كريم لتفتيح بشرة الأطفال الرضع

كريم تفتيح البشرة للأطفال

تعتبر كريمات الأطفال من أفضل الطرق لترطيب بشرة الطفل الرقيقة والحساسة، فهي تحميها وتغذيها وتساعد أيضًا في تخفيف الألم والتهيج المصاحب للطفح الجلدي. عادة ما تكون هذه الكريمات أقل عرضة للحساسية، وهذا ضروري، لأنها بالتالي غير ضارة ببشرة طفلك. تعرفي معنا على مجموعة الكريمات الناجحة والفعالة.
كريم تفتيح البشرة للأطفال
– منتجات جونسون تعتبر شركة جونسون من الشركات الكبرى المعروفة بتصنيع المنتجات الخاصة بالأطفال سواء كانت كريمات مرطبة أو شامبو. يعمل على صياغة مكونات المنتج بدقة عالية، فهي مكونات طبيعية ليس لها رائحة، حتى لا تسبب لهم الحساسية وتبقى لفترة طويلة لتعطيهم أفضل نتيجة.
الفازلين: الفازلين هو نوع من الكريمات التي تم إنتاجها خصيصًا لترطيب البشرة. يمنح البشرة ملمساً حريرياً ويحافظ على محتواها المائي. كما يحتوي الفازلين على فيتامينات أ، ب، د، التي لها فوائد مميزة في ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.
كيرف كريم كيرف كريم له فوائد عديدة للبشرة، وهو مركب من مجموعة الفيتامينات التي تحمي بشرة الأطفال من التغيرات الجوية وأشعة الشمس الضارة. ويحميها من الجفاف كما أن له قوة كبيرة في علاج العديد من المشاكل الجلدية مثل الأكزيما والالتهابات الجلدية الناتجة عن استخدام البامبرز.
– كريم افينو يعتبر كريم افينو من الكريمات المميزة للأطفال وخاصة الأطفال ذوي البشرة الحساسة. لأنه يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية مثل الشوفان وزهرة اللافندر التي تحافظ على بشرة الطفل لفترة وتمنحها ترطيباً مميزاً ولوناً جميلاً.

تجربتي في تفتيح بشرة ابنتي

ومن خلال تجربتي اكتشفت أن هناك عدة طرق تساعد على تحسين نضارة بشرة ابنتك، فبشرة الطفل تحتاج إلى عناية دائمة حتى تحافظ على نعومتها ونضارتها، وكذلك لتجنب مشاكل البشرة. والأمراض مثل الطفح الجلدي والحساسية والأكزيما، كما يمكن تفتيح بشرة الطفل الداكنة بطريقة آمنة باستخدام المواد الطبيعية حيث ليس لها آثار جانبية ضارة، فما عليك سوى اتباع الخطوات التي سنوضحها في مقالنا، لا تفوتها.
https://www.youtube.com/watch?v=FPRNsHFkBTc تفتيح البشرة الداكنة للأطفال

خلطة لتبييض الاطفال في اسبوع

يجب أن يكون جلد الطفل ناعمًا وحريريًا وناعمًا. إذا لم يتم الاعتناء بها بشكل مناسب، فسوف تصبح مملة وخشنة وغير صحية. وقد يؤثر حتى على الطفل ويسبب له الانزعاج. جلد الطفل خشن وجاف. إليك بعض الخلطات المفيدة التي يمكنك الاستفادة منها لتبييض طفلك في فترة قصيرة.
خلطة لتبييض الاطفال في اسبوع
الخلطة الأولى: وتتكون من: ملعقتين كبيرتين من الجلسرين، وملعقتين كبيرتين من النشا، وملعقة كبيرة من الليمون، وملعقتين كبيرتين من ماء الورد، ولوشن جونسون للأطفال. أولاً، تأخذي النشا وتغلي نصف كوب ماء على النار، ثم تضيفي النشا حتى يصبح الخليط سميكاً. ثم نرفعه عن النار ونخلطه مع باقي المكونات. نصف علبة غسول للأطفال، أو تأخذي العلبة الصغيرة وتستخدميها قبل النوم وبعد الاستحمام. ثم ضعي بودرة جونسون برائحة اللافندر وشاهدي البراءة. قد يعاني بعض الأطفال من حساسية تجاه الليمون قبل إضافته إلى الخليط. جربه على جلد الطفل.
الخلطة الثانية: الشاي الأخضر علاج لتفتيح البشرة، وذلك بسبب المركبات الكيميائية الفعالة الموجودة فيه، والتي يمكن أن تمنع تراكم الميلانين عن طريق تثبيط الإنزيم الأساسي اللازم لصنع الميلانين. أما عن طريقة استخدام الشاي الأخضر: قومي بنقع كيس من الشاي الأخضر في كوب واحد من الماء الساخن. اتركه لبضع دقائق. اغمسي كرة قطنية في الشاي واعصريها للتخلص من الفائض. امسح ركبة الطفل بالشاي. كرر العلاج مرتين في اليوم.
– الخلطة الثالثة: جل الصبار لتفتيح ركب الأطفال. يمكن لجل الصبار تفتيح البشرة، مع الاستمرار في استخدامه، وذلك لاحتوائه على مركب يسمى الصبار. ووفقاً لدراسة أجريت عام 2002، فقد وجد أن جل الصبار يمنع فرط التصبغ الناتج عن التعرض لأشعة الشمس. لتجربة هذا العلاج: ضعي ملعقة كبيرة من جل الصبار على ركبتي طفلك، ثم ضعيها بلطف على بشرته بأيدي نظيفة، وكرري العلاج 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top