خلطة هاي كوين وبيبانثين

مرحباً بخليط الملكة وبيبانثين

يعتبر كل من كريم هاي كوين و بيبانثين من أفضل الكريمات المستخدمة في علاج مشاكل البشرة والجلد، بالرغم من وجود بعض الاختلافات بينهما. وفيما يلي قائمة بأهم المعلومات بالتفصيل عن خليط هاي كوين وبيبانثين:
مرحبًا كوين تريبل ميكس
مكونات خلطة هاي كوين الثلاثية:
– يعمل كريم ألفاكورت على التخلص من مشاكل البشرة مثل الأكزيما والتهابات الجلد وحساسية الجلد بالإضافة إلى توحيد لون البشرة وتفتيحها.
– كريم هاي كوين: يستخدم هذا الكريم كمقشر للبشرة، حيث يجعلها أكثر نضارة وجاذبية. ولذلك فإن استخدام خلطة التقشير الثلاثي للتقليل من البقع الداكنة الناتجة عن الأمراض الجلدية أو الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، أو ظهور البثور على الجلد، أو الحمل. بالإضافة إلى أن الأماكن التي تظهر فيها البقع الداكنة هي المرفقين، والركبتين، والإبطين، واليدين.
ينصح باستخدام كريم أكريتين لأنه يعمل على التخلص من الخلايا الميتة، ويقلل من ظهور حب الشباب، كما يستخدم للتخلص من التجاعيد والخطوط.
كيفية استخدام هاي كوين تريبل ميكس:
– أضيفي كمية من كل نوع من الكريم إلى الخليط بكميات متناسبة، ثم ضعي الخليط على المنطقة المراد تفتيحها وستلاحظين النتيجة بعد خلط الخليط الثلاثي لتفتيح منطقة الركبة. يمكنك استخدام الخلطة الثلاثية للتفتيح من خلال عدة خطوات.
– قبل تطبيق الخليط على الجسم يجب تنظيف البشرة أولاً، ثم تجفيف البشرة جيداً. بعد ذلك، يمكنك وضع كمية مناسبة من الخليط على البشرة، ومن ثم تدليك البشرة بطريقة لطيفة وناعمة.
-ثم نترك الخليط على البشرة لمدة نصف ساعة، ثم نغسل البشرة وننظفها مرة أخرى بالماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top