منتجات بيجون للاطفال

منتجات حمامة للأطفال

تعتبر منتجات بيجون للأطفال أفضل هدية لأطفالك، حيث تحتوي على العديد من المستلزمات التي يحتاجها الطفل
ويمكن استخدامه أيضًا أثناء السفر. وإليكم أهم هذه المنتجات.
منتجات حمامة للأطفال
– حمام رغوة للأطفال
– شامبو للأطفال
– قطع التنظيف الخاصة بالأطفال وهي صابون الاستحمام
– كريم حماية للوجه
– غسول أكثر نعومة للأطفال
– حليب الجسم للأطفال
– كريم طفح الحفاظ
– لوشن للأطفال
– غسول وكريم الوقاية من الشمس
– مناديل تنظيف الأطفال فائقة النعومة
– كريم فائق النعومة لجسم الأطفال
– مناديل مبللة للأطفال ذات أساس زيتي لتنظيف منطقة الحفاض
– زيت العناية بالبشرة

أسعار منتجات الحمام

صابون سائل للأطفال – 200 مل
25.00 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
مناديل مبللة مرطبة للأطفال، 70 منديل
38.00 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة)
مجموعة مسدسات رائعة لتخفيف الحرارة مكونة من 6 قطع
90.00 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
مجموعة وسادات الثدي على شكل قرص العسل مكونة من 12 قطعة
22.00 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة)

تجربتي مع شامبو سيباميد للأطفال

يعتبر شامبو سيباميد من أفضل أنواع الشامبوهات الطبية التي تم تصنيعها تحت إشراف مجموعة من الأطباء المتخصصين في العناية بالبشرة والشعر، حيث يعمل على علاج العديد من المشاكل الصحية التي قد تتعرض لها فروة رأس الطفل، كما أنه مفيد جداً للشعر. الطفل سواء على الجلد أو فروة الرأس لما يحتويه. وسنتعرف أكثر على تجارب النساء مع شامبو سيباميد للأطفال.
تجربتي مع شامبو سيباميد للأطفال
– التجربة الأولى: تقول المجربة إنها بعد ولادة طفلتها الأولى استخدمت عدداً من الشامبوهات المعروفة بأنها شامبوهات للأطفال، ومن بينها أشهرها جونسون، إلا أنها تسببت بأضرار كبيرة لشعر ابنتها. سألت بعض الأمهات عن الشامبو الذي يستخدمنه لبناتهن ونصحتهن باستخدام شامبو سيباميد، وبالفعل فعلن. لقد وجدت الشامبو رائعًا للغاية وأبقى شعري مرنًا ولامعًا.
– التجربة الثانية : مجموعة سيباميد كاملة آمنة على البشرة سواء للأطفال أو الكبار لأنها محايدة طبيا وغير قلوية أي أنها لا تحتوي على صابون. أما بالنسبة للبشرة، فكل ما لديهم جيد ومثالي، من كريم اليد، والغسول النسائي، والصابون الذي يسمى أجزاء التنظيف، وجل الاستحمام، وجل الاستحمام الدهني الآخر، وكريم الليل للبشرة. لقد جربت جميع قطع التنظيف ومزيل المكياج. والله إنها رائعة وآمنة خاصة لمن يعاني من حساسية الجلد وللأطفال. كريم الحفاض رائع جدا وخفيف على البشرة. اختي اطمئني وخذيه وأنتي مرتاحة.
– التجربة الثالثة: تجربتي مع شامبو سيباميد للأطفال. عزيزتي الأم، شامبو سيباميد هو الوحيد الخالي من القلويات والمواد الكيميائية، لذلك فهو شامبو رائع. وتقول إحدى الأمهات أنه يساعد في ترطيب الشعر بشكل كبير، كما أنه يعمل على تهدئة فروة الرأس. ويقول آخر: “آمن جداً على بشرة الأطفال ولا يسبب لهم أي التهابات، فهو مكون من مجموعة زيوت ومواد طبيعية جداً، وبالتالي لا يشكل أي خطر على طفلك”.

تجربتي مع شامبو بيجون

هناك بعض الأطفال يلاحظون أن شعرهم قد يتساقط أو يصابون بالقشرة أو الشعر جاف ومجعد، ولذلك تسعى الأم إلى تحسين صحة بصيلات الشعر. ومن خلال تجربتي الشخصية وجدت أن شامبو بيجون هو أفضل منتج للشعر. تعرفي معي على تجربتي مع شامبو بيجون.
تجربتي مع شامبو بيجون
– اكتشفت أن شامبو الأطفال هذا لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة بالشعر ويحتوي على المكونات الصحية والمفيدة التي تحتاجها فروة رأس الطفل. يخفف من أعراض الحكة والالتهاب والاحمرار التي تظهر على فروة رأس الأطفال الحساسة. كما أنه مصمم خصيصًا لبشرة الأطفال وبالتالي فإن جميع مكوناته تساعد على تغذية فروة الرأس لحماية الشعر منذ بداية الولادة. يحتوي على رائحة عطرية غير ضارة بالشعر، مما يمنح طفلك رائحة تدوم طوال اليوم.
ما زلت أستخدم هذا الشامبو حتى الآن. يمنح هذا الشامبو شعر طفلك النعومة والنعومة ويجعل شعره خاليًا من التشابك طوال اليوم، ويحافظ على بشرة طفلك ناعمة كالمعتاد. يحافظ شامبو وغسول الجسم المتوازن لدرجة الحموضة على بشرة طفلك وفروة رأسه محمية من التهيج.
يحتوي بالإضافة إلى شامبو بيجون على مجموعة من العناصر المهمة لفروة الرأس والتي تساعد على تغذية بصيلات الشعر، وهي: الماء المقطر، كوكاميدوبروبيل البيتين، لوروا أمفوسيتات الصوديوم، إيزيثونات كوكويل الصوديوم، أكريلات/بيهينيث 25 ميتاكريليت كوبوليمر، جليسرين، فينوكسي إيثانول، عطر بولي كواتيرنيوم. 7، إيثوكسيديجليكول، بروبيلين جليكول، بولي إيثيلين جلايكول 26 حمض الجوجوبا، بولي إيثيلين جلايكول 26 إيثانول الجوجوبا، بوتيلين جلايكول، بولي إيثيلين جلايكول 40 زيت الخروع المهدرج، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، تراديسيث 9، الصوديوم PCA، لاكتات الصوديوم، أرجينين، حمض الأسبارتيك، PCA، جلايسين، ألانين، سيرين، فالين، برولين، ثريونين، آيزوليوسين، هيستيدين، فينيل ألانين، ميثيل بارابين، مستخلص البابونج ريكوتيتا (ماتريكاريا)، رباعي الصوديوم EDTA، إيثيل بارابين، بوتيل بارابين، بروبيل بارابين، إيزوبوتيل بارابين.

تجربتي مع موستيلا

يعتبر شامبو موستيلا من أفضل الأنواع المخصصة للرضع وحديثي الولادة، وذلك بفضل تركيبته المصممة خصيصاً للاستخدام لأول مرة على شعر طفلك. تعمل رغوة الشامبو على تنظيف فروة رأسه بعمق، كما تخلصها من قشور غطاء المهد، وذلك بفضل تركيبتها الخالية من الكبريتات والسيليكون، بالإضافة إلى احتوائها على مادة “بيرسيوس الأفوكادو” التي تقوي حاجز الجلد في رأس طفلك. هذه هي تجربتي مع موستيلا.
تجربتي مع موستيلا
“من خلال تجربتي، يعتبر شامبو موستيلا رائعاً جداً. استخدمته في الأشهر الأولى لطفلي، وساعدني في التخلص من القشرة في فروة الرأس”. “ابنتي تبلغ من العمر 4 سنوات وما زلت أستخدم شامبو موستيلا. استخدمت جونسون لفترة من الوقت، لكنها شعرت أنه جفف شعرها. أوقفته ورجعت إلى موستيلا لأنه ينعم الشعر جداً وله أيضاً رائحة مميزة. “بعد الولادة مباشرة، وصف لي طبيب الأطفال شامبو موستيلا كجزء من مجموعة العناية بشعر طفلي، والآن يبلغ من العمر عامين، وما زلت أستخدمه. وفي الحقيقة إنه رائع جداً مع شامبو سانوسان”.
– في كثير من الأحيان، يتم تجاهل فروة رأس الطفل قليلاً. لذلك غالباً ما تتأثر هذه المنطقة بالتهاب الجلد التأتبي عند الرضع. لذلك، تم تصميم شامبو موستيلا خصيصًا للبشرة الجافة جدًا. ينظف شعر الطفل بلطف ويهدئ فروة رأسه الحساسة في نفس الوقت، مما يخفف على الفور من الانزعاج ويقلل من احمرار الجلد. يساعد الشامبو الرغوي أيضًا على تجديد الطبقة الهيدروليبيدية من الجلد ويحترم توازن بشرة الطفل مع درجة الحموضة الفسيولوجية. وبالطبع فهو أيضًا خالٍ من مسببات الدموع.
العنصر النشط الرئيسي في هذه التركيبة هو زيت عباد الشمس، المعروف بخصائصه المجددة للشعر بفضل حمض الأوليك. كما أن له خصائص مضادة للالتهابات قد تساعد في تهدئة القشرة وتخفيف حكة فروة الرأس. كما يحتوي أيضًا على زيت بذور الجريب فروت الذي يعمل على تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يؤدي إلى نمو الشعر ويغذي فروة الرأس أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top