فرن يونيفرسال بلت ان 90

فرن يونيفرسال مدمج 90

فرن يونيفرسال مدمج 90
– فرن غاز بلت ان
– حجم الفرن : 90 سم
– نوع الفرن : فرن غاز
– 60 سم استانلس ستيل
– تتوفر مروحة لتوزيع أسرع لدرجة الحرارة
– نظام التبريد : متاح
– أفضل سعر لفرن غاز وشواية يونيفرسال 90 سم
– كهرباء أمان كامل من بي تك في مصر بسعر 2,568 جنيه مصري.
– الشواية: شواية كهربائية
– خاصية المؤقت : متاحة
– يستخدم أنواع مختلفة من الغاز: متوفر
– الإشعال التلقائي: متوفر

فرن كهربائي مدمج

فرن كهربائي مدمج
لم يعد اختيار ديكور المطبخ والأجهزة والأدوات المتعلقة به أمراً بسيطاً كما اعتدنا عليه، مع تغير الموضات وتطور الأجهزة، وأبرزها ظهور الأجهزة “المدمجة”، والتي أصبحت من أبرز سمات المطبخ موضة ديكورات المطابخ في العالم. تم تقسيم الموقد إلى قطعتين منفصلتين واختارته العديد من النساء. إليك أجمل الأنواع. فرن كهربائي مدمج.
– بوتجاز كلفنيتور 6060 سم بشواية كهربائية : السعة : 61 لتر المقاس : 6060 سم شواية كهربائية صمام أمان لمنع تسرب الغاز اشعال كهربائي باب طبقتين سهل التنظيف مصنوع من أجود أنواع الصدأ خامات مقاومة، مفاتيح للتحكم بدرجة الحرارة، تصميم مميز وأنيق، مقبض يد. لسهولة الفتح والإغلاق، فهو يتكيف تمامًا مع نمط أي مطبخ
– يتميز فرن هوفر بتوفير استهلاك الكهرباء. يتميز الفرن الكهربائي هوفر بأعلى كفاءة في الاستخدام وأقل استهلاك للكهرباء (A). فترة الضمان تصل إلى 3 سنوات شاملة التابعة لمجموعة العربي التي تتمتع بسمعة طيبة في مجال الصيانة وخدمة ما بعد البيع. المواد مقاومة للصدأ والتآكل حيث أنها مصنعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ. يحتوي فرن هوفر أيضًا على مروحة حرارية داخلية، والتي توفر توزيعًا مثاليًا لدرجة الحرارة داخل الفرن لضمان طهي الأطعمة بشكل مثالي. كما يعمل على تبريد الفرن بسرعة.
ومن مميزات فرن فريش نظام أمان من خلال حساس داخلي في الفرن. السعر الأنسب بين الفئات الأخرى وفي نفس الوقت يتمتع بإمكانيات مميزة. ومن مميزات فريش بيلت توفر مؤقت كهربائي يمكن استخدامه لضبط الفرن على وقت طهي الوجبة وإعطاء إنذار قوي بمجرد انتهاء تلك الفترة. الحماية من ترسب الحرارة إلى الخارج من خلال نظام تبريد للجسم الخارجي مما يساعده على التكيف بشكل أكبر مع الأسطح المختلفة دون القلق من تسرب درجات الحرارة. مروحة لتوزيع درجة الحرارة بشكل مثالي داخل الفرن، بالإضافة إلى التخلص من الروائح غير المرغوب فيها.
ومن مميزات الفرن الكهربائي المدمج من اريستون أنه يتمتع بعزل قوي وكفاءة عالية في توزيع الحرارة داخل الفرن حتى في حالة عدم وجود مروحة. المواد المصنعة ومن ضمنها الفرن هي مواد إيطالية عالية الجودة قادرة على تحمل الأوزان والطهي لفترات طويلة دون التأثير على كفاءتها. ضد الصدأ والتآكل، حيث أنه مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ. التصميمات: التصميم من أهم العناصر في اختيار اريستون حيث أنه يتمتع بشكل جمالي أنيق يتناسب مع أحدث اتجاهات ديكور المطبخ، بالإضافة إلى تنوع الأحجام والقدرات حسب احتياجات كل مستهلك.

الفرن البلت ان وأسعاره

سعر الموقد الكهربائي بلت إن هوفر في مصر 8400 جنيه
سعر موقد هوفر زجاجي بلت إن 5 شعلة في مصر 6100 جنيه
سعر بوتجاز كهرباء زانوسي 4 شعلة في مصر 5750 جنيها
سعر بوتجاز تورنيدو 4 شعلة 60 سم في مصر – 3300 جنيه
سعر بوتجاز زانوسي 6 شعلة 90 سم في مصر – 5950 جنيه
سعر بوتجاز اي كوك 4 شعلة 60 سم في مصر 2600 جنيه

تجربتي مع الفرن المدمج

هناك الموقد العادي، والموقد المسطح، والموقد الكهربائي، وما يهمنا هنا هو الموقد المدمج، لذلك سنتعرف على أهم تجارب وتقييمات النساء مع الفرن المدمج في الفيديوهات التالية .
التجربة الأولى :
https://www.youtube.com/watch?v=C3VCQTE0Jt4
التجربة الثانية:
https://www.youtube.com/watch?v=o00LNHFViCs

عيوب الفرن المدمج العالمي

عيوب الفرن المدمج العالمي
– كل منتج له عيوب ويجب أن تعرفها لتجنب أي مشاكل في المستقبل والحذر في استخدام بعض مميزاته حتى لا يسبب أضرار نتيجة سوء الاستخدام أيضاً. العيوب هي كما يلي. ومن أبرز عيوب موقد يونيفرسال هو أن الإشعال الذاتي قد يتوقف عن العمل بعد فترة قصيرة من الاستخدام.
من عيوب موقد يونيفرسال أن البعض يشتكي من سوء خدمة العملاء وصيانة ما بعد البيع. 3- بعض المواقد لا تعمل بالفرن والشواية بخاصية الإشعال الذاتي، وعليك تشغيلها يدويا.
– من عيوب موقد يونيفرسال أن زجاج باب الفرن قد يسخن عند تشغيل الفرن أو الشواية لفترة طويلة. 5- إذا كان يحتوي على شاشة رقمية فقد تختفي علامة درجة الحرارة بعد فترة من الاستخدام.
الفرن أو الشواية لا يدعم الإشعال الذاتي. بل يجب إشعالها يدويًا أثناء تشغيل الفرن. الشواية تتسبب في سخونة أزرار الموقد، ومنهم من اشتكى من ذوبان تلك الأزرار، واختفاء أرقام الحرارة المكتوبة بجانب الأزرار بعد فترة، وضعف العين الوسطى رغم أنها الأكبر. بعض الأجهزة العالمية لا تحتوي على نظام أمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top