تجربتي مع بودرة الماكا

تجربتي مع مسحوق الماكا

الماكا عشبة طبيعية. وهو يشبه الفجل والجرجير. وينمو في مرتفعات البيرو على ارتفاع لا يقل عن 4000 متر. وتتميز هذه العشبة بقدرتها على تحمل الظروف المناخية الصعبة. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة جداً للجسم، مثل الكبريت والزنك والحديد والكالسيوم والأحماض. المهمة.
تجربتي مع مسحوق الماكا
ومن أهم فوائده للنساء أنه يخفف من أعراض سن اليأس. يحسن الأداء الرياضي لأنه يعمل على تقوية القوة العضلية.
– له دور حيوي في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
– يحسن وظائف المخ حيث يعمل على تقوية الذاكرة.
تساعد الماكا على التخفيف من حدة الاكتئاب، إذ تلعب مضادات الأكسدة دوراً فعالاً في تحسين الحالة المزاجية.
يساعد تناول الماكا على تقوية العظام وزيادة كثافتها، مما يؤدي إلى الوقاية من هشاشة العظام، وذلك لاحتوائها على الكالسيوم.
من فوائد الماكا المهمة أنها تساعد على تقوية صحة المناعة، مما يؤدي إلى الوقاية من العديد من الأمراض، وذلك بفضل احتوائها على نسبة كبيرة من البروتينات.
– عشبة مفيدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم لأنها تساعد على التحكم في مستويات ضغط الدم.
له دور فعال في تقوية معدل الخصوبة عند الرجال، حيث يساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية.
أشارت الأبحاث العلمية إلى أن تناول الماكا يعزز نمو الشعر ويساعد على تقوية بصيلات الشعر. كما أنه يساعد في علاج الصلع.
– يساعد في التغلب على الأرق.

تجربتي مع الماكا

كما ذكرنا سابقاً فإن الماكا عبارة عن مكون عشبي عبارة عن خليط من مجموعة أعشاب مختلفة أبرزها الماكا أو Lepidium minii وهو أحد أنواع النباتات الحولية التي تنمو في المرتفعات، والتي تتم زراعتها منتشر في ولاية بير الأمريكية في منطقة جبال الأنديز. وهو من النباتات التي تستخدم في العديد من الأشياء ويمكن تناوله كغذاء يومي فهو آمن للاستخدام البشري، فهو يشبه نبات الفجل. ويعتبر من الأطعمة الأساسية والمفضلة لدى سكان البيرو الأمريكيين. يعتبر من الأعشاب أو النباتات التي تحمل في داخلها العديد من الفوائد الصحية. ومن أبرز فوائد هذا النبات حل العديد من المشاكل الجنسية لكل من الرجال والنساء. ويعتبره الكثيرون الحل الأمثل لتحقيق السعادة الزوجية.
تجربتي مع الماكا
يقول الدكتور محمود عبد الرحمن: أنا طبيب ولدي عيادتي الخاصة، وأعتمد على علاج الإصابات الرياضية وعلاج الغضاريف والتأهيل البدني بعد الحوادث والإصابات الشديدة.
كثيراً ما أصادف في العيادة حالات يتحدثون عن ضعف الأداء الجنسي ورغبتهم في زيادة الشعور والطاقة والنشاط في العلاقة الزوجية.
وكنت أتجنب الحديث عن هذا الموضوع وأحيل تلك الحالات إلى طبيب متخصص في هذا المجال خوفا من تقديم نصيحة أو نصيحة خاطئة. ولم أكن في ذلك الوقت قد سمعت عن الماكا المتعددة وسرعة القذف وفوائدها الجنسية للذكور والإناث.
– وبعد ذلك علمت من خلال بعض الأصدقاء في المجال الطبي وفي قضايا الذكورة أن هناك تأثيرات نفسية تتعلق بالأداء الجنسي والانتصاب وسرعة القذف التي تحدث نتيجة الحوادث والإصابات المختلفة.
– ولكنني تعلمت هذا بعد فوات الأوان. أنا شخصياً تعرضت لحادث سيارة مروع ونجوت بأعجوبة. أدى الحادث إلى كسور في قدمي وقفصي ومنطقة الحوض.
– وبعد عودتي لحياتي الطبيعية اكتشفت أن العلاقة الجنسية الزوجية لم تعد كما كانت قبل الحادث. لقد كنت كشخص يعاني باستمرار من التوتر والضغط وضعف الانتصاب وسرعة القذف، وهذا الشعور أصابني بإحباط شديد.
في هذا الوقت بدأت القراءة عن منتج Multi Maca وتعرفت على فوائد Multi Maca وسرعة القذف والطاقة والنشاط بالإضافة إلى علاج سرعة القذف.
– بعد أيام قليلة من استخدام ملتي ماكا تحسنت علاقتي الجنسية مع زوجتي بشكل كبير وشعرت بالقوة ورجعت إلى حالتي الطبيعية قبل الحادث.
– ملتي ماكا يزيد حجم قضيبي ويدفع الدم فيه مع زيادة الانتصاب والقوة والنشاط. ومع ممارسة تمارين كيجل أصبحت العلاقة أطول وتأخر القذف بشكل إيجابي.
كانت هناك زيادة في كمية السائل المنوي، ولم يكن الأمر مجرد مسألة تكهنات. لقد أجريت التحليل ووجدت أن هناك تحسنًا في الجودة والكمية.

تجربتي مع ماكا لتكبير الارداف

يستخدم تحضير الماكا لتكبير الأرداف، ولجعل الجسم متناسقاً، ولعلاج مشكلة النحافة الشديدة. هناك نوعان من مستخلص الماكا:
تجربتي مع ماكا لتكبير الارداف
– كبسولات Viva Maca Root: تعمل الكبسولات على تحفيز الشهية لتناول الأطعمة، وبالتالي علاج النحافة وخاصة زيادة الوزن في منطقة الأرداف والخصر. ينصح النساء الحوامل والمرضعات بعدم تناول الكبسولات، بحيث يتم استخدامها عند تناول كل وجبة ثلاث مرات يوميا قبل الأكل.
– المنحنيات الطبيعية: تستخدم هذه الأقراص لتكبير الثديين وتكبير الأرداف. يتم استخلاصه من نبات الماكا، إلى جانب العديد من المكونات الفعالة الأخرى. قد يظهر الفرق بعد تناول الأقراص لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا. يمكن استخدامه مرة واحدة قبل الغداء بـ 30 دقيقة، ومرة ​​أخرى قبل تناول الوجبة. العشاء في 30 دقيقة.
يتم استخدام نبات الماكا في الغالب عن طريق تجفيفه وطحنه، وإضافة ملعقة واحدة منه إلى الزبادي، أو العصير، أو الشوكولاتة.
يمكن إضافة مسحوق الماكا إلى أنواع مختلفة من الحساء والسلطات.
يمكن استخدام مسحوق الماكا لعمل قناع للبشرة، وذلك من خلال إضافة ملعقة من المسحوق إلى ملعقة من زيت الزيتون، وخلطها، ثم توزيعها على البشرة، وتركها لمدة ساعة، ثم غسلها، وذلك للاستفادة من فوائدها. العناصر الغذائية التي يحتويها ومضادات الأكسدة التي تعمل على توحيد لون البشرة ومنحها النضارة والإشراق.

الآثار الضارة لعشبة الماكا

يبحث الكثير من الأشخاص دائمًا عن بدائل للأدوية الكيميائية، فيلجأون إلى الأعشاب الطبيعية وما يسمى بالطب البديل لعلاج الأمراض المستعصية وغير المستعصية. وسنأخذكم اليوم في حديث عن أحد أهم الأعشاب العلاجية وأضرارها.
الآثار الضارة لعشبة الماكا
– يمكن أن يؤثر على الحامل والجنين. على الرغم من عدم توفر معلومات موثوقة حول مدى أمان تناوله أثناء الحمل، إلا أنه يجب البقاء على الجانب الآمن وتجنب استخدامه.
قد تعمل منتجات عشبة الماكا مثل هرمون الاستروجين، لذلك قد تؤدي إلى تفاقم الأمراض التي تعتمد على هرمون الاستروجين مثل الأورام الليفية في الثدي أو الرحم أو المبيض أو بطانة الرحم أو الرحم.
– تزيد من خطر الإصابة بمشاكل الغدة الدرقية، لذا يجب الحذر عند تناول الماكا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الغدة الدرقية، وذلك لاحتوائها على مواد قد تتداخل مع الوظيفة الطبيعية للغدة الدرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top