غسالة صحون اريستون

غسالة اريستون

تعتبر غسالة أطباق اريستون هي النوع الأفضل بالنسبة لسعرها وإمكانياتها. وتتميز أنواعها بدورة شديدة التحمل تعمل على إزالة البقع وتوفير الطاقة لتمنحك راحة البال. وإليك المزيد من المعلومات حول غسالة الصحون اريستون:
غسالة اريستون
تحتوي على 14 وضعية مختلفة لتكديس الأطباق. من أهم مميزات غسالة أطباق اريستون أنها تحتوي على 14 وضعية مختلفة لتكديس الأطباق بداخلها، حيث يمكنك تعديل أرففها الداخلية حسب رغبتك.
يمكنك إضافة أطباق حتى أثناء تشغيله. من مميزات غسالة الأطباق اريستون أنه بإمكانك إيقافها أثناء تشغيلها وإضافة أطباق أخرى إذا أردت ذلك. كم مرة نسيت إخراج الأطباق بعد بدء الغسيل؟ هذه الميزة غير موجودة في العديد من الأنواع الأخرى.
– برنامج خاص للبقع الصعبة. تحتوي على برنامج خاص للبقع الصعبة، مما يمنحك تدفقًا أكبر للمياه ودرجة حرارة أعلى للتخلص من هذه البقع.
– تايمر يصل إلى 24 ساعة. تحتوي غسالة أطباق اريستون على مؤقت لتشغيلها لمدة تصل إلى 24 ساعة، مما يعني أنه يمكنك ضبطها لبدء الغسيل بعد 10 ساعات أو أكثر، حتى 24 ساعة.
– خاصية الوقت القصير: تتميز غسالة الأطباق اريستون بخاصية الوقت القصير والتي توفر حوالي ثلاثة أضعاف وقت الغسيل وأهمية هذه الميزة في توفير الكهرباء والماء، حيث أنه من المعروف في معظم غسالات الأطباق أنه يجب الانتظار حتى تتراكم الأطباق حتى تقومي بغسلهما معًا، ولكن مع هذه الميزة ليس عليك القيام بذلك، حيث يمكنك إضافة عدد قليل من الأطباق وغسلها بشكل طبيعي.
– يغسل الأطباق والأواني الكبيرة بسهولة. ومن مميزات غسالة الصحون اريستون أنها تستطيع غسل الأطباق والأواني الكبيرة بكل سهولة، على عكس بعض الأنواع الأخرى التي تغسل الأطباق والأواني المتوسطة فقط.

افضل غسالة صحون في السعودية

يعتبر اختيار غسالة أطباق في السعودية ذات الجودة والإمكانيات العالية من أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها في منزلك لأنها تعمل على توفير وقت الغسيل والجهد المبذول لفترات طويلة أمام حوض الغسيل. وفيما يلي أفضل غسالات الأطباق في المملكة العربية السعودية:
غسالة أطباق أريستون ديجيتال:
غسالة أطباق أريستون ديجيتال:
تتميز هذه الغسالة بالجودة العالية، ويرغب الكثير من الأشخاص في شراء هذه الغسالة، لأنها تتمتع بالعديد من المميزات، منها أن سعة غسالة الأطباق الرقمية من اريستون هي 14 شخصًا. تقوم الغسالة بتنظيف الأطباق والأواني والأوعية الكبيرة، كما تقوم أيضًا بغسل أغطية القدور الكبيرة. تعقيم معدات الرضع.
تتمتع الغسالة ببرنامج غسيل مكثف، وتعمل هذه الغسالة على إزالة الدهون العنيدة وتنظيفها بشكل جيد، إلا أن غسالة اريستون الرقمية لها عيوب منها أنها من الغسالات الكبيرة لأن سعتها تصل إلى 14 شخص، و فهي لا تستطيع التخلص من بقايا الطعام الموجودة في الأطباق، ولهذا السبب يجب إزالة جميع بقايا الطعام الموجودة على الأطباق قبل وضعها في الغسالة. تعمل هذه الغسالة على كسر الأكواب الزجاجية بسبب قوة دفع الماء لها.
غسالة ويرلبول
غسالة أطباق ويرلبول WFC 3C26 60HZ غسالة أطباق ويرلبول تتسع لـ 14 شخصًا:
– للشراء من موقع أمازون السعودية، لا تقوم شركة ويرلبول بتصنيع غسالات الأطباق الأكثر هدوءًا في السوق. يحتوي هذا الطراز على مستوى ضوضاء يبلغ 46 ديسيبل، وهو هادئ ولكنه لا يزال ملحوظًا. هذه واحدة من أهدأ سيارات ويرلبول، ولكنها تتمتع بميزات رائعة أخرى نعتقد أنها تجعلها متميزة بين العديد من العلامات التجارية الأخرى. لكن فيما يتعلق بالصوت، يمكنك تشغيل هذا، وإغلاق الباب، ومغادرة الغرفة، ولن يزعجك ذلك أثناء الاسترخاء في المساء.
– يمكن لأجهزة الاستشعار الموجودة في غسالات الأطباق أن تُحدث فرقًا كبيرًا في القدرة على تنظيف وغسل الأطباق. تحتوي غسالة الأطباق هذه على مستشعرين.
الأول هو دورة المستشعر التي تختار تلقائيًا إعدادات الغسيل والتجفيف المناسبة للأطباق ولكنها تحتوي أيضًا على مستشعر للأتربة يحدد مدى اتساخ الأطباق قبل ضبط الإعدادات في الدورة التي اخترتها لضمان نظافة أطباقك.
تحتوي هذه الغسالة على 8 برامج بالإضافة إلى 14 سعة مساحة. سعر غسالة أطباق ويرلبول سعة 14 فرد : 2499 ريال سعودي.
غسالة أطباق ويرلبول WFO 3T333 DL
– التصميم المتكامل لمؤقت العد التنازلي الرقمي الملائم WFO 3T333 DL لإعلامك عند اكتمال دورة الغسيل. تتميز بنظام ترشيح ثلاثي ودورة استشعار تعمل بجد لضمان نظافة الأطباق والأكواب والأواني مع كل غسلة.
– تأتي مع 11 برنامجًا بما في ذلك دورة غسيل مدتها ساعة واحدة حيث ستحصلين على أفضل نتائج التنظيف/التجفيف، بما في ذلك المواد البلاستيكية، مما يقلل من مدة الدورة، دون زيادة استهلاك الطاقة.
– للحصول على أكبر قدر من المرونة في إدارة المساحة، يسمح الرف الثالث القابل للإزالة بوضع أدوات المائدة بسهولة وغسل العناصر الأطول. مع هذا الموديل، يمكنك توفير المياه لأنه يستهلك 9 لترات فقط. وإذا قارنته بالغسيل اليدوي ستجد أنه يستهلك من 42 إلى 104 لترًا من الماء. يبلغ استهلاك الطاقة السنوي 237 كيلووات ساعة/السنة. سعر غسالة أطباق ويرلبول ذات 11 برنامج : 3669 ريال سعودي.

أفضل غسالة بيكو

إذا كنت تبحث عن غسالة أطباق تجمع بين الإمكانيات العالية والسعر المناسب، أنصحك بتجربة غسالة الأطباق Beko DEN48520GB:
أفضل غسالة بيكو
ستمكنك غسالة أطباق بيكو من تنظيف الأطباق والأواني بشكل كامل من الأوساخ بفضل تقنية التنظيف المكثف، بالإضافة إلى ضغط الماء العالي الذي سيساعدك على تنظيف الأطباق شديدة الاتساخ.
خاصية التلميع بالبخار ستمنحك أطباق أكثر جفافا ولمعانا، حيث تعتمد على استخدام المزيد من الحرارة في نهاية البرنامج لتقليل حجم قطرات الماء المتبقية على الأطباق.
– خاصية غسل وتعقيم الفواكه والخضروات. تحتوي هذه الغسالة على برنامج خاص لتنظيف وتعقيم الفواكه والخضروات بسرعة باستخدام الماء فقط وبأقل جهد وفي أسرع وقت.
– ستساعدك وظيفة نصف الحمولة في الأيام التي يكون فيها لديك عدد أقل من الأطباق والأكواب، مما يوفر الوقت والطاقة.
– خاصية التنظيف السريع ستساعدك على تنظيف أكبر عدد من الأطباق في أقصر وقت، حيث تعمل هذه الخاصية على تقصير مدة البرنامج بنسبة تصل إلى 70% عن طريق استخدام درجات حرارة مياه أعلى.
ويتراوح سعر غسالة الأطباق Beko DEN48520GB من 8270 إلى 8400 جنيه مصري.

غسالة صحون صينية

أفضل غسالة أطباق صينية هي غسالة أطباق سيلفر ماستر غاز 8 برامج موديل صيني (MGDWFS):
غسالة صحون صينية
– غسالة أطباق 60 سم
– لون فضي استيل
– 8 برامج غسيل
– برنامج نصف الحمل
– برنامج القفل للأطفال
– برنامج تجفيف إضافي
– 3 أرفف
– 3 رشاشات
-شاشة رقمية
– 220 – 240 فولت
– صنع في الصين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top