فوائد تونر سويس ايمج

فوائد تونر Swiss Image

فوائد تونر Swiss Image
يعد استخدام التونر المخصص للبشرة الدهنية أو التونر المناسب لنوع بشرتك من الخطوات الضرورية لجمالك، لما له من الفوائد التالية، إذ يضمن لك تنظيف البشرة وإزالة الشوائب وبقايا المكياج بشكل كامل بعد غسلها.
– يغذي البشرة ويجدد خلاياها، من خلال تحفيز تدفق الدم المحمل بالفيتامينات إلى طبقات الجلد.
– يقلل من تأثير الجذور الحرة التي تسرع ظهور التجاعيد المبكرة وتلف الجلد، وخاصة الأنواع التي تحتوي على فيتامينات A، C، E، B.
– يعمل على توازن البيئة الحمضية التي تفضلها البشرة مما يحميها من التلف ويزيد من حيويتها وإشراقها.
يقوم بتقشير سطحي خفيف للبشرة، مما يخلصها من خلايا الجلد الميتة ويجعلها تتنفس بحرية.
يعمل على تضييق المسام المفتوحة وبالتالي يحد من إفراز الزيوت الزائدة في البشرة، مما يمنع ظهور الحبوب السوداء والبثور البكتيرية.
– للبشرة المختلطة والعادية: تأتي أنواع البشرة المختلطة والعادية مع جميع أنواع التونر تقريبًا. اختيار النوع يعتمد على درجة حرارة الطقس، بمعنى إذا كان الجو حاراً اختاري أنواع التونر التي تنعش البشرة، وإذا كان الجو بارداً اختاري أنواع التونر التي ترطب البشرة وتحميها من الجفاف.
– للبشرة الجافة والحساسة: ابتعدي عن التونر الذي يحتوي على الكحول لأنه يمكن أن يسبب جفاف البشرة، واختاري الأنواع التي تحتوي على مواد مرطبة مثل مستخلص البندق البري. ولجميع أنواع البشرة سنضعه عليه بعد أن نغسله جيداً بالمنظف المناسب للبشرة. نحضر كرة قطنية ونضع عليها التونر ونمسح بها البشرة ونوزعها حتى تمتصه.

تجربتي مع تونر يوسيرين

تعتبر شركة Eucerin من أشهر العلامات التجارية في مجال العناية بالبشرة، ونظراً للنجاح الكبير الذي حققه تونر Eucerin خلال الفترة السابقة، إليكم تجارب مع تونر Eucerin.
تجربتي مع تونر يوسيرين
– التجربة الأولى: هذا التونر خالي من الكحول مما قد يكون حلاً رائعاً ليمنحك بشرة أنقى دون تهيج. من الطبيعي أن يعتبر تونر Vichy Pureté Thermale مثالياً لأنه مصنوع من مياه الينابيع المعدنية الفرنسية الشهيرة من منطقة أوفيرني، والتي تحتوي على 15 نوعاً من المعادن، مما يترك بشرتك تشعر بالانتعاش والنظافة على الفور، ويزيل كل آثار المكياج والأوساخ والسطح. الزيوت دون إزعاج. بشرتك، ولكن كن حذرا. الإفراط في استخدام المنتجات القابضة يؤدي إلى زيادة إفراز الزيوت في الجلد لأن الجلد يحاول الحفاظ على رطوبة الجلد وتعويض الجفاف الناتج عن استخدام هذه المنتجات عن طريق زيادة إفراز الدهون. ولذلك يفضل استخدامها على المنطقة المصابة فقط.
– التجربة الثانية: يعتبر هذا التونر المميز روتيناً يومياً للبشرة. كما أنه يرطب الوجه، لذلك فهو متوافق مع البشرة الجافة. كما يمكن تطبيقه على البشرة الحساسة، فهو يساعد على تحضير البشرة لامتصاص التركيبة الفعالة بسرعة كبيرة. تركيبة التونر خفيفة جداً على البشرة. يمحو التونر أي آثار لمنظف الوجه الخاص بك، ويترك بشرتك في حالة نظيفة ومنتعشة بشكل رائع. تحتوي تركيبة التونر على حمض الهيالورونيك وبعض المكونات المرطبة، كلها مستمدة من الطبيعة، لمساعدة بشرتك على الحفاظ على توازن رطوبتها الطبيعي. التركيبة خالية من العطور والكحول. يحتوي التونر على جلوكو جلسرين، وهو مزيج طبيعي مذهل من الجلسرين والجلوكوز.

تونر Swiss Image للبشرة الدهنية

تونر Swiss Image للبشرة الدهنية
– تونر سويس إيمج للبشرة الدهنية يعمل هذا الكريم على ترطيب بشرتي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع حمايتها من العوامل الخارجية مثل التلوث والأوساخ. يحتوي الكريم على رائحة وملمس خفيف وممتع للغاية.
– لا يبدو ثقيلاً عند الاستخدام ويذوب في نسيج مائي قليلاً يتم امتصاصه على الفور في الجلد عند فركه. كما أن القليل منه يكفي لجعل بشرتي رطبة وناعمة وذات ملمس رائع.
– هذا الكريم مرطب ولكنه لا يجعل الوجه دهنياً. أعتقد أنه كريم ترطيب جيد جدًا وأوصي به.

تجربتي مع تونر Swiss Image

تونر للوجه من ماركة سويس إيمدج، بتركيبة منعشة مع مياه النهر الجليدي. يزيل الزيوت الزائدة والشوائب، ويشد المسام ويمنع اللمعان. مناسب للبشرة المختلطة إلى الدهنية. اكتشفي معنا أهم مميزات تونر سويس إيمدج من خلال التجارب التالية.
https://www.youtube.com/watch?v=dLMVCsZQL5c تجربتي مع تونر Swiss Image
تجربتي مع تونر Swiss Image مناسب للبشرة الجافة والمختلطة. أعجبني أنه لا يجفف الجلد ولا يحرقه، لكن المهم رج الزجاجة قبل الاستخدام حتى يمتزج السائل مع الزيوت. التونر: مهم جداً بعد التنظيف لإزالة بقايا المكياج والأوساخ، ويساعد على توحيد اللون. الجلد مع الاستخدام المتكرر يجعل المسام أصغر. باختصار، بعد تجارب عديدة مع أفضل تونر سويس إيمدج الكل في واحد، ومرطب ليلي، وقناع ترطيب طبيعي، وقناع طبيعي يقوم بعملية التنظيف العميق، أصبح فعالاً وجيداً للغاية. لا يوجد أفضل من هذه المنتجات، ومن تجربتي معهم على مدى فترة طويلة.
وتقول امرأة أخرى في أحد المنتديات: “الكثير منا يسمع عن التونر ولكن لا نعرف ما هي فوائده للبشرة بالضبط أو كيفية استخدامه. التونر عبارة عن سائل خفيف وشفاف يساعد على استعادة توازن البشرة وتنعيمها. وهو بديل للغسول، ولكن يوضع على البشرة بعد غسلها بالغسول المناسب وأفضل الأنواع. ماركة التونر هي Swiss Image toner.

تجربتي مع تونر بيكسي

تجربتي مع تونر بيكسي
– التجربة الأولى: ماركة Pixie بشكل خاص، حاز هذا المنتج على ثقة ورضا معظم من جربوه، كما قامت العديد من الفتيات بعرض تجاربهم وتقييماتهم له على مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل عام أشادت التقييمات بفعاليته في الحصول على بشرة نضرة، وهذا ما وجدته أيضاً على موقع iherb الذي يقدم فقط أفضل العلامات التجارية لكسب ثقة عملائه. يقشر البشرة ويزيل خلايا الجلد الميتة، حيث يحتوي على 5% حمض الجليكوليك، وهو حمض ألفا هيدروكسي (AHA) المشتق من قصب السكر. كما أنه يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يجعل البشرة مشدودة ومرنة. يحتوي على خلاصة جل الصبار الذي يؤمن الترطيب لبشرتك ويعمل على تهدئتها وتهدئتها. يحتوي على مستخلص الجينسنغ الأحمر الكوري، ويعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين وشد الجلد وتقشير خلايا الجلد الميتة وتجديد البشرة بسرعة.
– التجربة الثانية: أردت أن أشارككم تجربتي الفريدة والمتميزة مع تونر بيكسي. هذه التجربة أفادت بشرتي كثيراً وعملت على تقشير الجلد الميت بها، لأني كنت أعاني دائماً من جفاف بشرتي وآثار تقشير الجلد عليها، وهذا الأمر تطلب وضع المكياج مما سبب له الكثير من الأضرار. من الأضرار التي لحقت ببشرتي، هذا الأمر سبب لي المتاعب. نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة تونر بيكسي وأخبرتني كثيراً عن فوائده العديدة للبشرة بالإضافة إلى تجديد خلايا البشرة. وبالفعل جربت تونر بيكسي الرائع الذي غير بشرتي كثيرا وأصبحت مشرقة وخالية من البقع الداكنة والجفاف. تجربتي مع تونر بيكسي. من أفضل التجارب التي استخدمتها.

تجربتي مع التونر المعجزة

منذ فترة كنت أبحث عن تونر مناسب لبشرتي. بالطبع قضيت فترة من الوقت في البحث وتجربة العديد من أنواع التونر، والشيء الوحيد الذي يناسبني هو التونر المعجزة السحرية. إليكم تجربتي مع التونر المعجزة.
تجربتي مع التونر المعجزة
– إذا كنتِ تعانين من مشاكل جلدية أنصحك باستخدام سيروم وتونر المعجزة الكوري الأصلي للحصول على الفوائد التالية: إزالة حب الشباب وتنظيف البشرة. يخلص من الرؤوس السوداء والبثور الموجودة في البشرة. يعمل كمقشر آمن للبشرة ويتخلص من طبقات الجلد الميتة ولا يسبب تهيج للبشرة. فهو يضيق المسام ويشد الجلد.
للحصول على نتائج فعالة من استخدام التونر المعجزة الكوري، يمكنك تطبيقه على بشرتك بالطريقة التالية: اغسلي بشرتك بالماء، ثم رطبيها بلطف بمنشفة ناعمة. بللي قطعة قطن بالتونر، وامسحي بها البشرة، واتركيها حتى تمتصها البشرة. يستخدم التونر المعجزة مرتين يومياً، صباحاً ومساءً.
– باختصار وبعد تجارب عديدة مع أفضل منظف وتونر ومقشر وواقي شمس كامل ومرطب ليلي وقناع طبيعي مرطب وقناع طبيعي يقوم بعملية التنظيف العميق، فهو فعال وجيد للغاية. لا يوجد أفضل من هذه المنتجات، ومن تجربتي معهم على مدى فترة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top