مكنسة هوفر 2000 وات

مكنسة هوفر 2000 وات

مكنسة هوفر 2000 وات
– القدرة 2000 واط
– كيس الغبار سهل التنظيف
– يحتوي على مؤشر للتنبيه عند امتلاء كيس الغبار
– ذراع تلسكوبي
– يمكن التحكم بمستوى الطاقة
– طول السلك 5 متر
– تحتوي على بكرة لسحب السلك تلقائيا
– سعة كيس الغبار: 2.3 لتر
– فوهة خرطوم دوارة 360 درجة
– تحتوي على فرشاة للسجاد والأرضيات، وفرشاة للستائر والمفروشات، وفرشاة للمساحات الضيقة، بالإضافة إلى مكان لتخزين الملحقات.
– تحتوي على مقبض لسهولة الحركة
– ضمان عام واحد

عيوب مكنسة غسيل السجاد هوفر

عيوب مكنسة غسيل السجاد هوفر
من عيوب مكنسة تنظيف السجاد هوفر أن جسمها مصنوع من البلاستيك، لذا يجب الحذر عند استخدامها حتى لا تتعرض للصدمات. مما يعرضه للكسر بسهولة.
– اشتكى عدد من المستخدمين من الضوضاء التي يسببها. من عيوب مكنسة تنظيف السجاد هوفر أن عدد من المستخدمين يشكون من الصوت المزعج الذي تصدره أثناء الاستخدام.
– يستغرق الشحن 6 ساعات. عيب المكنسة الكهربائية اللاسلكية هوفر هو أنه إذا لم تنتهي من التنظيف خلال 25 دقيقة أو 45 دقيقة (حسب الموديل)، فسيتعين عليك إكمال التنظيف بعد شحن المكنسة الكهربائية اللاسلكية هوفر لساعات.
– أسعارها مرتفعة مقارنة بالمكنسة الكهربائية هوفر. من عيوب المكنسة الكهربائية اللاسلكية هوفر هو سعرها المرتفع بالمقارنة مع المكنسة الكهربائية هوفر.
ورغم قوة شفطها وكفاءتها في التنظيف، فقد اشتكى عدد من مستخدميها من صوتها العالي والضجيج الذي تسببه أثناء التشغيل.
اشتكى عدد من المستخدمين من وزنها الثقيل، ومن عيوب مكنسة تنظيف السجاد هوفر أن الكثير من المستخدمين اشتكوا من وزنها الثقيل وصعوبة نقلها بسبب وزن الماء الموجود فيها.
يشتكي بعض المستخدمين من أن الجسم الخارجي للمكنسة الكهربائية يتأثر بسهولة بالصدمات، مما يعرضها للكسر إذا لم يتم التعامل معها بحذر.

تجربتي مع المكنسة الكهربائية هوفر بلاتينيوم

تجربتي مع المكنسة الكهربائية هوفر بلاتينيوم
تجربتي مع المكنسة الكهربائية هوفر بلاتينيوم هي أن هذه المكنسة الكهربائية تأتي مع فرشاة تنظيف تعمل بالتدوير لتنظيف وتجديد السجاد.
هذه المكنسة الرائعة لا تقتصر على التنظيف فقط، بل تحتوي على أداة مرفقة بخرطوم للقضاء على 93% من البكتيريا والميكروبات وتنظيف المفروشات بسهولة.
تتميز المكنسة الكهربائية هوفر بخزان داخلي ذو سعة كبيرة، مما يمكنك من القيام بعمليات التنظيف لفترات أطول.
– قوة تنظيف عميقة للسجاد والأرضيات مع 7 فرش Spin Scurb وفرشاة أسطوانية طويلة مقاس XL. بالإضافة إلى قدرته الفائقة على تجفيف السجاد خلال 45 دقيقة.

تجربتي مع المكنسة الكهربائية هوفر لتنظيف السجاد

تعتبر مكنسة غسيل السجاد هوفر من أفضل مكانس تنظيف السجاد على الإطلاق. يتميز بقوة التنظيف والشفط العالية ويجفف السجاد مباشرة بعد غسله وبسرعة عالية. كل التجارب النسائية تشيد به وتؤكد أن كل ريال يدفع ثمنه حلال. وهنا التجارب التالية.
https://www.youtube.com/watch?v=F_6YuOWZdis تجربتي مع المكنسة الكهربائية بدون كيس هوفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top