منتجات دكتور نيوترشن لحرق الدهون

منتجات دكتور نيوترشن لحرق الدهون

هناك العديد من منتجات التخسيس التي يقدمها دكتور نيوترشن، لذلك خصصنا هذه الفقرة من مقالنا لنقدم لك أفضل منتجات دكتور نيوترشن لحرق الدهون. تابع معنا.
– قهوة التنحيف لابيرفا 3*1 وهي مصنوعة من حبوب القهوة الخضراء وتساهم في تخسيس الجسم والتخلص من الوزن الزائد.
– شاي لابيرفا المثالي المصنوع في تركيا والذي يمنح الجسم قواماً رشيقاً ورشيقاً ويساعد على التخلص من الدهون في الجسم.
– لابيرفا سلندر بلس وهو برنامج غذائي شامل للتنحيف وذلك لاحتوائه على منتجات إذابة الدهون وفقدان الشهية.
– قهوة لابيرفا للتخسيس 2*1 ذات طعم خاص وتساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم.
– لابيرفا دايت كلين تركيبة تساعد على حرق الدهون لاحتوائه على الكارنيتين والشاي الأخضر وبعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم.
– مشروب الأناناس من لابيرفا للوزن المثالي والذي يتكون من 30 كيس من الأناناس الطازج المحلى مما يساهم في التخلص من السوائل الزائدة في الجسم ويحفز عمل الجهاز الهضمي.
– كبسولات Lys Cut والتي تساعد على تعزيز طاقة الجسم والمساهمة في التخلص من الوزن الزائد، وذلك لأنها تقلل الشهية وتقلل الدهون الزائدة في الجسم.

دكتور نظام التغذية

لقد ساعد برنامج دكتور نيوترشن، بدعم من خبراء التغذية المؤهلين والمنتجات الاستثنائية، آلاف العملاء حول العالم على تحقيق الوزن المثالي والحفاظ عليه. لقد أثبت برنامج دكتور نيوترشن نتائجه في إنقاص الوزن، ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن هذا النظام، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية:
– إجراء الفحوصات باستخدام أحدث الأجهزة المبتكرة لتحليل مكونات الجسم وتحديد مستوى الدهون والسوائل والكتلة العضلية ومعدل الأيض والمناطق التي ترتفع بها الدهون والوزن الصحي المثالي.
– تصميم برنامج غذائي مخصص بدون حرمان.
– وصف المنتجات الطبيعية التي تساعد على قمع الشهية وحرق الدهون وإعادة تشكيل الجسم بطريقة مثالية وآمنة. وقد تشمل هذه المنتجات قهوة التخسيس، شاي التنحيف، كبسولات التخسيس، بدلة التخسيس وكريم التخسيس، على سبيل المثال لا الحصر. فهي تجمع بين تركيبة دكتور نيوترشن “لابيرفا” التي تم تصنيعها في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.
– إثراء برنامج الرجيم بمنتجات الرجيم دون حرمان الرجيم من الأطعمة اللذيذة مثل الشوكولاتة الدايت ورقائق الدايت ومشروبات الدايت.
– يقوم فريق من خبراء التغذية بالمتابعة المنتظمة مع العميل بشكل أسبوعي، وخلال تلك الاختبارات سيتم إجراء الاختبارات وتخصيص البرنامج الغذائي بناء على النتائج.
– الحفاظ على الوزن المثالي من خلال الأنظمة الغذائية المعدة لهذا الغرض.

من هو دكتور نيوترشن؟ – من هو دكتور نيوترشن

– يعتبر دكتور نيوترشن أكبر مركز لإنقاص الوزن في الشرق الأوسط، حيث يعتمد على أفضل الطرق الطبيعية الفعالة لحرق الدهون والتخسيس وإزالة دهون البطن، مما يجعل دكتور نيوترشن دايت المركز الرائد لإنقاص الوزن ومكافحة السمنة.
كما تسعى دكتور نيوترشن إلى تقديم أنظمة وأنظمة غذائية متنوعة تناسب كافة الفئات وتضمن خصوصية وتفرد الحالة الصحية لكل شخص. النظام الغذائي الذي يقدمه المركز يختلف عن كل نظام غذائي تقليدي، وبالتالي فإن برنامج دكتور نيوترشن الغذائي هو أسلوب حياة.

مين جرب منتجات دكتور نيوترشن؟

ومن خلال رصدنا للتجارب المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن تجربتي مع دكتور نيوترشن، وجدنا التجارب التالية:
تروي إحدى الفتيات تجربتها مع دكتور نيوترشن: “تعرفت على مركز دكتور نيوترشن من خلال مجلة صحية تصدر في جريدة الخليج. لقد جذبني الإعلان عن المركز بشكل كبير، وقررت أن أذهب وأقوم بنظام غذائي معهم. ذهبت إليهم في نهاية شهر واحد. التقيت بالطبيب وأخذني إلى الغرفة حيث يأخذ وزني وطولي. وكل القياسات كان طولي 160 سم لكن وزني كان 90 كيلو. لقد صدمني الوزن، لأن أقصى وزن وصلت إليه في حياتي كلها كان 78 كيلو. يقوم الطبيب بأخذ الوزن باستخدام جهاز تقف عليه وتمسك في كل يد قطعة متصلة بالجهاز، وفيها زر تضغط عليه. ستظهر لك ورقة تحتوي على الكثير من البيانات، مثل كتلة الدهون وكتلة العضلات ونسبة الماء في الجسم والوزن. ويقيس نفس الجهاز أيضًا محيط الخصر والصدر والأرداف والساقين واليدين.
وأضافت: “بعد أن أخذ الطبيب كافة القياسات المطلوبة، أعطاني نظاماً غذائياً، لكن بصراحة هو نظام غذائي قاسي. لقد شرح لي الطبيب كل ما يتعلق بالأكل وكيفية الالتزام بالنظام الغذائي، واستشارك فيما إذا كنت ترغبين في دمج النظام الغذائي مع الأدوية أم لا. أخبرته بالطبع أنني أريد أدوية، فأعطاني حبوبًا لأتناولها قبل معدة فارغة ووجبتي الغداء والعشاء. تعمل هذه الحبوب على قمع الشهية. أما بالنسبة للمال والمبلغ الذي يدفعه كل شخص، فقد دفعت لمركز دكتور نيوترشن 750 درهماً فقط مقابل خطة النظام الغذائي لديهم لمدة عام. بإمكانك شراء الأدوية وعليهم أيضاً مواد الحمية مثل الحلويات والعصائر وغيرها من الكريمات، وجاء الوقت. تطبيق الرجيم القاسي، الأسبوع الأول كان متعباً بصراحة، لكن الحبوب التي أعطاني إياها الطبيب كانت رائعة. فهي تعمل على قمع الشهية بشكل يجعلك تشعر بأنك غير قادر على تناول أي شيء. لقد التزمت بالأسبوع الأول بنسبة 100% بفضل توفيق الله عز وجل وتشجيع عائلتي”.
وأضافت: “ذهبت إلى مركز دكتور نيوترشن في اليوم السابع من الرجيم لأوزن نفسي فأعطاني رجيم للأسبوع الثاني. وكانت المفاجأة أنني خسرت 3 كيلو، وخسرت منطقة البطن 3.4 سم، والصدر 2.25 سم، والأرداف 2.0 سم، واليدين 1.0 سم، والساقين 0.8 سم، نتيجة الأسبوع الأول. جعلتني ألتزم وأشجع نفسي بقية الشهر، وفي نهاية الشهر خسرت 8 كيلو. كان الأسبوع الأول مرهقًا، لكن بعد ذلك أصبح الأمر طبيعيًا. وبعد أن انتهيت من الشهر، أعطاني الطبيب حمية راحة الفاكهة التي تضمنت أشياء ممنوعة في النظام الغذائي الأساسي، وبسبب فرحتي بالوزن الذي فقدته، وتعليقات كل من شاهدني. ضعفت وقلّت عزيمتي وبدأت آكل كل شيء، لكن بنهاية الأسبوع ذهبت إلى الطبيب ووجدت أنني بالتأكيد قد زاد وزني 3 كيلو، لكني زدت كيلو واحد فقط، رغم أنني أكلت كمية كبيرة من الطعام. تناولت الكثير من المأكولات الحلوة، بما في ذلك الخبز والعصائر والحلويات وكل ما أريد، واستمريت على النظام الغذائي لمدة شهر. في شهر مارس خسرت 4 كيلو، يعني خسرت 12 كيلو و400 جرام في شهرين، وأصبح وزني 77.6 كيلو بدل 90 كيلو، ومازلت مستمرًا مع مركز دكتور نيوتريشن».

قصص الرشاقة مع دكتور نيوترشن

وفيما يلي نقدم لكم عبر السطور التالية مجموعة من القصص التي تحكي عن تجربتها في خسارة الوزن مع دكتور نيوترشن. تابع معنا:
تجربة المستخدم 1:
تقول إحدى النساء: الأسبوع الأول من اتباع الرجيم كان متعباً بعض الشيء، لكن الحبوب التي أعطتها لي الطبيبة كانت رائعة جداً لأنها أعطتني شعوراً بفقدان الشهية. التزمت بالأسبوع الأول بنسبة 100%، وكانت النتائج رائعة بالنسبة لي.
تجربة المستخدم 2:
وتقول امرأة أخرى: هذا النظام رائع. خسرت 4 سم من منطقة البطن، و3 سم من منطقة الصدر، و2 سم من منطقة الأرداف، و1 سم من اليدين، و1 سم من الساقين. هذه النتائج كانت خلال الأسبوع الأول الذي اتبعت فيه النظام الغذائي، وهذا ما أعطاني الدافع للاستمرار فيه. وفي النهاية خسرت 8 كيلو من وزني
تجربة المستخدم 3:
تقول امرأة: لقد وصل وزني إلى 77 كيلوجراماً، وبالفعل سألتزم بهذا النظام الغذائي ومع هذا الطبيب العبقري، وهو من أفضل الأنظمة التي اتبعتها على الإطلاق، ومن خلاله اكتسبت الوزن الذي أردته، والآن أحب جسدي بسبب فقدان الوزن الزائد، وأشعر أيضًا بالخفة. لقد أعطاني شعوراً كبيراً بالثقة بالنفس

تجربتي مع منتجات دكتور نيوترشن

تجربتي مع منتجات دكتور نيوترشن
يمتلك دكتور نيوترشن أكبر مركز تغذية ويقدم حلولاً مبتكرة لإنقاص الوزن وله مائة فرع حول العالم. وقد جمعنا لكم في هذه الفقرة تجارب تثبت فعالية هذه المنتجات. تابع معنا:
تقول امرأة: عندما ذهبت إلى مركز الدكتور للتغذية، أعطاني في البداية تعليمات يجب أن أتبعها حتى أتمكن من خسارة الوزن في وقت قصير. كانوا 10 تعليمات. وفي حالة الجوع الشديد بين الوجبات، من الممكن تناول كمية إضافية ولكن من البيض، أو الجبن، أو مرتديلا اللحم البقري، أو التونة. لا، في الأسبوع الأول يُسمح بشرب أي نوع من عصير الفاكهة
ولا يجوز تناول أي نوع من الفاكهة. ولا يجوز أكل الخضار إلا ما هو مكتوب في الجدول. لا يجوز شرب الحليب خالي الدسم أو أي منتجات منخفضة السعرات الحرارية. يمكن استبدال اللحوم بالدجاج أو السمك أو العكس. يمكن تناول الشاي والقهوة بأي كمية، ولكن من دون سكر أو باستخدام سكر الدايت، يمكنك استبدال جبنة المرتديلا أو التونة أو البيض أو العكس.
وتابعت: “أنا مضطرة لشرب 8 أكواب من الماء يوميا، وأخيرا يمنع منعا باتا تناول أي منتجات دايت قليلة الدهون أو قليلة السعرات الحرارية التي تباع في الأسواق، لأنها تجارية وتؤثر على البرنامج”. . لقد أعطاني نظامًا غذائيًا لمدة أسبوع، كل يوم نظامًا غذائيًا مختلفًا عن اليوم الآخر. وكرريها لمدة اسبوعين
– كان لدي حماس كبير مما جعلني أتبع النظام الغذائي، وبفضل هذه التعليمات الأساسية لأي نظام غذائي ونظام غذائي يختلف من حالة إلى أخرى، خسرت 8 كيلو خلال الأسبوع الأول، وهو ما كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لي. يجب على المرء أن يلتزم بضمير حي بالتعليم ونظام النظام الغذائي حتى يؤدي إلى نتائج إيجابية في النهاية. “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top