تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي

تجربتي مع طنجرة الضغط الكهربائية

إن طهي الطعام الصحي واللذيذ هو هدف جميع النساء والأمهات، ومع التطور التكنولوجي الذي حدث في العالم، انتشرت طنجرة الضغط الكهربائية، وهي الآن موجودة في كل منزل تقريباً، لما لها من فوائد ومميزات، و وهذا ما اكتشفته من التجارب التالية. اتبعهم معنا.

قدر الضغط الكهربائي من هوم اليك

قدر الضغط الكهربائي من هوم اليك
تتوفر في الأسواق مجموعة متنوعة من قدور الضغط الكهربائية من هوم إليك، والتي تتميز بالعديد من الميزات وتجعل عملية الطهي أسهل وأسرع بكثير، وهي متوفرة بجميع الأحجام.
– متوفر بعدة أحجام: 6 لتر، 8 لتر، 10 لتر. قدر ضغط كهربائي مزود بشاشة ديجيتال. الجزء الخارجي من الوعاء مصنوع من الفولاذ. جهاز أمان لفتح وإغلاق الغطاء. كوب قياس + مغرفة. ملحوظة: الجهاز يعمل بقوة 220 فولت فقط..
– وعاء آمن . يتميز طنجرة الضغط الكهربائية من هوم إلك بـ 7 مستويات أمان، ومؤقت للعد التنازلي لبدء الطهي، ويأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات.
– الوعاء سهل التحكم، وبه شاشة رقمية باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن طهي أنواع مختلفة من الأطعمة فيه، بما في ذلك الأسماك واللحوم والدواجن.
– متعددة الوظائف حيث تقوم بطهي مختلف أنواع الطعام حيث تصل قوتها إلى 6 آلاف واط.
كما أنها تتميز بشاشة تحكم رقمية، وفيها خاصية التحكم في الطهي، عندما تريد الطهي ببطء، وفيها حساس حساس على غطاءها، وفيها أيضًا خاصية التحكم في درجة الحرارة، زيادة وخفض درجة الحرارة حسب درجة الحرارة نوع الطعام.
كما أنها تتميز بخاصية الحفاظ على الطعام دافئًا لفترة طويلة، وبها منبه عند وجود حرارة زائدة، بالإضافة إلى منظم الضغط. للحماية من الضغط الزائد أثناء الطهي، بالإضافة إلى كل هذا، فهي تحتوي على قفل آمن للغطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top