بيبانثين الوردي للشفايف عالم حواء

بيبانثين الوردي لشفاه عالم حواء

موقع عالم حواء هو أحد أكبر المنصات العربية المخصصة للمرأة، حيث يتم تبادل الخبرات النسائية في مختلف الاستخدامات التجميلية والطبية. وفيما يلي نقدم لكم بعض التجارب المأخوذة من موقع نساء تحكي تجربتهن مع بيبانثين الوردي للشفاه:
يقول المجرب: أما تجربتي مع بيبانثين للشفاه فهي في الحقيقة تجربة ممتعة. بدأ الأمر عندما كنت أستخدم كريم بيبانثين للأطفال، وقد علمت سابقًا أنه يمكن استخدامه للبشرة ولعلاج تشققات الشفاه.
– ولأنني كنت أعاني كثيراً من تشقق الشفاه، خاصة في فصل الشتاء، وكان احمرارها الشديد يزعجني، بدأت بوضع القليل منه كل ليلة.
وفي اليوم الثالث من الاستخدام لاحظت اختفاء الاحمرار وبدأت أستعيد رطوبة ولمعان شفتي. وهذا ما جعلني أستخدمه كمرطب يومي. أضع القليل منه كل ليلة وأزيله في الصباح.

هل أحد جرب بيبانثين الوردي للشفاه؟

تعاني الكثير من النساء من مشاكل عديدة في الشفاه، مثل الجفاف والتشقق، مما يجعلها تنزعج من ذلك، لأن هذه المشكلة تؤثر على مظهرها بشكل كبير، حيث تعتبر الشفاه أحد مظاهر الأنوثة البارزة عند المرأة، لذلك تهتم النساء بها. علاج مشاكل هذه المنطقة بشكل نهائي مهما كان الثمن. لذلك سنوضح من خلال هذا المقال (من جرب البيبانثين الوردي للشفاه).
– التجربة الأولى: قالت إحدى الفتيات إنها كانت تعاني من مشكلة تشقق الشفاه الشديد مما كان يسبب لها الكثير من الألم عند محاولة تناول الطعام، كما أنها كانت تظهر بشكل غير لائق في جميع المناسبات نتيجة لهذه المشكلة حتى نصحها أحد الأطباء بتجربة كريم بيبانثين. تم استخدام الالوري لعلاج هذه المشكلة. استخدمته مرتين يومياً، وبعد أسبوعين بدأت هذه التشققات تختفي تدريجياً حتى اختفت تماماً. ولذلك تعتبر تجربتها إيجابية للغاية.
– التجربة الثانية: تقول امرأة إنها كانت تعاني من جفاف شفاهها المستمر. جربت العديد من المنتجات دون جدوى، مما جعلها تعتقد أنها لن تتخلص من هذه المشكلة أبداً، حتى نصحها أحد أصدقائها باستخدام كريم بيبانثين، وفعلاً قام بتطبيقه مرتين يومياً. وبدأت علامات الجفاف تختفي تدريجياً حتى اختفت تماماً.

تجربتي مع كريم الشفاه بيبانثين الوردي

تجربتي مع كريم الشفاه بيبانثين الوردي
سنعرض لكِ مجموعة من الفساتين التي تحكي لنا قصتها باختصار مع كريم الشفاه الوردي بيبانثين. أكمل القراءة:
يعمل هذا الكريم كمرطب جيد للشفاه، كما أنه يقلل من التشققات في الطبقة الخارجية للشفاه، وذلك لقدرته الكبيرة على الاحتفاظ بأكبر كمية من الماء داخل أنسجة الشفاه. وهذا ما سنؤكده من خلال هذه التجارب. تابع معنا:
– التجربة الأولى: يعتبر هذا المرطب من أفضل مرطبات الشفاه وأكثرها أماناً بالنسبة لي. لا يحتوي على عطور أو ألوان صناعية أو مسببات للحساسية. كما أنه فعال في ترطيب الشفاه وعلاجها والحفاظ على نضارتها. أستخدمه بشكل يومي، إذ أصبح من المفضلات لدي في الشتاء.
– التجربة الثانية: SM: أحرص على استخدامه كبديل لمرطب الشفاه في الشتاء لترطيب وتنعيم شفتي.
– التجربة الثالثة: ج.أ: لاحظت أن شفتي أصبحت أخف وأكثر نعومة بعد الاستمرار في استخدامه لمدة شهر.
– التجربة الرابعة: س.ي: أعتمد عليه عندما أشعر بجفاف وتشقق شفتي بسبب استخدامي لأحمر الشفاه غير اللامع يومياً.

بيبانثين وردي للشفاه

غالباً ما تتعرض الشفاه للجفاف والتشقق والتقشر نتيجة عدم الاهتمام بترطيبها، أو عدم تناول كميات كافية من الماء، أو التغيرات المناخية، أو الإصابة بأحد الأمراض الصحية. ولعلاج هذه المشكلة ننصحك باستخدام كريم الشفاه الوردي بيبانثين فهو من العلاجات الفعالة والمتوفرة. دعنا نعرفك على فوائده ومكوناته في هذا المقال:
يتكون هذا الكريم من مجموعة مواد تعمل على ترطيب الشفاه بطريقة رائعة مما يؤدي إلى تقليل حدوث التشققات في الطبقة الخارجية للشفاه. تشمل هذه المكونات ما يلي: سيرا ألبا، أوزوكريت، غليسيريل أوليات، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس، بانثينول، لانولين، فازلين، كحول اللانولين، كحول سيتيل، سائل البارافينوم، كحول ستياريلي، ماء.
– يساعد في علاج تشقق الشفاه، والذي يزداد بشكل ملحوظ في فصل الشتاء، بسبب الهواء البارد والجاف.
– يحتوي على فيتامين B5 ونسبة عالية من المواد الدهنية التي تحمي البشرة من العوامل الخارجية.
ويتميز بتركيبته سهلة الامتصاص، كما أنه من الأنواع التي تبقى فعالة على البشرة لفترة طويلة.
– يساعد في علاج الالتهابات التي تصيب الشفاه.
– متوفرة وبأسعار في متناول الجميع.

كريم بيبانثين الوردي للمنطقة الحساسة

كريم بيبانثين الوردي للمنطقة الحساسة
كما عرفنا من قبل أن البيبانثين الوردي يستخدم بشكل أساسي في علاج التهابات الجلد وتشققاته، وبسبب مكوناته وقدرته على ترطيب المنطقة، أصبح البيبانثين الوردي يستخدم للمنطقة الحساسة.
– يشكل البيبانثين الوردي طبقة عازلة للمناطق الحساسة، فيحميها من السواد أو التأثر بالبكتيريا الناتجة عن العرق وغيره.
– يحتوي على مكونات تساعد على تفتيح المنطقة مع الاستمرار في استخدامه.
– يساعد على التئام الجروح بسرعة دون ترك أي آثار.

البيبانثين الوردي للأكزيما

يساعد البيبانثين الوردي في علاج الحكة وتورم الجلد الناتج عن الجفاف والأكزيما التأتبية وتهيج الجلد والحساسية. وفيما يلي سنتعرف على معلومات أخرى حول هذا الكريم:
– يعمل كريم بيبانثين سينسيديرم على تخفيف الحكة وتهدئة الاحمرار الناتج عن تهيج الجلد.
ويتميز بتركيبته الخالية من الكورتيزون والآمنة تماماً على بشرة الكبار والصغار.
– يساعد في تجديد الحاجز الواقي للبشرة، وذلك لاحتوائه على فيتامين ب5 أو البانثينول، الذي يتحول فوراً إلى حمض البانتوثينيك عند تطبيقه على الجلد، وهو فعال في تحديد خلايا الجلد والحفاظ على رطوبتها.
– يعمل على دعم تجديد الحاجز الطبيعي للبشرة مما يساهم في شفاء وإصلاح الطبقات الدهنية في الجلد مما يقلل من الحكة والاحمرار.
– يحتوي على مادة السيراميد 3، وهو بمثابة الأسمنت الذي يربط خلايا الجلد ببعضها البعض، ويساهم في تعزيز مرونتها وتماسكها ومرونتها من خلال دوره في استعادة مستويات الدهون في الجلد، مما يساعد على حماية الحاجز الواقي الطبيعي للبشرة أو الجلد. الدهون في الطبقة القرنية.
يعمل هذا الكريم على منع تسرب السوائل من الجلد وترطيبه بفعالية طويلة الأمد مما يقلل من جفافه ويساعد على تعافيه.
– يحتوي على المطريات الفسيولوجية مثل الجلسرين لربط الماء بخط الجلد كما هو الحال في البشرة الصحية.
– يحتوي على زبدة الشيا وزيت بذور الميدوفوم وزيت الزيتون والسكوالان وهي عناصر مرطبة تعمل على تهدئة البشرة وتهيجها.
– مدعم بتقنية الدهون الصفائحية لزيادة ترطيب البشرة وتوفير الدهون الطبيعية للعناية بحاجز الجلد.
– على عكس الكريمات العادية فإن كريم بيبانثين سينسيديرم لا يحتوي على مستحلبات أو عطور أو مواد حافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top