تجربتي مع كريم شد الثدي

تجربتي مع كريم شد الصدر

في الغالب بعد الحمل، يبدو الثديين مترهلين وقد يكون الأمر صعبًا على المدى الطويل. يصبح من الصعب عليك ارتداء بعض ملابسك المفضلة أو ما هو أسوأ من ذلك، قد تشعر بالألم. لكن لا تقلق! لقد قمنا بتجميع بعض من أفضل كريمات شد الثدي الآمنة والفعالة.
كريم بريست لشد الصدر يعمل الكريم بمفعول طبيعي وسريع وفوري لإبراز الصدر وحل مشكلة الترهلات. كريم طبيعي لشد وتكبير الثديين. يساعد على شد الثديين وشد أربطة وأنسجة الثدي بطريقة طبيعية
كريم شد الثدي من في إل سي سي: يحتوي كريم شد الثدي أو كريم شد الثدي من في إل سي سي على مزيج فريد من الأعشاب المعروفة بقدرتها على موازنة الهرمونات الأنثوية وتعزيز شد الجسم ورفع محيطه. تبدأ النتائج في الظهور خلال 3 أسابيع، مع الاستخدام المنتظم ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 6 أسابيع عند عدم استخدامه بانتظام.
كريم كلارنس متعدد الكثافة للرقبة والصدر: باستخدام مستخلصات نباتية طبيعية، يمكن لكريم كلارنس تقوية بشرة الرقبة والصدر واستعادة الحيوية والمرونة والنعومة مرة أخرى.
يحتوي كريم شد الثدي المترهل على مكونات تستخدم كل منها على حدة لشد الصدر وتثبيته. كما أن لها تأثيراً على صحة ونضارة الجلد. إنه كريم يحسن البشرة المتعبة.

تجربتي مع عملية شد الثدي

تواجه بعض النساء اللاتي يتبعن نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن عند الوصول إلى الوزن المثالي مشكلة ترهل الثديين. وهنا تلجأ العديد من النساء إلى عمليات شد الثدي واختيار جراح التجميل المناسب من أجل الحصول على ثدي مشدود يناسب جسمهن. وسنتعرف خلال هذا المقال على تجارب بعض النساء في علاج ترهل الثدي. للتعرف عليها.
https://www.youtube.com/watch?v=3JmCA6t8Pq4 تجارب تمارين شد الثدي

تجربتي مع الثلج لشد الجسم

تجربتي مع الثلج لشد الجسم
تعتبر مكعبات الثلج من أفضل الطرق التي تمنحك صدرًا مشدودًا ومترهلًا بشكل طبيعي. تعمل درجة الحرارة الباردة على انكماش أنسجة الجلد في منطقة الصدر، مما يمنحك ثديين مشدودين وجذابين. ما عليك فعله هو استخدام مكعبات الثلج ولفها بقطعة من القماش، ثم تدليك منطقة الصدر باستخدام مكعبات الثلج لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة. كرري ذلك عدة مرات خلال اليوم للحصول على نتائج سريعة.
يمكن أن يساعدك الثلج على زيادة مرونة الثدي. كل ما عليك فعله هو فرك القليل من مكعبات الثلج على الثدي بحركة دائرية، أو بدلا من ذلك، لف بعض الثلج المسحوق بقطعة قماش ناعمة واستخدامها لتدليك الثدي. يمكنك الاستمرار في التدليك لمدة دقيقة واحدة. يمكنك التدليك على فترات منتظمة طوال اليوم لتثبيت عضلات الثدي.
– هناء فتاة عازبة تبلغ من العمر 19 عاماً، تروي تجربتها قائلة: «رغم أنني صغيرة في السن إلا أنني أعاني من ترهل الثديين لأن وزني كبير، وهذا ما يحرجني. لذلك فكرت بطريقة مختلفة لشد الثديين لأنني أخجل من الذهاب إلى الصيدلية للحصول على علاج لشد الثدي، فاستخدمت الثلج والمساج”. صدري لمدة دقيقة بحركات دائرية والآن أصبح صدري مشدوداً وجميلاً، ولكن لا يجب استخدام الثلج لأكثر من دقيقة لأنه يسبب تنميل في الجسم.

تجربتي مع تشابه الصدر

تجربتي مع تشابه الصدر
في هذه الفقرة سأتحدث عن تجربتي مع الشبة للصدر. وأردت أن أنقل تجربتي معها بكل صدق حتى تعم الفائدة. هذه الوصفة لشد الصدر ونتائجها رائعة. استخدمته لمدة ثلاثة أسابيع. المكونات: كوب ماء + ملعقة صغيرة من الشبة. الطريقة: عند إضافة الشبة إلى الماء، اتركها لمدة يوم كامل قبل الاستخدام حتى تذوب الشبة وفي اليوم التالي تصبح جاهزة للاستخدام.
أما عن الطريقة فهي كالتالي:
– يؤخذ محلول من الماء والشب كفاً كاملاً، ثم يغسل به الصدر الأيمن كاملاً، ما عدا منطقة الحلمة، ونفس الطريقة على الصدر الأيسر.
– بعد ذلك أقوم بتمرين التصفيق للأمام والخلف حوالي سبعين مرة. بالنسبة لي، أستخدم محلول الشبة والماء ليلاً قبل النوم.
– في اليوم التالي، في المساء، يغسل الصدر بالماء البارد
– قبل النوم، قم بوضع محلول الشبة والماء مرة أخرى
– وهكذا لمدة ثلاثة أسابيع والنتيجة مضمونة إن شاء الله
يمكنك الاستمرار على هذه الوصفة لأكثر من ثلاثة أسابيع حتى تحصلي على النتيجة المرجوة لأنها ليس لها أي آثار جانبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top