تجربتي مع ماكينة براون

تجربتي مع ماكينة براون

توفر براون العديد من أنواع ماكينات الحلاقة لإزالة شعر الجسم والوجه للحصول على بشرة ناعمة ولطيفة. تتميز ماكينات براون بأنها نادراً ما تسبب تهيج الجلد. وسنشرح فيما يلي جميع المعلومات عن ماكينة الحلاقة براون من التجارب التالية.

عيوب ماكينة براون لازالة الشعر

عيوب ماكينة براون لازالة الشعر
على الرغم من مميزات إزالة الشعر بالآلات إلا أن هناك بعض المشاكل التي قد تحدث مثل: قد تؤدي إلى نمو الشعر تحت الجلد وخاصة في منطقة الساقين والذراعين مما يزيد من مشكلة الوزة. المطبات، وخاصة مع أصحاب البشرة الجافة. وللتخلص من هذه المشكلة يجب ترطيب البشرة وتقشيرها. البشرة أسبوعياً.
– قد لا يكفي التخلص من الجلد الميت وتنعيم البشرة مثل الشمع والسكر. قد يسبب تهيجًا طفيفًا في الجلد.
من أبرز عيوب ماكينة براون لإزالة الشعر بنظام الملقط والتي يمنع البعض من اقتنائها هي أنها ليست فعالة مثل الشمع والسكر في تنعيم البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة. لا يكفي التخلص من الجلد الميت.
– ارتفاع أسعار بعض موديلاتها.
اشتكى بعض الأشخاص ذوي البشرة الحساسة من تهيج طفيف في الجلد. اشتكت بعض النساء ذوات البشرة الحساسة من تهيج طفيف في الجلد عند استخدام ماكينة براون لإزالة الشعر.
من عيوب ماكينة براون لإزالة الشعر في بعض موديلات ماكينة براون لإزالة الشعر بنظام الملقط وخاصة الأحدث منها هو أن سعرها مرتفع وغير مناسبة للجميع.
تحتاج إلى المرور على المنطقة أكثر من مرة لإزالة الشعر بالكامل. من عيوب ماكينة إزالة الشعر براون بنظام الملقط أنها قد تحتاج إلى المرور على المكان أكثر من مرة لإزالة الشعر بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top