تجاربكم في الحمل ببنت

تجاربك في الحمل ببنت

وسأحكي لكم تجربتي في الحمل ببنت من خلال السطور التالية ليستفيد منها كل من يريد أن يكون ببنت:
أنا امرأة في الثلاثين من عمري متزوجة منذ خمس سنوات. لدي ولدين وأريد أن أنجب بنتاً بسبب حبي الشديد لهما.
– كنت أدعو الله ليل نهار أن يرزقني ببنت. كنت أتابع مع الطبيب مراحل الحمل وتطور الجنين، ومنذ أن علمت بخبر حملي تمنيت أن يرزقني الله ببنت.
لذا ومن خلال تجربتي اعتمدت على الدعاء والاستغفار بنية الحمل ببنت، وسأقدم لكم مجموعة من الأدعية التي كنت أرددها.
– الصلاة على النبي مائة مرة لأن ذلك من أسباب إجابة الدعاء.
– كما كنت أردد “لا حول ولا قوة إلا بالله” مائة مرة، لإيماني بأن كل شيء بقدرة الله وعظمته.
– ومن الأدعية والأدعية أيضاً التي كنت أرددها: سبحان الله وبحمده مائة مرة.
يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد يا مبتدئا يا معيد أسألك بعظمتك وقدرتك التي تقدر بها على جميع خلقك وأسألك بالنور وجهك الذي ملأ زوايا عرشك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء. لا إله إلا أنت لتجعل ما في بطني بنتا كاملة. خلق.
كما كنت أقوم بقيام الليل بانتظام، وخاصة في الثلث الأخير، مع الالتزام بقراءة القرآن والصلاة.
وفي الشهر الخامس من الحمل وأثناء قيام الطبيبة بإجراء فحص الموجات فوق الصوتية أخبرتني أنني حامل في فتاة.
– فرحت جداً وسجدت لله شكراً على تحقيق تلك الأمنية.
هذه كانت تجربتي في الحمل ببنت، وأردت أن أنقلها لكم لتستفيد منها كل امرأة ترغب في إنجاب البنات.

تجاربك مع الحمل وجنس الجنين

تعرفي على آراء معظم الأفراد الذين مروا بهذه التجربة، حيث جاءت نتائج التجارب كالآتي، والتي يحكونها من تجاربك مع الحمل وجنس الجنين:
تجاربك مع الحمل وجنس الجنين
إحدى النساء تتحدث عن تجربتها في منتدى عالم حواء وتقول: “قبلكم بحثت في جوجل وحفظت كل المواضيع من كثرة قراءتها، وفي النهاية خرج كلام فارغ، ولكم المعلومة، بناتي كلهم ​​لم يحملوا معهم قط، ولم يحدث لي غثيان قط، وكنت خفيفًا جدًا فيهم. يعني الأعراض تعتمد على طبيعة جسم الأم في ذلك الوقت”. ولم يكن حملها يعتمد على جنس جنينها”.
وتقول أخرى: “أما أنا فقد ذبحني ابني بسبب الحمى، لكني نمت على السرير ولم آكل إطلاقاً، حتى وصل وزني إلى 49، أما حملي الآن والحمد لله فهناك لا توجد حمى على الإطلاق، ولكن غثيان طفيف. إذا كنت جائعة، وظهور الكيس على الموجات فوق الصوتية جيد، يا رب ارزقني بنتا سليمة”.

تجاربك مع حب الشباب وجنس الجنين

إحدى السيدات تتحدث عن تجربتها في منتدى عالم حواء وتقول: “في بداية حملي الأول، كنت أعاني من حب الشباب بشكل كبير جدًا، لكن بعد حوالي ثلاثة أشهر، أصبح أخف وزنًا وأصبح حلوًا جدًا، وكان هناك آثار حب الشباب، واختفى كل شيء، وكان الجميع يتفقدوني. لقد عالجني بالليزر وولدت. (وبعد ذلك لاحظت أنه لا يوجد شيء قطعي يبين هل هي حامل ببنت أم بولد. يعني هل من الممكن للأشخاص الذين بدأوا هذا العالم أن يحملوا دون أن يكتشف أحد الفرق بين الحمل بين البنت والولد؟ أيها الولد؟!! هذا يعني أن الأعراض مهما كانت لن تحدد جنس الجنين إلا عن طريق الموجات فوق الصوتية، وقت الولادة ستعرفين، وكل ما ورد مجرد تخمين، نفس القرعة سواء كنت على حق أو خاب أملك.”
– ويقول آخر: ليس شرطاً. في حملي الأول تحول لون بشرتي إلى اللون الأسود وظهرت لدي حبوب بجميع أحجامها، واندهشت وأنجبت ولداً. وهذا حملي الثاني ونفس الشي أنا الآن في السابعة، وعملت أشعة بالموجات فوق الصوتية وخرج ولد، لكن كل أخواتي يقولن حسب تجاربهن، وإن شاء الله عندهن مجموعة من الأولاد والبنات إذا حملن”. ولا يختلف حمل الصبي عن حمل الفتاة إلا من حيث الثقل. البنت ثقيله والولد خفيف . لا أعرف إذا كان هذا صحيحا أو صدفة.

ابن عرس متعب وجنس الجنين

كثيرا ما يقال إن اشتهاء المرأة الحامل للأطعمة المالحة والمخللات ورقائق البطاطس دليل على أنها حامل بولد، وعلى العكس فإن اشتهائها للحلويات والشوكولاتة يدل على أنها حامل ببنت.
– ولكن لا يوجد فرق علمياً بين حمل الذكر وحمل الفتاة، فالحمل يكون بسبب الاحتياجات الغذائية لجسم المرأة ولا علاقة له بجنس الجنين.

الحمى الشديدة وجنس الجنين عالم حواء

تقدم العادات والتقاليد العديد من علامات الحمل بولد، ولكن لا توجد حتى الآن أي دراسات تثبت علمياً صحة علامات الحمل بولد، وظهور أي منها لا يعني احتمالية الحمل بولد أعلى من الحمل بالبنت. قد يكون من قبيل الصدفة أن تكون هذه العلامات صحيحة، لكن العلم ما زال يؤكد أن احتمال الحمل بالبنت يساوي تماما احتمال الحمل بولد، بنسبة تتراوح بين 50% إلى 50%. ولعل من أبرز علامات الحمل بذكر ما يلي:
– الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة المالحة، مثل المخللات ورقائق البطاطس.
– يحسن بشرة الأم ويعطي الوجه نضارة وإشراقاً.
– يتحسن الشعر، حيث يصبح أطول وأكثر كثافة.

اختفاء الوحمة في الشهر الثالث ونوع الجنين

على الرغم من أن الأعضاء التناسلية تبدأ بالتشكل عند الجنين خلال الشهر الثالث من الحمل، إلا أن الأطباء لا يتمكنون من تحديد جنسه إلا بعد اكتمال نموه.
لذلك تلجأ الكثير من النساء إلى تحديد جنس المولود من خلال بعض العلامات التي تظهر على الحامل وأهمها الرغبة الشديدة في الشهر الثالث، حيث يعتقدون أن رغبة الحامل في تناول الحمضيات والمخللات والحلويات الحمضيات دليل على أنها حامل بصبي.
وفي حين أن اشتهاءها للحلويات والشوكولاتة يعني أنها حامل بأنثى، فإن هذا يرجع في الغالب إلى حاجة جسم المرأة لبعض العناصر الغذائية ولا علاقة له بمعرفة جنس الجنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top