تجاربكم مع مكواة البخار

تجاربك مع مكواة البخار

تجاربك مع مكواة البخار
– التجربة الأولى: والله اشتريت ماركة فيليبس، رغم أن سعرها رخيص إلا أنها ممتازة وتعمل معي بشكل جيد جداً، ولا تسرب ماء زائد أثناء الكي، ويمكنك كيها على المجفف بدون الماء حسب اختيارك. اشتريته من محلات اكسترا وعندما غادر زوجي سأل الموظف وماذا قال أريده. رخيصة أو غالية، لكن الموظف أثنى على هذه الحديدة وقال: مرة كانت حلوة وأتى بها وطلعت فعلا إن شاء الله. أنا وزينة أعجبتنا مكواة فيليبس. مكتوب ذلك بالضبط على الجانب، PHILIPS Mistral 2100. لونه أزرق شفاف مع أبيض عادي. تحتوي على رذاذ الماء والبخار ويمكن كيها لتجف. سعره على ما أعتقد 95 أو 98 ريال من اكسترا. الرياض خط 110 والكابل الخاص به ذو نوعية جيدة. الذي يأتيك ليس مثل الحبل. لا يأتي مع سلك بلاستيكي ومرن. خير من تلك القديمة التي تلتف وتجعل الحبل مالها.
– التجربة الثانية: تجربتي مع قدر البخار العمودي للملابس من إنتاج شركة تيفال المتخصصة في أدوات الطبخ بالبخار الحراري. إنها تقريبًا نفس الوظيفة التي يتعين علينا القيام بها مع الملابس والمفروشات. من السهل تحريكها ونقلها من مكان إلى آخر لأنها تحتوي على عجلات لتسهيل نقلها معك إلى المكان الذي ستستخدمها فيه. سعره مناسب جدًا وبتكلفة مناسبة جدًا مقارنة بالفوائد والاستخدامات العديدة التي سيوفرها لك داخل المنزل. تعتبر آمنة لأنها مرنة ويمكن مكاويها بالبخار، ولهذا فهي تتمتع بمعايير أمان أعلى من المكاوي العادية. استخدامه لكوي الملابس أثناء تعليقها على الشمعة أسهل بكثير من طريقة الكي التقليدية والاضطرار إلى طي الملابس مما يؤدي إلى ظهور علامات الحديد عليها. تجمع ماركة تيفال بين السعر المعقول والكفاءة العالية والجودة العالية، وهي علامة لا تقبل المنافسة بسبب خبرتها العالية.

تجربتي مع مكواة البخار اليدوية

ينظر العديد من المستهلكين إلى الحديد على أنه جهاز كهربائي دون الحاجة إلى معرفة المواصفات والمميزات عند الشراء، ولكن ثبت العكس حيث تمتلئ الأسواق بأنواع وأشكال مختلفة. وفيما يلي سنتعرف على تجارب مستخدمي المكاوي البخارية اليدوية.
التجربة الأولى :
https://www.youtube.com/watch?v=jBA7FhRLWic
التجربة الثانية:
https://www.youtube.com/watch?v=3SXoocFsURo

كيفية استخدام مكواة بلاك اند ديكر البخارية

كيفية استخدام مكواة بلاك اند ديكر البخارية
– كيفية استخدام مكواة البخار بلاك اند ديكر: لوضع الماء في المكواة، تأكد من عدم توصيلها بمنفذ كهربائي. ثم اضغط لأسفل على الجزء العلوي من غطاء تعبئة الماء لكشف الجزء العلوي. + قم بإمالة المكواة قليلاً واسكب الماء ببطء في كوب التعبئة حتى يصل الماء إلى الخط المسمى “MAX”. ادفع غطاء تعبئة الماء لأعلى حتى يستقر في مكانه. بعد ذلك، قم بتوصيل المكواة بمأخذ التيار الكهربائي. ستعرف أنه يعمل إذا كان ضوء الطاقة الأحمر قيد التشغيل.
– الكي بالبخار أدر المحدد إلى مستوى البخار الذي تريده. قم بتحريك قرص القماش ليتوافق مع الإعداد المناسب للملابس التي تخطط لكويها. إذا لم تكن متأكدًا من المستوى الذي يجب استخدامه، فتحقق من علامة القماش الخاصة بالملابس. + انتظر حتى ينطفئ ضوء المؤشر حيث يتيح لك ذلك معرفة أن مكواة البخار Advantage أصبحت ساخنة وجاهزة للاستخدام.
– سيستغرق ذلك من دقيقة إلى دقيقة ونصف. بمجرد تسخين المكواة، يمكن استخدامها كأي مكواة أخرى. دورة البخار أوتوماتيكية وسوف تقوم بتبخير الملابس دون أي قطرات أو تسربات. + الكي الجاف أدر محدد البخار إلى وضع “OFF”. حرك قرص اختيار القماش إلى الإعداد المناسب لنوع الملابس التي ترغب في كيها، وفقًا لملصق القماش ودليل القماش المقابل الموجود على كعب المكواة. قم بكي ملابسك كالمعتاد. لن يتم إطلاق أي بخار من المكواة أثناء وجودها على هذا الإعداد.
– تعزيز البخار أو البخار العمودي اضبط قرص درجة الحرارة على إعداد من أربعة أو أعلى، حسب نوع القماش الذي ترغب في كيه بالبخار. ضع الملابس التي تريد كيها بالبخار على علاقة ثم ضعها على خطاف في منطقة يسهل الوصول إليها.
– أمسك المكواة على بعد ثلاث بوصات من القماش مع شد القماش بيد واحدة. أمسك القماش مشدودًا أثناء الضغط على زر “Steam Boost” الموجود في Black & Decker Steam Advantage خمس مرات. انتظر خمس ثوان ثم قم بالضخ مرة أخرى. انقل المكواة من قسم إلى آخر أثناء إزالة التجاعيد من الملابس المطهوة على البخار.

أفضل مكواة بخار

لم تعد المكاوي الكهربائية تعمل بشكلها التقليدي. ويوجد الآن أنواع يمكن تسخينها في وقت قياسي يصل إلى أقل من دقيقة واحدة. وهناك أيضًا المكواة العمودية، والتي يمكنك استخدامها لكوي الملابس وهي معلقة، أو المكواة اليدوية الصغيرة التي يمكن حملها عند السفر، أو أي مكان خارج المنزل، مما يعني أن الاختيارات متعددة، وأصبح لديك الآن لتحديد احتياجاتك لتختار ما يناسبك فعلياً.
أفضل مكواة بخار 2
مكواة البخار براون تكس ستايل 5 تعتبر مكواة البخار براون الخيار الأفضل لجميع المنازل حيث أنها تعطي النتائج المطلوبة في كوي وتنعيم الملابس بسرعة وسهولة. كما أنها تعمل بقوة كهربائية 2000 واط وبها خزان مياه بسعة 300 مل. مناسبة لاستخدام ماء الصنبور ومزودة بمقبض مفتوح لسهولة الاستخدام.
أفضل مكواة بخار 3
مكواة براون تتوفر مكواة براون البخارية بعدد من الإمكانيات التي تسهل استخدامها. ويعمل بعضها على نشر البخار على الملابس إلكترونياً، مع إمكانية كي الملابس وهي معلقة، وإمكانية الوصول إلى الطيات الصغيرة. كما أنها متوفرة بخزان بسعة تصل إلى لتر ونصف، وقد تكون قاعدتها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بقوة كهربائية تصل إلى 2400 واط، وبعض هذه الأنواع مزودة بقاعدة كهربائية، مع القدرة على الإغلاق تلقائيًا عندما تصل درجة الحرارة إلى نقطة يمكن أن تلحق الضرر بالملابس.
أفضل مكواة بخار 4
بلاك اند ديكر للحديد | موديل Gst2000 تأتي مكواة البخار Gst2000 من بلاك اند ديكر مع بعض الملحقات المميزة للحصول على أعلى كفاءة مطلوبة أثناء الكي. تستغرق هذه المكواة حوالي 30 ثانية فقط حتى تصبح جاهزة للاستخدام، وتتغير إضاءة الخزان من الأحمر إلى الأزرق لتعطيك إشارة بأنها جاهزة للاستخدام. كما يمنع نظام تنقية المياه المدمج عدم وجود أي رواسب، مما يزيد من متانة وفعالية البخار.

مكواة بخار محمولة من توبي

مكواة توبي تعمل بالبخار لكي الملابس وتعقيمها وأيضا إزالة الروائح دون تعب. تعتبر عملية للغاية حيث يمكن حملها في أي مكان كما أنها صغيرة الحجم بحيث يمكن وضعها في حقيبة السفر أو في السيارة لاستخدامها في أي وقت وفي أي مكان. إنه آمن وسريع ويعطيك أفضل النتائج. إليك المزيد من المعلومات حول مكواة البخار المحمولة توبي في الفيديو التالي.
https://www.youtube.com/watch?v=U6cyHTvJKb8
مكواة بخار محمولة من توبي

عيوب مكواة البخار

عيوب مكواة البخار
ومن عيوب المكواه البخارية أن بعض المستخدمين يشكون من عدم فعاليتها مع الأقمشة القطنية وعدم كويها بشكل مثالي، فضلاً عن عدم وجود عجلات لسهولة الحركة في بعض الموديلات.
– يفتقر إلى سهولة النقل والسفر مثل المكواة الصغيرة المحمولة أو العادية. سعره مرتفع مقارنة بمنتجات أخرى من نفس الفئة.
كما قد لا يكون عملياً مع بعض خامات الأقمشة الثقيلة، كالجينز والأقمشة الثقيلة والصوف، لأن البخار لا يكفي لتسوية الملابس في هذه الحالة لأن هذه المواد تتطلب ضغطاً أكبر ودرجة حرارة أعلى.
ومن عيوبها أنها تستهلك كميات أعلى من الكهرباء، كما أن وزن مكواة البخار ثقيل إلى حد ما، والهيكل الخارجي مصنوع من البلاستيك القابل للكسر، ومثل تيفال تفتقر إلى ميزة التنقل والسفر بسبب حجمها الكبير. والوزن كذلك.
كما اشتكى بعض العملاء من قلة قطع الغيار حتى في الوكالة، وقصر طول الخرطوم مع قلة البخار. لا تحتوي على عجلات لتسهيل الحركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top