تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة

تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة

تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة: هناك بعض التجارب التوضيحية التي يمكن أن تساعد بشكل كبير في تحديد خيار شراء أفضل قلاية هوائية بدون زيت من اديسون للحصول على أطعمة صحية مختلفة بطريقة أفضل، مما دفع العديد من النساء للبحث عن تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة.
تجربتي مع قلاية اديسون الجديدة
– التجربة الأولى: عندي مقلاية موجودة منذ أربع سنوات إن شاء الله، وأنا مرتاح لها جداً. يمكنك تحضير السمك والدجاج بالإضافة إلى كرات اللحم والبرغر والبطاطس والسمبوسة وبعض أنواع الخضار. كل الأشياء المقلية يمكن قليها بشكل مثالي، ولكن يجب أولاً معرفة المكونات وكمية الزيت المناسبة للطهي، ولا يمكنك معرفة ذلك قبل الاستخدام المستمر والتجريب حتى تتمكن من معرفة الطريقة التي تناسبك، ولكن في بشكل عام، المقلاة متناسبة جدًا وسهلة الاستخدام، ويجب تسخين القلاية. قبل الاستخدام بدقيقتين إلى ثلاث دقائق، ثم نضع الطعام داخل القلاية ونضبط الوقت المناسب ونتركه بعد ذلك. هناك بعض الأطعمة التي تحتاج إلى رش الزيت فوقها، وبعض الأطعمة الأخرى التي لا تحتاج إلى وضع أي زيت. وبعد انتهاء الوقت الذي حددته تقومين بفتح القلاية وإخراج الطعام منها، ومن ثم تصبح جاهزة تماماً. بعد استخدام القلاية يجب إطفاء القلاية ومسحها بقطعة من الصابون. اسفنجة وجفف جيدًا.
– التجربة الثانية: من خلال تجربتي مع استخدام قلاية اديسون لاحظت أن القلاية سهلة الاستخدام وسهلة الفك والتركيب، كما أنها صحية للغاية حيث يمكن أن تعمل بدون زيت، ويمكن إضافة ملعقة زيت واحدة يستخدم عن طريق تحريكه فوق الطعام قبل وضعه في القلاية، وهذا ما هو موضح في الكتالوج المرفق بالمقلاة. لا يوجد أي عيوب للمقلاة سوى أنها قد تستغرق وقتاً طويلاً لطهي وجبات معينة، كما أنه من الضروري تحريك الطعام داخلها يدوياً. طريقة استخدام مقلاية اديسون: ضعي الطعام الذي ترغبين في طبخه في المقلاة، واستخدمي سخان الماء حتى ينضج الطعام جيداً. تحديد الوقت اللازم لطهي الطعام عن طريق ضبط المؤقت الميكانيكي. ثم افتح الغطاء وأخرج الطعام بسهولة. في حالة استخدام الزيت أثناء الطهي، يجب فتح خزان المينا لإزالة الزيت ومن ثم تنظيف المقلاة.

مقلاية اديسون الجديدة 16 وظيفة

مقلاية اديسون الجديدة 16 وظيفة
مقلاة السيف اديسون الجديدة مناسبة للحفلات والمناسبات التي تحتاج لطهي كمية كبيرة من الطعام في وقت واحد.
مقلاة اديسون السيف مناسبة للعائلات الكبيرة المكونة من أكثر من 5 أشخاص.
تتميز قلاية إديسون الهوائية بتعدد وظائفها حيث تصل إلى 16 وظيفة. توفر لك القدرة على طهي وطهي العديد من أنواع الطعام الصحي المختلفة، وذلك بالاعتماد على الهواء الساخن، وذلك من خلال الملحقات العديدة المميزة التي تتضمنها.
وأبرز ما يميزها، والتي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة، أنها تتمتع بسعة كبيرة تصل إلى 12 لترًا، مما يجعلها مقلاة هوائية عملاقة. ومن خلالها يمكنك تحضير كمية كبيرة جداً من الطعام الصحي. إنه مناسب جدًا للعائلات الكبيرة والمناسبات والحفلات.
– يتيح لك طهي الطعام – قليه – شويه – تحميصه – تسخينه وخبزه بطريقة صحية تمامًا وخالية من الدهون.
– قومي بتحضير كميات كبيرة من الطعام بفضل الحجم الكبير لمقلاة اديسون الجديدة والتي لا تتوفر في المقالي الهوائية الأخرى حيث توفر عليك الجهد والوقت بشكل كامل.
– تحتوي على شاشة رقمية تعمل باللمس، ونافذة عرض كبيرة الحجم، لمشاهدة ومتابعة الطعام أثناء عملية الطهي، دون فتح غطاء القلاية.
– ملحقات متعددة للمقلاة الهوائية الجديدة ذات استخدامات مختلفة للشواء والتحمير والقلي والخبز مثل (قدر القلي، سيخ الشوي، القفص الدوار، الرفوف المعدنية، قفص الشرائح، الملقط، سلة القلي، قالب الكيك والبيتزا).
مقلاة إديسون الهوائية متعددة الوظائف متوفرة بألوان مختلفة لتناسب ديكور مطبخك (أبيض، أسود، رمادي، وردي).

قلاية اديسون الهوائية معرض السيف

أطلق معرض السيف نسخة جديدة من مقلاة إديسون. وتتميز هذه القلاية بأنها تحتوي على عدد كبير من الوظائف يصل إلى 16 وظيفة. لذلك تسمى قلايات اديسون الهوائية بأنها متعددة الوظائف، لذا كان علينا أن نعرض مقلاة اديسون الهوائية في الفقرة التالية.
مقلاة هوائية رقمية من اديسون سعة 3.5 لتر باللون الأسود
مضخة هواء اديسون سعة 4 لتر لون اسود قدرة 1500 واط شاشة تحكم ديجيتال
مقلاة إديسون الهوائية 16 برنامج 12 لتر رمادي

مقلاة إديسون ساكو

مقلاة إديسون ساكو
تضم ساكو مجموعة واسعة من المنتجات مقسمة إلى سبعة أقسام: الأدوات والأدوات، والأثاث الخارجي ومستلزمات الحدائق، والمستلزمات المنزلية، وتحسين المنزل، ومستلزمات السيارات، والإلكترونيات، والرياضة، واللياقة البدنية، والألعاب. توفر ساكو أيضًا ثلاثة مجالات رئيسية من الخدمات: التسليم والتجميع، والتركيب، وضمان المنتج وصيانته. ساكو وكيل معتمد لشركة Ace Equipment.
– لتجنب زيوت الطبخ والحفاظ على صحتك مع القلاية الهوائية المزودة بالتحكم الرقمي، متعددة الاستخدام بين الشوي البطيء والسريع والتحميص وغيرها الكثير، متوفرة بسعر مميز مع عروض مقلاة اديسون ساكو من ساكو التي يمكن العثور عليها على موقع ساكو هنا.

عيوب قلاية اديسون الهوائية

عيوب قلاية اديسون الهوائية
اشتكى بعض المستخدمين من عدم دقة إعدادات درجة الحرارة ووقت الطهي في مقلاة إديسون الهوائية. اشتكى كثيرون من أن الوقت المحدد حسب نوع الطعام لا يكفي لطهيه بشكل جيد، ما يضطرهم إلى إعادة طهيه مرة أخرى داخل القلاية.
– قد تحتاج إلى إضافة ملعقة كبيرة أو اثنتين من الزيت إلى بعض الأطعمة. يتم تقليب الطعام يدويًا لتحمير الطعام وطهيه بالكامل. يفتقر إلى بعض الميزات المتوفرة في الأنواع الأخرى من مقالي الهواء.
يجد بعض المستخدمين أن مقلاية إديسون أقل جودة من مقلايات فيليبس وتيفال، لكن معظم الناس يجدون أن جودتها مناسبة لسعرها.
ونظراً لسهولة استخدامه، فإنه سيشجعك على تناول الكثير من الأطعمة المقلية، وخاصة النشويات، بدلاً من الأطعمة الصحية والخضروات التي قد تضر بصحتك.
عيب بعض موديلات قلايات إديسون الهوائية ذات السعة اللترية الكبيرة هو حجمها الكبير مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، مما يجعلها تشغل مساحة ومساحة على سطح المطبخ.
تحتاج إلى تحريك الطعام يدوياً، على عكس بعض أنواع المقالي مثل تيفال.
مقلاية إديسون تزيد من نسبة الأشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر نتيجة قلي الكثير من النشويات، حتى لو لم يتم استخدام أي زيت أو حتى القليل منه في القلي.
تزيد مقلاة إديسون من الإصابة بالأمراض مثل الزهايمر نتيجة قلي الأطعمة النشوية، حتى لو لم يتم استخدام الزيت أو تم استخدام القليل منه.
– دعم السلوكيات السلبية في الطعام، والتعود على الأطعمة المقلية، وإهمال تناول الأطعمة والخضروات وتحديداً بأشكالها الأخرى.
يجب علينا فصل المقلاة ونقلب الطعام على الجانب الآخر وتشغيلها مرة أخرى، حتى لا ينضج الطعام على جانب واحد وعلى الجانب الآخر يستغرق الأمر بعض الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top