كريم بيلوما للشفايف

كريم الشفاه بيلوما

يساعد هذا المنتج من بيلوما على توحيد وتفتيح لون البشرة بما في ذلك لون الشفاه. كما أنه يساعد البشرة على إنتاج الزيوت الطبيعية لإبقائها رطبة وحمايتها من الجفاف.

سعر كريم بيلوما النهدي

ملحوظة: رابط الطلب من النهدي.
الأسعار بشكل عام:
ويصل متوسط ​​سعر كريم بيلوما بالعبوة 15 جرام في الصيدليات بالمملكة العربية السعودية إلى ما يقرب من 120 ريال سعودي.
متوسط ​​سعر كريم بيلوما عبوة 100 جرام في الصيدليات بالمملكة العربية السعودية حوالي 359 ريال سعودي.
بينما يبلغ متوسط ​​سعر كريم بيلوما في الصيدليات في الإمارات العربية المتحدة ما يقارب 120 ريال سعودي.

كريم بيلوما للتصبغات

يتمتع كريم التصبغات بيلوما بقدرة فائقة على إيقاف نشاط الإنزيمات المسؤولة عن تخليق الميلانين، والتي تعالج تصبغات الجلد وتعيده إلى لونه الطبيعي.

الفرق بين كريم بيلوما الأبيض والذهبي

كلاهما للتفتيح، وكلاهما يحتوي على نفس التركيبة، وكلاهما من إنتاج شركة جالديرما في الهند، لكن الأبيض للوجه والذهبي مناسب للوجه ومناطق الجسم الأخرى.

تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقة الحساسة

يقول صاحب الحرب:
– لدي بعض البقع والمناطق الداكنة في وجهي وكذلك في المناطق الحساسة.
سمعت عن كريم بيلوما وأردت تجربته لأتأكد من فاعليته وهل يقوم بالفعل بالتبييض وإزالة البقع الداكنة أم لا.
تجربتي مع كريم بيلوما للمنطقة الحساسة من الثدي والوجه للأسف لم تظهر أي نتائج ملحوظة.
حاولت استخدام كريم بيلوما لمدة شهر ونصف ولكن دون جدوى.
– لم تتم إزالة البقع ولم يحدث أي تبييض أو توحيد لون البشرة: لا على الوجه ولا في المناطق الحساسة.
هذا الكريم لم يكن فعالاً من خلال تجربتي على الإطلاق، ولكن يبقى هذا نتيجة تجربتي التي قد تختلف من شخص إلى آخر.

تجربتي مع كريم بيلوما

يتميز كريم بيلوما بقدرته الكبيرة على تفتيح وتوحيد لون البشرة عن طريق إزالة البقع الداكنة. كما أنه يحارب التجاعيد وعلامات الشيخوخة، ويجعل البشرة أكثر حيوية ونضارة وخالية من العيوب، وهو ما تطمح إليه كل فتاة. تمنح البشرة الصافية والمشرقة شعوراً بالتميز والثقة بالنفس. وفي بداية مقالنا نقدم لكم مجموعة من التجارب التي تثبت فعالية هذا المنتج. تابع معنا:
التجربة 1:
تقول إحدى الفتيات إنها كانت تشعر بحرج وقلق شديدين نتيجة اقتراب موعد زفافها، خاصة أن منطقتها الحساسة تميل إلى اللون الداكن، مما جعلها تخشى نتيجة هذه المشكلة. جربت العديد من الوصفات للتفتيح ولكن دون جدوى، فاستخدمت أحد منتجات التفتيح. لكنه أثر عليها سلباً وأدى إلى التهاباتها، حتى نصحها أحد الأطباء باستخدام كريم بيلوما، وفعلاً استمرت في استخدامه مرتين يومياً لمدة شهر، وبالفعل بدأت تلك المناطق تختفي تدريجياً حتى اختفت تماماً عند نهاية الشهر الثاني، لذا تعتبر تجربتها ناجحة جداً. وهي الآن تنتظر طفلها الأول.
التجربة 2:
تجربتي مع كريم بيلوما هي تجربة مفيدة حيث أن كريم بيلوما كريم فعال جداً في علاج العديد من مشاكل البشرة. كنت أعاني من مشاكل جلدية كثيرة. كنت أعاني من البقع في جميع أنحاء الوجه، وكانت هناك بعض التجاعيد التي بدأت تظهر حول الجلد. العيون، بالإضافة إلى الهالات السوداء، كل ذلك مع لون بشرة باهتة تفتقر إلى أي حيوية.
ذهبت إلى طبيب الجلدية لكي أجد حلاً لكل هذه المشاكل التي كانت تزعجني كثيراً وتسبب لي الإحراج. نصحني باستخدام كريم بيلوما، وبعد حوالي شهر من الاستخدام، بدأت ألاحظ بعض التغييرات الجيدة في بشرتي. وانخفضت البقع الداكنة بشكل ملحوظ، كما بدأت التجاعيد والهالات السوداء بالاختفاء. وكان قد اختفى تقريباً، واستمريت في استخدامه لمدة ثلاثة أشهر متتالية بانتظام، واختفت جميع البقع الداكنة الموجودة على البشرة، كما اختفت التجاعيد والهالات السوداء، وعادت بشرتي شابة من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top