شامبو بانتين.
مكونات شامبو بانتين
تتميز بانتين بأن منتجاتها تحتوي على مادة Pro-V وهو Pro-Vitamin B5 المعروف أيضاً باسم Panthenol، والذي يعمل على تحسين الصحة العامة للشعر، مما يجعله أقوى وأكثر جمالاً. يتغلغل في جذور الشعر ويعمل على استعادة لمعانه المفقود، لذلك يعتبر بانتين الخيار المفضل لدى الكثير من النساء. •
– رباعي الصوديوم EDTA: يستخدم رباعي الصوديوم EDTA في عدد من مستحضرات التجميل المختلفة حيث يلعب هذا المكون عدداً من الأدوار بما في ذلك منع تلف المنتج والحفاظ على روائحه.
سلفونات الزيلين: قد تكون سلفونات الزيلين مكونًا غير مألوف بالنسبة لك، ولكنها تلعب دورًا مهمًا في شامبو بانتين ومنتجات التجميل الأخرى. تساعد سلفونات الزيلين الماء الموجود في المواد على امتصاص المكونات الأخرى. بمعنى آخر، ربما لن يبقى شامبو بانتين متماسكًا. بالإضافة إلى ذلك، قد يضيف الزيلين سلفونات أيضًا سمكًا إلى الشامبو ومنتجات التجميل الأخرى.
– كوكاميد MEA: وهو أحد المكونات التي يتم إنتاجها عن طريق خلط مادة الميثانولامين الكيميائية MEA مع الأحماض الدهنية من زيت جوز الهند. لدى Cocamide MEA عدد من الوظائف بما في ذلك السماكة والرغوة. قد يعمل Cocamide MEA أيضًا على تحسين قدرات التنظيف للمكونات الأخرى عن طريق تسهيل انتشار الشامبو.

بلسم شامبو بانتين

بلسم بانتين برو-في شير تحتوي التركيبة القوية للبلسم على مرطبات دقيقة تغذي الشعر وتمنحه القوة والنعومة واللمعان. يتم استخدام البلسم على الشعر من خلال تدليكه في الشعر، ثم يتم غسل الشعر ليصبح أكثر نعومة. إليك المزيد عن شامبو بلسم بانتين.
بلسم شامبو بانتين
– بلسم بانتين للشعر المصبوغ. يعمل بلسم بانتين على ترطيب وحماية الشعر المصبوغ.
يساعد البلسم على تغذية الشعر بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة التي يحتوي عليها.
– يعمل البلسم على حماية اللون لمدة شهر كامل بنفس القوة.
يحمي البلسم الشعر من التلف وله تركيبة فريدة لترطيب الشعر المعالج للحصول على لون دائم ومشرق
ينظف ويرطب الشعر في خطوة واحدة، ويساعد على التحكم بالشعر ويغذي الشعر بعمق أكبر.
– يمكن استخدام البلسم على الشعر المعالج كيميائياً لتحسين حالة الشعر. سعر السوق للعبوة 200 مل هو 27 جنيها مصريا.
– شامبو وبلسم بانتين للترطيب اليومي 2 في 1. يحتوي هذا المنتج على كريم ترطيب يومي 2 في 1 مكون من شامبو وبلسم، والذي يحتوي على خليط من العناصر الغذائية المضادة للأكسدة، مما يساعد على تقوية الشعر.

شامبو بانتين لتساقط الشعر

يعد سقوط الشعر من أكثر مشاكل صحة الشعر إلحاحاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشامبو بانتين تركيبة فريدة صممت خصيصاً لمواجهة هذه المشكلة. تستهدف مجموعة بانتين جذور مشكلة تساقط الشعر التي اكتشف علماء بانتين أنها تلفه.
شامبو بانتين لتساقط الشعر
– يحتوي شامبو بانتين لتساقط الشعر على العديد من المكونات التي تعمل على تحسين بنية الشعر، وتنعيمه، وجعله قوياً ضد التقصف، وحماية الشعر من أضرار التصفيف والتساقط الناتج عن التقصف. كما أنه يجعل الشعر أكثر صحة مع كل استخدام. للحصول على أفضل النتائج يمكنك استخدام شامبو تساقط الشعر مع الآخرين. أحد منتجات بلسم وكريم الاستحمام بانتين برو-في المضاد لتساقط الشعر.
– يحتوي على تركيبة بانتين برو-في المغذية التي تعمل على تحسين بنية الشعر وحالته العامة.
– الشامبو المضاد لتساقط الشعر لا ينظف شعرك بلطف فقط – مع الاستخدام المنتظم، فهو يقلل من تساقط الشعر الناتج عن التقصف ويجعله أكثر مقاومة للآثار الضارة للتصفيف اليومي (نظام الشامبو والبلسم، مقارنة بالشامبو بدون بلسم).
– احمي أطراف شعرك الجميلة مع شامبو بانتين برو-في المضاد لتساقط الشعر، المطور لتقوية الشعر وحمايته من أضرار التصفيف.

تجربتي مع شامبو بانتين

شامبو بانتين هو أحد المنتجات الأمريكية التي تعمل على إعادة لمعان الشعر وبريقه وتخليصه من العديد من المشاكل. وبحسب آراء المستخدمين، لم يصل أي منتج آخر إلى نفس درجة الفعالية والتأثير التي حققتها بانتين؛ يحتوي على تركيبة كيميائية متوازنة تعالج الشعر التالف. إليكم تجربتي مع شامبو بانتين، بالإضافة إلى تجارب أخرى مع هذا الشامبو، تعرفوا عليها.
تجربتي مع شامبو بانتين
تقول إحدى أصحاب صالونات التجميل النسائية إنها تسمع الكثير من مندوبي المبيعات من الشركات التجارية التي تبيع أنواعاً مختلفة من الشامبو ينتقدون صلاحية ونوعية شامبو بانتين وأنه يعمل على تجفيف الشعر وتلفه. إلا أنها تضيف قائلة إنها تنصح من يأتي إلى صالونها باستخدام شامبو بانتين لتحسين صحة الشعر، وأنه غير صحيح ما يقال عن شامبو بانتين أنه مضر بصحة فروة الرأس والشعر!
بينما يقول البعض أن مكونات بانيتين لا تختلف عن مكونات أنواع الشامبو الأخرى، بل هي أقل جودة ونقاء وسعر أرخص. ويضيف أنه يحتوي على كمية كبيرة من المواد الكيميائية التي تساعد على تنعيم الشعر وتنعيمه، وأنه لا يفضل استخدامه أبداً.
قالت إحدى المستخدمات إنها أحبت هذا الشامبو كثيراً لأنه يعالج العديد من مشاكل شعرها التي كانت تعاني منها منذ سنوات، مثل جفاف الشعر وفروة الرأس أو الأطراف المتقصفة، ولكن بعد استخدام الشامبو تمكنت من الحصول على الترطيب. وشعر لامع.
– فتاة تتحدث عن تجربتها مع باتين ضد القشرة. وكانت تعاني من قشرة الرأس التي غطت فروة رأسها بالكامل وغطت كتفيها بالقشور البيضاء. استخدمت شامبو بانتين المضاد للقشرة لمدة شهر، 2-3 مرات في الأسبوع، مع بلسم وبلسم من شامبو بانتين. وتضيف أنها لم تصدق النتائج. وفي وقت قصير اختفت القشرة بشكل ملحوظ، وتخلصت من الحكة المزعجة، بل وزادت من نعومة ونعومة شعرها، وهي سعيدة باستخدامه.
وذكرت إحدى المستخدمات أنها لم تجد التأثير المذهل الذي كانت تبحث عنه. وبعد استخدام الشامبو لاحظت أن شعرها أصبح دهنياً بشكل مزعج.
وأشارت إحدى المستخدمات إلى أن الشامبو يتناسب تماماً مع شعرها المجعد، فهو يحافظ على تجعيدات شعرها الرائعة ويجعله لامعاً وناعماً كالحرير.
وقالت إحدى المستخدمات إنها راضية تماما عن النتيجة التي حصلت عليها بعد استخدام الشامبو، حيث جعل شعرها ناعما جدا ومظهره صحي.
– ذكرت إحدى المستخدمات أنها تفضل دائمًا استخدام منتجات بانتين؛ ولأنه يجمع بين الجودة والسعر المعقول في نفس الوقت، لم تتفاجأ عندما استخدمت هذا المنتج من بانتين واكتشفت فعاليته وتأثيره على الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top