تجربتي دراي شامبو

تجربتي مع الشامبو الجاف

الشامبو الجاف أو (الشامبو الجاف) من الأشياء الرائعة والمفيدة. ببساطة، فكرة الشامبو الجاف هي مثل البخاخ الذي يستخدم على الشعر وهدفه هو تقليل مظهر اللمعان في الشعر بسبب إفراز فروة الشعر للزيوت. وهذا يعني أنه سيعطي الشعر شعوراً بالنظافة. فيما يلي أهم تجارب الشامبو الجاف من تجربتي في الشامبو الجاف.
تجربتي مع الشامبو الجاف
– التجربة الأولى: منذ حوالي 9 سنوات، أتذكر شراء منتجات من شركة KMS (علامة تجارية متخصصة في منتجات الشعر في ذلك الوقت وكان لها متجر في الفيصلية) وقد أعطوني سبراي منظف للشعر، واحد مائي والآخر بودرة وعليه عبارة “شامبو جاف”. وقتها كنت مهووسة بالأمور التجميلية وكانت المرة الأولى. أثناء مروري، تفاجأت بمدى تواجد الشامبو الجاف لفترة من الوقت حتى قمت بتجربته. حتى اليوم الذي أصبت فيه بنزلة برد وجربته، أحببت مدى شعوري بالانتعاش، لكن المستحضر الذي كنت أعاني منه كان لزجًا للغاية ولم أشعر به. إلا أنها كانت منعشة وتخفف الأزمة أثناء المرض. لقد أحببته، لكنني لم أهتم به.
– التجربة الثانية: بالطبع، لك أن تتخيل مدى سعادتي عندما اكتشفت الشامبو الجاف! علاقتي بشعري بدأت تتحسن كثيراً، خاصة أنها ساعدتني أخيراً على تمديد فترة “عدم غسل الشعر” لأيام أطول. يعتبر الشامبو الجاف حلاً مؤقتاً للفتيات اللاتي يعانين من الشعر الدهني، حيث أنه يحتوي بشكل أساسي على الكحول والنشا لامتصاص الزيوت الزائدة في فروة الرأس ويعطي الشعر مظهراً منتعشاً وكأنه لا يزال مغسولاً ونظيفاً. لاستخدام الشامبو الجاف، كل ما عليك فعله هو رشه على جذور الشعر. لا تقربيه كثيرًا من فروة الرأس أثناء رشه، حتى لا تتساقط كميات أكبر من المسحوق الأبيض على شعرك. عادةً ما أترك الرذاذ على شعري بعد وضعه لمدة دقيقة أو دقيقتين قبل إزالة أي آثار له بالفرشاة أو بيدي. ما أحبه أيضًا في الشامبو الجاف هو أنه يمنح شعري مظهرًا أكثر كثافة وأكثر كثافة. لقد قمت بتجربة أكثر من ماركة من الشامبو الجاف ويمكنني أن أوصيك بالمنتجات التي وجدتها أكثر فعالية وفعالية.
– التجربة الثالثة: أحب شامبو أميكا الجاف كثيراً لدرجة أنني أملك أحجاماً كاملة وأسافر معه في كل الأوقات. أستخدم النسخة كاملة الحجم قبل الاستحمام، وأحتفظ بزجاجة صغيرة في حقيبتي عندما يكون شعري مجعدًا وأريد إضافة حجم إضافي عندما أكون في الخارج. لدي أيضًا بضع زجاجات في متناول اليد في حالة زيارة أصدقائي – لقد أدمنت ثلاثة أشخاص على الأقل من خلال حثهم على تجربة هذا الشامبو الجاف الذي يغير حياتهم.
– التجربة الرابعة: الشامبو الجاف منتج للشعر يستخدم لامتصاص إفرازات فروة الرأس الزائدة بين الغسلات! ينظف ويمتص الإفرازات الدهنية التي تجعل الشعر يبدو دهنياً ويمنحه مظهراً منتعشاً ورائحة حلوة. وبالطبع فهو ليس بديلاً عن غسل الشعر لأن تنظيفه ليس كالشامبو العادي، لكن الكثير من الأشخاص يفضلون استخدامه كحل سريع ومؤقت لتنظيف الشعر من أجل تقليل عدد مرات غسل شعرهم. في الاسبوع! لأن غسل الشعر بشكل متكرر بالشامبو العادي مضر، ومن الضروري أيضاً أن يقللوا من تصفيفه بأدوات مثل أدوات تمليس وتمليس الشعر التي تدمر الشعر، وأن يحافظوا على تسريحة شعرهم لفترة أطول دون أن يظهر الشعر الزيت. . على سبيل المثال، إذا كنت معتادة على غسل شعرك أربع أو خمس مرات في الأسبوع، إذا كنت تستخدمين الشامبو الجاف، فقد تحتاجين فقط إلى غسله مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، حسب نوع الشعر. إذا كان شعرك دهنياً واعتدتي على غسله يومياً، فحاولي غسله بالشامبو العادي في يوم، وفي اليوم الثاني استخدمي الشامبو الجاف. وفي استخدام ثاني للشامبو الجاف وأنا أحب هذه الطريقة وهي إنك تستخدميه كمنتج يعطي حجم للشعر حتى لو كان شعرك نظيف لكن الأهم أنه جاف. وفيما يلي أهم أنواع الشامبو الجاف.
رينيه فورترر ناتوريا شامبو جاف
شامبو رينيه فورترر ناتوريا الجاف عند استخدامه يضيف خفة ونضارة للشعر. يمتص الدهون بشكل جيد وله رائحة منعشة وخفيفة مستخلصة من الزيوت العطرية الأساسية.
شامبو صانسيلك الجاف
يتمتع شامبو صن سيلك الجاف برائحة عطرية ويترك شعرك منتعشًا. وهو متوفر في 3 أنواع للشعر العادي والدهني والمصبوغ.
شامبو جاف باتيست
شامبو جاف باتيست يمنح الشعر حجماً وكثافة، ويزيل المظهر الدهني. ويوجد منه العديد من الدرجات التي تناسب لون الشعر، منها الفاتح، المتوسط، والغامق. كما أنه متوفر بـ 7 أنواع بروائح مختلفة.
شامبو جاف لا للجفاف
شامبو لاش نو درافت الجاف مكونات هذا الشامبو الجاف طبيعية ولها رائحة منعشة وحمضية. لاحتوائه على زيت الجريب فروت وزيت الليمون. هذا الشامبو يجعل شعرك نظيفا وكثيفا.
أما عن طريقة استخدام الشامبو الجاف: – لا تستخدميه أبدًا على شعر مبلل أو رطب – رجي زجاجة الرذاذ جيدًا قبل الاستخدام، ثم رشيه بالتساوي على فروة الرأس، ثم مشطي الشعر لإخفاء أي آثار للرذاذ – في حالة استخدام البودرة، ضعي في يدك كمية صغيرة أكثر من نصف ملعقة صغيرة وافركي يديك ببعضهما البعض لتوزيع الشامبو على مناطق جذور الشعر واستخدمي الفرشاة لتوزيعه جيداً. اتركيه لمدة دقيقة إلى دقيقتين على الشعر، ثم صففيه ومشطي فروة الرأس. لا تخافي إذا لاحظت تغيراً في لون شعرك بعد استخدام الشامبو الجاف. وسوف يختفي هذا اللون بعد امتصاص الزيوت الزائدة. للحصول على نتيجة أفضل، استخدمي الزيوت العطرية على أطراف الشعر لإنعاشه، مثل: زيت اللافندر، أو النعناع، ​​أو زيت الكافور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top