تجربتي مع شامبو صانسيلك

تجربتي مع شامبو صانسيلك

بدأت شركة صانسيلك تسويق منتجاتها بعد خمس سنوات فقط من بداية تصنيع تلك المنتجات التي حازت على إعجاب العديد من النساء حول العالم. أنتجت شركة صانسيلك المزيد من المنتجات ذات الاستخدامات المتعددة للعناية بالشعر بكافة أنواعه وأشكاله، وأصبح شامبو صانسيلك بجميع منتجاته وأنواعه متوفراً الآن في العديد من الأسواق. في جميع أنحاء العالم وفي معظم القارات، وأصبح يستخدمه الكثير من النساء حول العالم. فيما يلي تجربتي مع شامبو صانسيلك.

أضرار شامبو صانسيلك

تتعدد فوائد منتجات صانسيلك للعناية بالشعر وذلك لكثرة المنتجات التي تساعد وتعالج كافة أنواع الشعر، إلا أن هناك العديد من الشركات المزيفة التي تحاول تقليد المنتج، ولكنه ليس بنفس الأهمية والفائدة، لذلك يجب عليك الاهتمام الكامل بشراء المنتج الأصلي وليس التقليد لكي تستمتع وتستفيد من أقصى فائدة تقدمها منتجات صانسيلك للعناية بالشعر. أما عن أضرار شامبو صانسيلك فستجدينها في الفقرة التالية.
أضرار شامبو صانسيلك
يعتبر سانسيك، كغيره من أنواع الشامبو، المنتج الأساسي الذي نعتمد عليه عند غسل شعرنا، للتخلص من الأوساخ والغبار، إلا أن العديد من الدراسات والأبحاث أثبتت أن بعض أنواع الشامبو تسبب العديد من المشاكل الصحية.
يحتوي على مواد معينة للتخلص من الأوساخ والأتربة الموجودة في الشعر، ولكن إذا كانت هذه المواد قوية جداً فإنها ستتسبب في إزالة الدهون والزيوت الطبيعية الموجودة في الشعر، مما يؤدي إلى جفافه وتقصفه.
– الشامبو الذي يحتوي على أملاح الصوديوم يؤثر سلباً على صحة الشعر ويسبب تقصفه، ويمكن أن يسبب حساسية في فروة الرأس أو إكزيما، مضيفاً أن الأنواع الرديئة أو غير المعروفة تحتوي على مواد كيميائية ضارة وعند استخدامه تطفو “رغوة” كبيرة على الشعر، ولكن هذا لا يدل على جودته.
وهي مادة تستخدم في التحنيط، وتؤدي إلى الإصابة بالسرطان على المدى الطويل. ومن الممكن أن تسبب مشاكل أخرى مثل تهيج العيون، والأغشية المخاطية، وحساسية الجلد، بالإضافة إلى كونها مهيجة لحساسية الصدر والأنف، وبالتالي فإن المريض المصاب بها يمكن أن يدخل في أزمة عند تعرضه لهذه المادة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top