تجاربكم مع شامبو سنان للقمل

تجربتك مع شامبو القمل سنان

تجاربكم مع شامبو سنان للقمل: اتفقت الكثير من الأمهات على فعالية هذا الشامبو في القضاء على قمل الرأس، كما أنه علاج وقائي رائع للوقاية من الإصابة بالقمل بين الأطفال في المدارس.
تجربتك مع شامبو القمل سنان
وقالت إحدى المستخدمات إنها تستخدم هذا الشامبو كنوع من الوقاية ضد حشرات فروة الرأس، وأيضاً لأنه ينعم شعرها جيداً ويحمي فروة رأسها من الجفاف والحكة والتقشر.
وذكر أحد المستخدمين أن هذا الشامبو ليس فعالاً في القضاء على القشرة بشكل كامل، لكنه يعمل على التخفيف منها. إنه ليس نوعًا من الشامبو المخصص للقشرة على وجه الخصوص، بل يجب عليك استخدامه بجانب نوع آخر فعال من الشامبو أو العلاج للقشرة.
وأشار أحد المستخدمين إلى أن شامبو سنان ممتاز، ويزيل القمل بعد عدة استخدامات. ولكن يجب عليك اتباع التعليمات المكتوبة على الزجاجة لاستخدامها بشكل صحيح.
وأكدت إحدى المستخدمات أنها جربت ذلك دون وصفة طبية بعد إصابة ابنتها بالقمل من المدرسة، ونجحت في القضاء على القمل في بداية ظهوره. سعره مرتفع قليلاً مقارنة بغيره، لكنه فعال وكان واقياً جيداً لابنتها، فلم يتكرر الأمر بعد ذلك.

فوائد شامبو سنان للشعر

وتتلخص فوائد شامبو سنان للشعر في النقاط التالية:
– تركيبة شامبو سنان تساعد على قتل القمل.
– تهدئة فروة الرأس المصابة بالحكة.
– التقليل من الفطريات المسببة لقشرة الرأس.
– يساعد على تطويل الشعر .
– التخلص من بيض القمل الذي يتركه على الشعر ويسمى بالصيبان.
– من السهل استخدام شامبو سنان للشعر كأي شامبو عادي.

شامبو القمل سنان للأطفال

شامبو سنان فعال جداً في علاج القمل والصئبان للكبار والصغار. إنه سريع المفعول. يقتل القمل، ويزيل بيضه، ويزيل القشرة في فروة الرأس. كيف تستعمل:
– رج زجاجة الشامبو جيداً، ثم بللي الشعر بالماء، وضعي عليه الشامبو، ودلكي فروة الرأس جيداً، واتركيه على الشعر لمدة ثلاث دقائق حتى يأخذ مفعوله، ثم اغسلي الشعر بالماء باستخدام المشط المرفق مع العبوة. الشامبو، ثم تكرر العملية مرة أخرى ويشطف الشعر جيداً بالماء.
من الضروري تطبيق الشامبو مرتين على التوالي للحصول على نتائج جيدة.
– في حالة الإصابة يجب استخدام الشامبو يومياً حتى يتم القضاء على القمل وبيضه بشكل كامل، ثم يجب استخدام الشامبو بشكل وقائي مرتين في الأسبوع.

شامبو سنان لتطويل الشعر

يمكن استخدام شامبو سنان لتطويل الشعر، إلى جانب بعض الزيوت الطبيعية كزيت اللوز أو الزيوت الأخرى وبعض كريمات الشعر المفيدة. يساعد شامبو سنان في تنظيف الشعر، والتخلص من القمل والقمل، وتنظيف فروة الرأس من الفطريات المسببة للقشرة.
– لاستخدام شامبو سنان لتطويل الشعر يجب الالتزام بالتعليمات المرفقة مع علبة شامبو سنان، ويجب استخدام بعض الزيوت أو الكريمات حتى لا يتعرض الشعر للجفاف والتقصف من استخدام الشامبو.

شامبو سنان الأصلي

قبل استخدام شامبو سنان للقمل سواء للأطفال أو الكبار تأكد من أنك تستخدم شامبو سنان الأصلي، لأن العديد من الأدوية والأدوية يتم تصنيعها بشكل غير قانوني.
يأتي شامبو سنان الأصلي في علبة سماوية ذات حواف بيضاء، وزجاجة الشامبو شفافة، بالإضافة إلى مشط ذو أسنان ضيقة لتصفيف الشعر بعد غسل الشعر بالشامبو.

كيفية استخدام شامبو سنان للقمل

كيفية استخدام شامبو القمل سنان:
– رج زجاجة الشامبو جيداً قبل الاستخدام.
– بللي الشعر بالماء أولاً.
– وضع الشامبو وتدليكه في فروة الرأس جيداً.
– اتركيه على الشعر لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 دقائق.
– شطف الشعر جيداً واستخدام المشط الملحق به للتخلص من القمل العالق في الشعر.
وللقضاء على القمل نهائيا يفضل استخدام المنتج بشكل يومي.
– أما للوقاية فقط، بعد ذلك يمكنك استخدامه مرتين في الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top