خلطة كريم نيفيا للتبييض المناطق الحساسة

خلطة كريم نيفيا لتبييض المناطق الحساسة

إليك خلطات كريم نيفيا لتبييض المناطق الحساسة:
– خلطة نيفيا والعسل: هذه الخلطة مناسبة لتنظيف البشرة بعمق، والتخلص من شوائبها، بالإضافة إلى تفتيحها. قومي بخلط ملعقة من نيفيا مع ملعقة من العسل. ضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
– خلطة نيفيا وعصير الليمون: هذه الخلطة فعالة لترطيب وتبييض البشرة. لذلك، قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من نيفيا مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون. ضعي الخليط على بشرتك، ودلكيه بحركات دائرية، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
– نيفيا وماء الورد: لماء الورد فوائد عديدة للبشرة، وبخلطه مع نيفيا ستحصلين على نتيجة مثالية. قومي بخلط ثلاث ملاعق كبيرة من نيفيا مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد. ضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

كريم نيفيا كير للتفتيح

كريم التبييض نيفيا كير هو المرطب الأكثر شهرة منذ بدايته عام 1911، وقد لقي استحسان جميع أفراد الأسرة، وهو متوفر في جميع الدول العربية ويتميز بسعره المناسب.
يعمل كريم نيفيا كير على ترطيب البشرة بعمق، وبالتالي زيادة جمالها. وهو من أحدث الكريمات التي أنتجتها شركة نيفيا ويباع تحت الاسم التجاري “Nivea Care Creme”.
– يعزز بشرتك سيدتي بترطيب مكثف يدوم لأكثر من 24 ساعة. لا يسبب أي تفاعلات جلدية على الجلد بعد استخدامه.
يتميز الكريم بقوام متوسط، لذلك يمتصه الجلد بسهولة ولا يترك أي أثر سلبي على بشرتك. يحتوي على عناصر غذائية قيمة توفر درجة متوسطة من الحماية لبشرتك من أشعة الشمس الضارة، لذا فهو مرطب نهاري أكثر من رائع.
– طريقة استخدام كريم نيفيا: تنظيف المنطقة المراد تفتيحها بالماء الدافئ أو الفاتر قبل استخدام الكريم. ابتعدي عن العيون ولا تضعيه، واخرجي مباشرة إلى الشمس الحارقة. وينصح بعدم استخدامه للبشرة الدهنية. ضعيه قبل الخروج بحوالي نصف ساعة. وينصح بالاستمرار في استخدامه يومياً للحصول على درجة التفتيح المطلوبة لاختبار حساسية الجلد. الكريم: اختبار كمية صغيرة على مناطق غير واضحة من الجسم. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال
ملاحظات هامة عند استخدام كريم ترطيب وتفتيح البشرة من نيفيا. انها ليست مناسبة للبشرة الدهنية. ويفضل عدم الخروج تحت أشعة الشمس الحارة لأن عامل الحماية 15% يعتبر منخفضا. قومي بتدليكه بلطف على البشرة، مع تجنب منطقة العين. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

تجربتي مع كريم نيفيا للتفتيح

منذ سنوات طويلة ونحن نثق في منتجات نيفيا، وخاصة المرطبات، لفعاليتها في تنعيم وترطيب البشرة. تواصل نيفيا تصدير العديد والعديد من منتجاتها القيمة للعناية بالبشرة، وفي هذه الفقرة سنتعرف على تجارب كريم نيفيا للتفتيح.
– التجربة الأولى: كانت لي تجربة مع كريمات التبييض والترطيب الفعالة للجسم واليدين وهي من نوع نيفيا سوفت والتي ساعدت على حماية بشرتي وترطيب وجهي ويدي وبسعر رمزي مقارنة بغيرها. كريمات غالية الثمن وغير فعالة في التبييض أو الترطيب بشكل عام، لكن بصراحة هذا المنتج من أجمل مستحضرات التجميل التي صادفتني والتي كانوا يحضرونها من دول معينة. وهو النوع الأصلي الذي يحتوي على فيتامين سي وبعض العناصر الغذائية التي تغذي البشرة المتعبة أو تحمي البشرة على حد سواء. هذه تجربتي مع كريم نيفيا الأزرق لتفتيح البشرة والجسم.
– التجربة الثانية: أشارككم تجربتي مع كريم نيفيا الأزرق. يعد مرطباً رائعاً للجسم. أولاً شكل العلبة أزرق كلاسيكي جميل ولون الكريم أبيض. ذو ملمس ناعم وكثيف ورائحة حلوة فريدة خفيفة على الجسم. يجعل البشرة لزجة لذلك لا أنصح به كثيرا للبشرة الدهنية. معظم الوقت أستخدمه. كمية قليلة جداً في الصباح بعد غسل وجهي يغذي بشرتي ويجعلها رطبة وناعمة لفترة طويلة وخاصة بشرتي الجافة. أحيانًا أستخدمه ككريم ليلي ويعطي جسدي ملمسًا حريريًا مثل بشرة الأطفال. يمكنك أيضًا استخدامه كمرطب للجروح والحروق. للكريم استخدامات عديدة، فيمكنك تدليكه على جميع أنحاء جسمك. ويشمل الشفاه واليدين والمرفقين والقدمين.

خلطة نيفيا لتبييض البشرة

تتطلب العناية بالبشرة عناية خاصة واختيار مستحضرات التجميل المناسبة، ومنها ما ننصحك بالاعتماد عليه من كريم نيفيا للتبييض. وسنعرفك على طريقة تحضير خلطة كريم نيفيا للتبييض من خلال الوصفات التالية.
خلطة نيفيا لتبييض البشرة
– الخلطة الأولى: المكونات: ملعقتان كبيرتان من كريم نيفيا النوع المناسب لبشرتك. ملعقة كبيرة من نشا الذرة. ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو. 5 قطرات من عصير الليمون أو البرتقال. الخطوات: تُخلط المكونات جيداً في وعاء نظيف ومعقم ويجب إغلاقه بإحكام. نقوم بتخزين الحاوية في الثلاجة لحين الاستخدام. نستخدم الخليط ليلاً على البشرة بعد تنظيفها بالغسول وعمل حمام بخار خفيف. وزعي طبقة رقيقة من الكريم على الوجه والرقبة، بحركات دائرية، واستمري في التدليك حتى يمتص الجلد الكريم. اتركي الخليط على بشرتك طوال الليل، وفي الصباح اغسلي وجهك بمنظفك اليومي، ثم استخدمي المرطب أو الواقي من الشمس.
– الخلطة الثانية: مقادير الوصفة: ماء الورد. نشاء. كريم الترطيب الأزرق أو الناعم أو نيفيا مان من نيفيا حسب التوافر. التحضير: أولاً، قومي بخلط ملعقة من ماء الورد مع ملعقة من النشا. بعد ذلك، ستضعين الخليط في حمام مائي حتى يصبح كريمياً. بعد ذلك ستضعينه في علبة فارغة وتضعين عليه كريم نيفيا. سوف تخلط المكونات جيدًا. يمكنك تناول كبسولات فيتامين E لزيادة فائدة المركب وجعله مغذياً رائعاً للبشرة. سوف تقومين بتطبيق هذا القناع على وجهك ليلاً ونهاراً. بعد ساعة من وضع القناع يمكنك غسله بالماء. يمكنك استخدام هذا القناع على كامل الجسم وليس الوجه فقط. يمكنك استخدامه على المناطق الحساسة مثل الفخذين والأرداف وغيرها لعلاج الالتهابات. القناع مثالي ويمكن استخدامه كما تريد.

كريم نيفيا للتبييض الأزرق

كريم نيفيا الأزرق من إنتاج شركة نيفيا الألمانية الرائدة في عالم العناية بالبشرة منذ عام 1911 وحتى يومنا هذا. ويتميز بتركيبته الفريدة التي تناسب جميع الأعمار. يتغلغل بعمق في الجلد، ويضيف الرطوبة المناسبة، ويحميه من العدوى. كما أنه يحمي من التهيج أو الاحمرار. يعمل على تأخير ظهور علامات التقدم في السن والشيخوخة.
يعتبر كريم نيفيا الأزرق من أفضل كريمات الترطيب للبشرة الجافة والعادية حيث يوفر ترطيباً مضاعفاً وعناية مضاعفة. ويتميز بالآتي: مميزات نيفيا الأزرق: يعمل على تهدئة البشرة وتقليل الاحمرار. خالي من البارابين والمواد الحافظة والملونات. وقد خضع لاختبارات جلدية للتأكد من مدى ملاءمته للاستخدام على الجلد. يمكن استخدامه لترطيب وتفتيح المناطق الداكنة في الأصابع والمرفقين والركبتين.
كريم نيفيا، المادة الفعالة فيه هي حمض الستريك. يستخدم لترطيب البشرة ومنع ترسب البكتيريا. متوفر بأكثر من حجم (60 مل، 100 مل، 150 مل، 200 مل، 250 مل، 400 مل).
– يستخدم كمرطب قوي في حالات خشونة الجلد وخاصة في المرفقين والقدمين والركبتين. يساعد على التخلص من خشونة الكعب بعد عدة أيام من استخدامه. يفيد في ترطيب الشفاه ومنع تشققاتها. مرطب جيد للبشرة الجافة إذا تم استخدامه بكمية قليلة على البشرة يومياً.
– في حالة جفاف وتقشر الجلد في الشتاء. يمكن استخدامه كمهدئ ومهدئ للبشرة في حالة تعرضها لالتهاب بسيط، وبشكل مؤقت في حالة عدم وجود كريم مخصص للالتهاب. يستخدم لترطيب الأظافر بعد إزالة الطلاء عنها، بالإضافة إلى ترطيب المنطقة المحيطة بالأظافر والتخلص من الجلد الزائد في تلك المنطقة. كما أنه علاج مؤقت للإكزيما الجلدية والبقع الحمراء.
استخدمت بعض النساء كريم نيفيا على شعرهن ولاحظن أنه يقلل من تجعد الشعر إلى حد كبير كما يساعد على تنعيم الشعر وإضفاء لمعان مذهل عليه. لكن إذا قررتي عزيزتي استخدامه على شعرك فلا تضعيه على مقدمة الرأس أو في فروة الرأس حتى لا يتسبب في تساقط الشعر بسبب ثقله. نسيجه.

خليط من كريم نيفيا والنشا

قناع كريم النشا من نيفيا هو أحد الحلول لمشاكل البشرة. إليك أسهل الطرق لتحضير قناع النشا وكريم نيفيا للوجه. وإليكم الطريقة كالتالي:
مكونات خليط كريم نيفيا والنشا:
– 2 ملعقة كبيرة قشطة.
– قليل من ماء الورد.
– ملعقة كبيرة من النشا.
طريقة تحضير واستخدام خليط كريم نيفيا والنشا:
– أحضري وعاءً زجاجياً أو بلاستيكياً نظيفاً وجافاً، ضعي فيه ملعقتين كبيرتين من الكريمة وملعقة كبيرة من النشا، واخلطيهما جيداً، ثم خففي الخليط السابق بالقليل من ماء الورد حتى يمتزج الخليط مع بعضهما البعض تماماً. أغلق العبوة بإحكام واحتفظ بها في درجة حرارة الغرفة.
– قبل وضع الكريم يجب غسل البشرة جيداً بالغسول المناسب أو الماء والصابون لإزالة الأوساخ من البشرة وتجفيفها جيداً.
– نقوم بوضع الكريم مرتين يومياً، مرة في الصباح ومرة ​​في الليل. اتركي الكريم على وجهك لمدة 20-30 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.
– ثم الماء البارد، ثم استخدمي تونر ماء الورد المناسب أو أي نوع تونر تفضلينه لتحصلي على بشرة صافية وجميلة خالية من العيوب. ضعي الكريم باستمرار حتى الوصول إلى درجة التفتيح التي نريدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top