عبارات عن قسوة الزمن

عبارات عن قسوة الزمن

عبارات عن قسوة الوقت تعبر عن الاضطرابات الداخلية التي يشعر بها القلب بسبب الظروف والمواقف القاسية التي مرت بها الحياة. إليكم أقوى العبارات عن قسوة الزمن.
عبارات عن قسوة الزمن
– مناسبات الحزن تجعلنا نبكي على كل الأشياء التي فقدناها والتي تركت فينا بعض الحزن في الماضي. أولئك الذين يحاربون النار بالنار عادة ما يحصلون على الرماد.
– أحيانًا أقول إن الحياة قاسية بلا معنى ولا ضرورة، وأحيانًا أقول إن نصيبنا منها، حتى لو ساءت، أقل قسوة من غيرنا، أقل بكثير.
– الخير الذي تفعله في الصباح غالباً ما ينساه الناس في المساء. هذه هي الحياة وتحدث للجميع، فلا تتذمر واستمر في فعل الخير.
– أنا أحب المصعد. ولا أستخدمه كسلاً، بل من أجل التأمل. تضع إصبعك على الزر دون أي جهد. أنت تصعد أو تنزل. قد ينهار أثناء جلوسك فيه. إنها مثل الحياة تمامًا، لا تخلو من الضرر. في بعض الأحيان تكون في القمة. وأحيانًا تكون في القاع.
– الرحماء قليلون، وهم أركان الدنيا وأوتادها التي يحمي الله بها الأرض ومن عليها، ولن تقوم القيامة إلا ونفاد الرحمة من القلوب.
المتكبر هو الذي ينظر إلى جميع أنواع الحيوانات والطيور، لكنه لا يرى فيها رباط الحياة الذي يجمعه بها.
لقد خنت الشعر طوال حياتي. كنت مشغولاً بها دائمًا بكتابة شيء أكثر شعرية. تأكدت أن الحياة هي أجمل قصائدي. لا تبحث عن هذه النصوص من قصائدي. هذه المجموعة ليست سوى قوارب ورقية لامرأة محمولة على أمواج اللهفة. الحب لم يترك لها يد أحد. فقط من أجل الكفر.

القسوة من أقرب الناس إليك

الحديث عن القسوة الإنسانية له معاني عميقة ومليئة بالحزن الشديد. تعرف معنا على أقوى عبارات القسوة من أقرب الأشخاص إليك.
تحدث عن قسوة الحياة
– من يعاني من قسوة الحياة يشعر أن في قلبه ظلامًا عظيمًا، وأن الحزن يسيطر عليه، لكن الإنسان المؤمن بقضاء الله وقدره يدرك أن الدنيا دار ابتلاء، وأن قسوة الحياة ينقيه من الذنوب، ويرفع درجته عند الله عز وجل، خاصة إذا كان صابراً محتسباً، ولا يجزع أبداً.
– أحياناً أقول إن الحياة قاسية بلا معنى ولا ضرورة، وأحيانا أقول إننا كان لنا نصيبنا منها، وإذا ساءت الأمور فهي أقل قسوة من غيرنا، أقل بكثير.
خيبات الأمل، وظلم الأحبة، وهجر الأصدقاء، كلها أشكال من الحياة القاسية. ولذلك فإن الإنسان العاقل يعرف كيف يتعامل مع كل هذه الأمور بحكمة بالغة. لا يستسلم أبدًا، ولا يتسلل اليأس إلى قلبه، ويحمي أحلامه من الضياع، ويفي بوعوده لنفسه. .
– الحياة يا صديقي شيء أخطر مما يتصور الناس، ومن يريد أن يعيش عليه أن يخاطر كثيراً ويكون شجاعاً.
– ما أقسى الحياة عندما تسرق منك أغلى ابتسامة، وأجمل فرحة، وأروع قلب، وتكره حياتك، وتنقلب الدنيا على رأسك، وعندما تقترب الألم والأحزان من حياتك في جميع مراحلها ولحظاتها، بما في ذلك ساعات الفرح، وعندما تبكي ولا أحد يسمعك، وتصرخ ولا أحد يجيبك. وتشكو، ولا يستجيب لك سوى الجدران، حين تصبح الوحدة رفيقتك، ويصبح الضيق أقرب صديق لك، ويصبح المرارة أفضل صديق لك.
– من يفقد الأمل هم من يتحدثون عنه، ومن يفقد الحب هم أكثر الناس الذين يتغنون به. فالشمس، التي هي مصدر الحياة للعالم أجمع، ليس لها حياة.

عبارات عن قسوة الإنسان

عبارات عن قسوة الإنسان تظهر مدى قسوة الأشخاص في بعض مواقفهم، فتابع معنا هذه الفقرة لتتعرف على كلمات وعبارات جميلة عن قسوة الإنسان.
عبارات عن قسوة الإنسان تويتر 1
عبارات عن قسوة الإنسان تويتر 2
عبارات عن قسوة الإنسان تويتر 4
عبارات عن قسوة الإنسان تويتر 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top