تجاربكم مع بي بي كريم للشعر

تجاربك مع كريم BB للشعر

يعتبر كريم BB من أفضل المنتجات التي يمكن استخدامها، والذي بدوره يساعد على منح الشعر الصحة واللمعان. كما أن له العديد من الفوائد الكثيرة، والتي أكدت عليها تجارب العديد من الأفراد. علاوة على ذلك، فإنه يعيد الحيوية، وخاصة للشعر التالف. الأضرار الناجمة عن الصباغة والتمليس. ونتعرف خلال هذا الحوار على تجاربك مع كريم BB للشعر وهي:
مايبيلين نيويورك دريم فريش
– مايبيلين نيويورك دريم فريش بي بي كريم هذا الكريم عبارة عن تركيبة هلامية مائية لا تحتوي على زيت أو مكونات ثقيلة.
– يحمي هذا الكريم البشرة من أشعة الشمس ويزيل العيوب ويترك البشرة منتعشة بتوهج طبيعي.
تحافظ تركيبة الجل المائي على ترطيب البشرة وإشراقها، بينما يحمي عامل الحماية من الشمس SPF 30 البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. يعمل هذا الكريم على موازنة لون البشرة وتنعيمها وتنعيمها. وهو متوفر بخمسة ألوان لتناسب ألوان البشرة المختلفة.
الفرق بين البروتين وكريم شعر الأطفال
البروتين عبارة عن كيراتين متقدم تضاف إليه بروتينات أخرى مختلفة. ويختلف الاختيار حسب نوع الشعر. فمثلاً الشعر الجاف جداً أو المجعد جداً يحتاج إلى الكيراتين مع بروتين الكشمير، والشعر المتوسط ​​الجاف والمجعد يحتاج إلى الكيراتين مع بروتين القمح والأرز، وهكذا.
يستخدم العديد من خبراء التجميل بعض التقنيات الحديثة التي لم تنتشر بعد حتى يستفيد الشعر من الكيراتين أو البروتين قدر الإمكان. الشعر الذي سبق أن تعرض للعديد من المنتجات الكيميائية قد يقاوم امتصاص الكيراتين ويحتاج إلى عامل مساعد.
ومن هذه التقنيات استخدام بعض الأجهزة، مثل جهاز الليزر الذي يشبه مجفف الشعر ولكنه يصدر أشعة ليزر، وكذلك جهاز المكواة بالموجات فوق الصوتية وهو جهاز يشبه جهاز بيبي ليس ولكنه يصدر أشعة أيضًا، بالإضافة إلى جهاز نظام الفوتون، وما إلى ذلك.

تجربتك مع البي بي كريم

يبقى البي بي كريم المنتج الأفضل لتغطية البشرة وحمايتها خلال النهار، خاصة للشابات الجامعيات، فتابعوا تفاصيل تجاربكم مع البي بي كريم فيما يلي:
تجربتك مع البي بي كريم
– بيبي كريم غير حياتي. كانت بشرتي تعاني من الجفاف المستمر بسبب استخدامي اليومي لكريم الأساس، مما أدى إلى تلف بشرتي، لكن بعد أن بدأت باستخدام بيبي كريم، أصبحت بشرتي أكثر رطوبة ونعومة.
فيما أشار آخرون إلى أنه يحتوي على مواد طبيعية تعالج مشاكل البشرة وتصبغاتها وتوحد لونها بفضل تركيباته الطبيعية، ولا يحتاج إلى وضع البودرة بعده لأنه يحتوي على لمسة رقيقة من المكياج.
حرصت بعض النساء على تدوين آرائهن حول فعالية كريم BB من نيفيا. وأكدت إحداهن أن هذا الكريم يعتبر بديلاً جيداً لكريم الأساس الذي يوضع قبل المكياج، كما أنه يتمتع بمستوى حماية من الشمس يجعله مناسباً للخروج خلال النهار دون اللجوء إلى الكريمات الواقية من الشمس.
لقد بدأت باستخدام كريم الأطفال منذ عدة أسابيع، وأنا أحبه كثيرًا. وبعد استخدام بيبي كريم حصلت على تغطية أخف وطبيعية أكثر، بالإضافة إلى استخدامه كواقي من الشمس أيضًا.
– منذ فترة قرأت مقالاً على الإنترنت يتحدث عن بيبي كريم وقررت أن أشتريه وأجربه بعد أن قرأت عن فوائده وأنه يرطب البشرة ويمنحها التغطية المناسبة. وبالفعل بحثت عن نوع جيد وسألت طبيب الجلدية عنه وبدأت في استخدامه وقد أحدث فرقاً حقيقياً. أشعر براحة كبيرة معه، وأصبحت بشرتي أكثر رطوبة ونضارة، ولم أعد بحاجة إلى وضع أي مستحضرات تجميل قبل النزول. لقد وضعت للتو كريم الأطفال وهو يمنحني المظهر المشرق الذي كنت أتمناه.
كانت لدي حساسية تجاه كريم الأساس، فقررت أن أبدأ باستخدام منتج أخف وغني بالعناصر الطبيعية المغذية والمرطبة للبشرة. لذلك بدأت باستخدام كريم الأطفال، فهو أعطاني التغطية المتجانسة التي أردتها مع حماية بشرتي والحفاظ عليها.

أضرار كريم الأطفال للشعر

أضرار كريم الأطفال للشعر
لا توجد أي آثار جانبية سلبية لاستخدام كريم شعر الأطفال حيث أنه يعتبر منتج مغذي ومقوي لخصلات الشعر.
– لكن إذا كنت تعانين من الحكة في فروة الرأس بعد وضع المنتج، اغسلي الشعر مرة أخرى بالماء وتوقفي عن استخدام الكريم لأنه قد يحتوي على مكونات تسبب تهيج فروة الرأس.
– ما هو نوع الشعر المناسب لكريم شعر الأطفال؟ سواء كان شعرك مجعدًا أو مستقيمًا أو جافًا أو دهنيًا أو متقصفًا أو أي شعر آخر، يمكنك استخدام كريم شعر الأطفال، لكن يجب أن تعلمي أن هذا المنتج يعمل على تمليس الخصلات.
وبالتالي، إذا كان لديك شعر مجعد وترغبين في الحفاظ على التموجات أو تعزيزها، فننصحك بالابتعاد عن هذا المنتج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top