تجربتي مع شامبو ناتور

تجربتي مع شامبو Natur

شامبو Natur مصنوع من مكونات طبيعية للعناية بالشعر. يحتوي على خلاصة صبار المورينغا المفيدة في علاج الشعر التالف. مع هذا المنتج يصبح الشعر أنظف وأكثر صحة وجمالاً. تابعوا معنا تجارب المستخدمين مع شامبو Natur.
تجربتي مع شامبو Natur
– التجربة الأولى: أردت تجربة الشامبو، خاصة أنها أثنت عليه وكانت أول مرة أسمع عنه. المهم اتصلت بها وطلبت الحجم الصغير والمنشط. قلت إنني سأجربه، خاصة وأنني أستخدم شامبو الكيراتين. اول ما جربت الشامبو كان مثل الجيلي لونه بني وغسلت شعري وصار جاف وتذكرت انها قالتلي. استخدمت بلسم أو حمام زيت لجعله ناعمًا واستخدمته وخرجت من الحمام وجففته بالمنشفة ووضعت التونيك وهو نفس الماء وعليه صورة الزنجبيل و رائحة مثل الزنجبيل. ثم قمت بتمشيط شعري ووضع السيروم وربطه على شعري. وفي اليوم التالي قمت بتمشيط شعري وصراحة كان ملمسه رائع وأصبح ناعماً كأني جففته واستخدمته بهذه الطريقة. مره واخذ مني اسبوعين الصراحة حسيت ان شعري جميل مع هذا الشامبو وانصح اي حد يفرد شعرها يستخدمه لانه يغير الملمس وحلو جدا.
– التجربة الثانية: المشكلة الكبيرة في شعري كانت أنه يجفف الشعر، فقلت يجب أن أجد حلاً للمشكلة واستخدمت شامبو ثاني، لكن طلع رهيب. يعمل على تنعيم الشعر وتنعيمه. مكون من مجموعة من الزيوت المفيدة للشعر. الشامبو هو شامبو Natur الإندونيسي، وطريقة استخدامه بعد أن أغسل شعري بالشامبو. ميتال، أضع قليلاً من شامبو ناتور في راحة يدي ووزعه على شعري حتى يتغلغل في الشعر واتركه لبعض الوقت، ثم أغسل شعري وشاهد النعومة والنعومة التي يتمتع بها شعرك.

شامبو ناتورا سيبيريكا لتكثيف الشعر

شامبو ناتورا سيبيريكا لتكثيف الشعر هو شامبو عضوي من إنتاج الشركة السيبيرية يحتوي على خلاصة الزيوت المستخرجة من النبات السيبيري البري الذي يستخدم لتكثيف الشعر وزيادة كثافته. كما أنه من أكثر منتجات الشركة فعالية في تجديد بصيلات الشعر والعمل على كثافته ومنحه الرطوبة. والتألق.
شامبو ناتورا سيبيريكا لتكثيف الشعر
يتكون الشامبو من مزيج رائع من الفيتامينات والأحماض الأمينية التي تغذي شعرك بالكامل وتصلح أي شكل من أشكال الضرر
– تساعد التركيبة على حماية شعرك من التعرض للحرارة أثناء التصفيف الساخن
– الشامبو نباتي ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه
– محتوى الويبرنوم الوردي وقزحية الورد يحتفظ بالرطوبة في أعماق بنية الشعر
– ينشط شعرك ويساعده على استعادة قوته المفقودة مع رفع شعرك من الجذور دون إثقاله
يحتوي الشامبو على مزيج خاص من زيت نبق البحر التاي وزيت الأركان المغربي وزيت بذور الكتان السيبيري الأبيض العضوي، مما يساعد على إنتاج الكيراتين الذي تمتصه بشرة الشعر، مما يؤدي إلى شعر أكثر كثافة ولمعانًا. كما يجعل الكيراتين الشعر أقل تجعدًا، مما يسهل تصفيفه ويمنحه مظهرًا ناعمًا
– الشامبو مناسب لجميع أنواع الشعر.
المواد الخام المستخدمة في صنع الشامبو يتم حصادها بريًا.
– كما أنه خالي من SLS والبارابين.

فوائد شامبو ناتورا سيبيريكا

وفي هذه الفقرة نعرض لكم فوائد شامبو ناتورا سيبيريكا الخالي من السيليكون والكبريتات والعناصر الضارة. وله تأثير فعال وقوي، حيث يتغلغل بعمق في فروة الرأس ويزيل القشرة ويجعل فروة الرأس نظيفة والشعر أكثر صحة ولمعاناً. كما يقدم منتجات العناية بالشعر التي تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر، وهناك منتجات خاصة لفروة الرأس الحساسة.
فوائد شامبو ناتورا سيبيريكا
– يمنح الشعر الكثافة واللمعان، كما يحميه من التعرض للحرارة أثناء التصفيف الساخن
– ينشط الشعر ويرفعه من الجذور دون إتلافه
الفيتامينات والأحماض الأمينية التي تحتوي عليها تركيبة هذا الشامبو تغذي الشعر وتعمل على إصلاحه من الجذور.
– يمنح الشامبو الشعر كثافة مذهلة من الجذور
– يساعد زيت نبق البحر التاي وزيت الأرغان المغربي وزيت بذور الكتان السيبيري العضوي على إنتاج الكيراتين الذي يجعل الشعر قوياً ولامعاً.
– كما أنه يغذي الشعر ويمنحه الرطوبة المطلوبة
– كما أنه يحتوي على خلاصة ورد الويبرنوم والورد المعمر، التي تحتفظ بالرطوبة في فروة الشعر، وبالتالي تزود الشعر بالكثافة والجمال.
– الشامبو يجعل الشعر أكثر كثافة وأكثر مرونة

مكونات شامبو ناتورا سيبيريكا

شامبو Natura Siberica ينظف بعمق ويساعد في تنشيط الشعر وفروة الرأس. كما أنه يقوي ويغذي بصيلات الشعر، ويحفز وينظم نمو الشعر. يتمتع الشامبو بتأثير مضاد للالتهابات ومجدد يساعد على تحسين الدورة الدموية ويزيل القشرة. يعمل بشكل فعال ضد تساقط الشعر. تساعد الأحماض الأمينية والفيتامينات على إصلاح وتغذية الشعر. يساعد زيت الأرغان المغربي وزيت (نبق البحر) التاي أوبليبيكا في إنتاج مادة الكيراتين المسؤولة عن جعل الشعر لامعاً وقوياً. لتتعرفي أكثر على مكونات شامبو ناتورا سيبيريكا تابعي معنا الفقرة التالية.
مكونات شامبو ناتورا سيبيريكا
– كبريتات الصوديوم
– لرويال جلوكوسيد
– كلوريد الصوديوم
– بانثينول
– زيت الجلسرين
– هيبوفاي رامنديداساميدوبروبيل
– بيتين HR
– زيت فاكهة Hippophae aramenoides
– زيت الأرمنوايز أوسيوتيد
– كحول البنزيل
– كوكا ميدوبروبيل البيتين
– مستخلص إبرة لاريكس سيبيريكا
– أكزا
– حمض البانتوثنيك
– حمض البنزويك
– مكون طبيعي من الزيوت العطرية
– مستخلص جذر باناكس الجينسنغ
– العطور
– مستخلصات عضوية من نباتات سيبيريا البرية
-جليكاين
– سوربات البوتاسيوم
– أرجينين
– هيكسيل سينامال
– اكتات الصوديوم
– البرولين ومكونات أخرى

منتجات سايبريكا للشعر

ومن أشهر منتجاتها منتجات النبق البحري لعشاق المنتجات النقية التي تحتوي على مواد عضوية فقط. يحتوي أيضًا على شامبو وبلسم نبق البحر وزيت نبق البحر وكريم نبق البحر. ومن الجدير بالذكر أن هناك أيضاً زيت الأرغان وزيت بذور الكتان، اللذان يساعدان على تنشيط الدورة الدموية في الجسم. تحفز فروة الرأس إنتاج الكيراتين، مما يجعل الشعر أقوى وأكثر كثافة. ومن أهم منتجات الشركة وأكثرها تميزاً كريم النهار للوجه بالكولاجين بالكافيار، ومقشر الوجه. يوجد أيضًا كريم الوجه المضاد للتجاعيد للرجال، ومقشر الوجه، ومصل الوجه Natura Siberica المجدد، وغيرها من المنتجات. خالي من المواد الضارة إليك أهم منتجات Natura Siberica للشعر.
منتجات ناتورا سيبيريكا للشعر 1
شامبو أوبليتشا العضوي بنبق البحر للشعر العادي إلى الجاف من ناتورا سيبيريكا 400 مل (ناتورا سيبيريكا)
منتجات ناتورا سيبيريكا للشعر 2
ناتورا كامتشاتكا “عصير التايغا” كريم مرطب للجسم، 200 مل
منتجات ناتورا سيبيريكا للشعر 3
زيت نبق البحر التاي
منتجات ناتورا سيبيريكا للشعر 4
ناتورا سيبيريكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top