زيت جانو للشيب

زيت الجانو للشعر الرمادي

من المعروف أن الشعر يتحول إلى اللون الرمادي عندما تتضرر الخلايا الصبغية الموجودة في قاعدة كل بصيلة شعر بسبب المرض أو التعرض للعوامل البيئية أو ببساطة بسبب الشيخوخة. يعتبر زيت الجانو من أفضل الزيوت الطبيعية على الإطلاق، والذي يفيد الشعر بشكل كبير، حيث يمنحه النعومة والليونة واللمعان. وهو مفيد جداً في حالات القشرة وتقصف الشعر ويساعد في تطويل الشعر. وسنشرح لك كيفية استخدام هذا الزيت السحري للشعر الرمادي.
زيت الجانو للشعر الرمادي
– هناك أكثر من طريقة لاستخدام زيت الجانو للشعر: يمكن استخدام زيت الجانو مع شامبو جانوزي، وذلك عن طريق غسل شعرك بالشامبو، ثم وضع زيت الجانو على الشعر المبلل لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالماء.
– أو دهن شعرك بزيت جانو ليلاً، وفي الصباح اغسله بشامبو جانوزي. أو قومي بخلط زيت الجا نو مع شامبو جانوزي ومعجون جانوزي ووضعه على الشعر.
– أو خذي قطعة قطن نظيفة وبلليها بالماء ثم اعصريها وضعيها في الزيت. يتم فصل الشعر وتشريب جذور الشعر بالزيت. طبقي هذه الطريقة على شعرك بالكامل. بعد ذلك، يمكنك تدليكه في اتجاه عكس عقارب الساعة.
– يمكنك استخدام أي من الطرق السابقة سواء يومياً، أو مرتين في الأسبوع، فكل هذه الطرق مجربة ومفيدة.

زيت الجانو

هناك العديد من الاستخدامات لهذا الزيت الرائع (زيت جانو للمساج)، وهنا نذكر بعضًا منها فقط في هذه الفقرة. تعرفي معنا على هذه الاستخدامات.
زيت الجانو
– يعطي لمعاناً ونعومة للشعر: ويفضل إذا كان بعد شامبو جانوزي، فهو ينعم الشعر وينعمه، خاصة مع الاستمرار على استخدامه. إذا كنت تستخدم زيت جا نو وحده، فهو مفيد أيضًا لتنعيم الشعر. مفيد للقشرة وتقصف الشعر. يساعد على تطويل الشعر. يفيد في علاج القشرة.
– يرطب البشرة. وهو مفيد للحكة الجلدية. يعالج جفاف الجلد. مفيد للأمراض الجلدية مثل: حب الشباب والدمامل. يجدد خلايا الجلد التالفة. يساعد على تخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد للبشرة. مناسب لالتهابات الجلد والطفح الجلدي. وهو مفيد بشكل عام لمشاكل المشاكل الفطرية التي تصيب الجلد. يمنح لوناً صحياً لبشرتك، ويقلل من علامات الشيخوخة.
– يساعد على التخلص من الهالات السوداء حول العينين. ما عليك سوى وضعه حول العينين (بعد رج العلبة جيداً) وتدليكها في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة لمدة 5 دقائق.
– يعطي لمعاناً ونعومة للشعر: ويفضل استخدامه بعد شامبو جانوزي، فهو ينعم الشعر وينعمه، خاصة عند الاستمرار في استخدامه. إذا استخدمت زيت الجنزو وحده فهو مفيد أيضًا لتنعيم الشعر. مفيد للقشرة والأطراف المتقصفة. يساعد على تطويل الشعر. يفيد في علاج القشرة.
زيت الجانو مفيد للمفاصل والعضلات وآلامها، وذلك من خلال تدليك الجسم، مما يحفز مناطق التدليك بشكل جذري، وبسبب وجود مادة الأدينوزين في فطر الجانوديرما فإنه يساعد على تحسين قوة العضلات.

شامبو جانوزي بلس

شامبو جانوزي بلس
شامبو جانوزي بلس من دي إكس إن هو شكل جديد ومختلف من شامبو الشعر المحضر من قبل دي إكس إن، الغني بمستخلص الجانوديرما وفيتامين ب5، ومعزز ببلسم الشعر. لا يحتوي على ألوان صناعية، أو كبريتات لوريث الصوديوم (SLES)، أو كبريتات لوريل الصوديوم (SLS)، أو البارابين. وهو مناسب لجميع أنواع الشعر لأن درجة الحموضة فيه متوازنة، وسوف ينعش شعرك ويتركه ناعمًا ولامعًا.
– شامبو جانوزي بلس تركيبة جديدة تحتوي على خلاصة فطر الجانوديرما وفيتامين ب5 ويتميز بتوازن درجة الحموضة والقلوية، ويتم تحسينه بإضافة بلسم الشعر. شامبو جانوزي بلس مناسب لجميع أنواع الشعر. لا يحتوي على مواد تلوين وكبريتات لوريث الصوديوم وكبريتات لوريل الصوديوم والبارابين. شامبو جانوزي بلس فعال جداً. في تقوية جذور الشعر ومنع تساقطه وزيادة كثافته وإزالة القشرة من الرأس، فإن شامبو جانوزي بلس لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانًا.

سعر شامبو جانوزي

سعر شامبو جانوزي
– شامبو منعش خاص يحتوي على خلاصة الجانوديرما وفيتامين ب5 ينعش شعرك ويتركه ناعماً ولامعاً. شامبو جانوزي من دي إكس إن مناسب لجميع أنواع الشعر لأن درجة الحموضة فيه متوازنة.
هناك مجموعة من الأسعار في المواقع المختلفة لسعر شامبو جانوزي، ولكن متوسط ​​سعر شامبو جانوزي هو كما يلي:
– شامبو جانوزي طبيعي من Dxn 250 مل من خلاصة الجانوديرما السعر 179.00 درهم

شامبو جانوزي يجفف الشعر

يتكون شامبو جانوزي بشكل أساسي من خلاصة الجانوديرما وله فوائد عديدة للشعر لا يمكن حصرها. يقوي الشعر، ويغذيه، ويمنع تساقطه. لا توجد تجارب تشير إلى أن شامبو جانوزي يجفف الشعر.
شامبو جانوزي يجفف الشعر
يحتوي شامبو جانوزي DXN على مجموعة من العناصر والفيتامينات غرضها إزالة القشرة وتقوية البصيلات ويساعد على إيقاف تساقط الشعر عند بعض الأشخاص.
علاوة على ذلك، فقد ثبت أنه يعزز ويساعد في تنظيم جهاز المناعة والغدد الصماء، ويمنع الأورام، ويحسن الدورة الدموية ويتخلص من الجذور الحرة الضارة. إنه يمنع تخليق الحمض النووي للخلايا السرطانية، ويزيل نشاط الإنزيم النهائي للخلايا السرطانية، ويعزز الخلايا البلعمية وينظم الخلايا الليمفاوية التائية والبائية، وبالتالي يمنع انتشار الخلايا السرطانية. ويمكنه أيضًا تقليل الآثار الجانبية السامة وتخفيف الألم أثناء العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي. يعزز إزالة السموم من الكبد، وبالتالي تحسين وظائف الكبد وتحفيز تجديد خلايا الكبد. يساعد في علاج الاستسقاء السرطاني، ويزيد الشهية، ويساعد في تخفيف آلام السرطان في مراحله المتأخرة.
ولتحقيق الفوائد المرجوة، يوضع شامبو جانوزي دي إكس إن على الشعر المبلل بالماء ويدلك بلطف حتى يصل إلى فروة الرأس، ويترك لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة. وينصح بتمشيط الشعر بلطف من كافة الجوانب من أسفل الرأس إلى أعلى ومن الجانب الأيسر إلى الجانب الأيمن والعكس لضمان انتشاره. على فروة الرأس بالكامل، وفي حالة عدم إمكانية التمشيط، يكفي تدليك بسيط موزع على فروة الرأس للتأكد من اختراق البصيلات وتنظيفها من أي دهون قوية، وبالتالي إعطاء التوازن للخلايا وتغذية الدم المتدفق. فيها، مما يؤدي إلى نمو شعرك بشكل أفضل وأقوى وأنعم بإذن الله، ثم اشطفيه. بئر ماء.

تجربتي مع شامبو جانوزي

شامبو جانوزي تم إنتاجه خصيصًا للحفاظ على الشعر وفروة الرأس. إنه ذو درجة حموضة متوازنة ومناسب لجميع أنواع الشعر. ومن فوائده مقوي للشعر لاحتوائه على خلاصة فطر الجانوديرما وفيتامين ب5. كما أنه يساعد بقوة في نمو الشعر المتساقط ويساعد بقوة في إزالة القشرة من الرأس. والدليل تجارب الناس مع هذا الشامبو والتي كانت ناجحة.
تجربتي مع شامبو جانوزي
– التجربة الأولى: بصراحة عندما أستخدمه ينظف الشعر لكني أعاني من القشرة فلاحظت أن القشرة زادت وأنا مطمئنة لأني وجدت معلومات عن الشامبو أنه يزيد القشرة وهذا هو دليل على أنه بدأ في علاج القشرة، ولكن يجب ترطيب الشعر بالقليل من زيت جانو أو زيت الأطفال لأن الشعر يصبح جافاً.
– التجربة الثانية: بعد معاناتي مع القشرة وتساقط الشعر استخدمت الشامبو والزيت وكان تأثيرهم ممتاز فعلاً. في البداية شعرت بقشرة الرأس التي بدت وكأنها تختفي، ومن أول استخدام للشامبو أعطى الشعر لمعاناً ونعومة. في البداية بدأت بالتساقط. ومع الاستمرارية انخفضت الخسارة. يجفف شعري. أنا أطبق الزيت. حتى أنني أستخدمه لبناتي وكان شعرهن أفتح. بدأ يتكاثف والكل لاحظ.. طريقتي هي أن أدهن بناتي بالزيت ليلاً.. ومع الاستمرار يكون له تأثير.
– التجربة الثالثة: تجربتي مع الشامبو كانت أن شعري كان ضعيفاً ومتساقطاً، وكنت أعاني من القشرة كثيراً. إنه أمر فظيع ولا يدوم طويلا. استخدمت الشامبو في الشهر الأول. وزاد التساقط وكثرت القشرة وتساقط كل الشعر الميت وتوقف التساقط بعد حوالي شهر. واستمرت القشرة حوالي شهر ونصف والحمد لله اختفت تماما. اختفت الحكة وتحسن شعري كثيرًا. بدأ ينمو لفترة أطول وأصبح أقوى بكثير من ذي قبل.
– التجربة الرابعة: أشارككم تجربة مع شامبو جانوزي. منذ حوالي شهر جاءني دهان منزل اسمه (عم أبو ماجد). كان يشكو دائماً من الصلع، وأخبر زوجي عن بحثه الدائم عن حل لهذه المشكلة التي يعاني منها. المهم؛ تم إنجاز العمل بشكل أفضل مما توقعت، لذلك قدمت له بعض منتجات DXN هدية وتعبيراً عن امتناني له. وكانت المنتجات هي (3×1 قهوة بيضاء – شامبو جانوزي – المورينزي – وزيت الجانو). عم أبو ماجد كان فرحان جداً بهم، وأمبارح بعد أكثر من شهر. وبعد قليل… طلبت منه دهان غرفة أخرى في منزلي، وفوجئت كثيراً عندما رأيت العم (أبو ماجد) وشعره ينمو على رأسه ويغطي أكثر من نصف رأسه. وبعد أن أتم العمل قال: أعتذر ولكني أخذت علبة الشامبو التي أعطيتني إياها، ولم أغادر صيدلية دون أن أبحث عنها هناك ولكني لم أجدها! أين يباع هذا الشامبو؟؟ فقلت له هل يناسبك؟ وقال: “والله إني أعاني من الصلع وتساقط الشعر منذ عامين، ولم أجد علاجاً يقلل من هذا التساقط أو يمنع انتشار الصلع. وعندما استخدمت الشامبو تفاجأت بأن تساقط الشعر توقف وبدأ الصلع يختفي. فأرسلت (العم أبو ماجد) إلى فرع أخينا الرائع سانو، وتم ضمه”. إلى عائلة DXN الأوفياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top