تجربتي مع مكنسة هوفر برميل

تجربتي مع مكنسة هوفر الكهربائية

تجربتي مع مكنسة هوفر الكهربائية
– سعة كيس الغبار : 21 لتر
– القدرة 2000 واط
– تحتوي على فرشاة للسجاد والأرضيات
– طول السلك 6 متر
– بها خاصية الطرد
– السعر 1.999 جنيه مصري
– ضمان عام واحد

تجربتي مع المكنسة الكهربائية هوفر

كفاءة عالية وأداء قوي من خلال التنظيف العميق والتجفيف السريع للسجاد مع المكنسة الكهربائية هوفر المتخصصة في تنظيف وتعقيم السجاد، وهذا ما حصل عليه مستخدمو هذه المكنسة. فيما يلي تجربتان إيجابيتان من النساء فيما يتعلق بالمكنسة الكهربائية هوفر.
https://www.youtube.com/watch?v=GFJG-b5OBko
التجربة الثانية:
https://www.youtube.com/watch?v=PTL-723D2mU

عيوب المكنسة الكهربائية هوفر

عيوب المكنسة الكهربائية هوفر
– اشتكى عدد من المستخدمين من ارتفاع صوتها. ومن أبرز عيوب المكنسة الكهربائية هوفر أنه على الرغم من كفاءتها القوية في الشفط والتنظيف، فقد اشتكى عدد من المستخدمين من صوتها العالي والضوضاء التي تسببها أثناء التشغيل.
– تصدر المكنسة الكهربائية هوفر صوتًا عاليًا مزعجًا
اشتكى بعض المستخدمين من تأثر الجسم الخارجي للمكنسة بالصدمات، مما يعرضها للكسر إذا لم يتم التعامل معها بحذر.
كما أن المكنسة الكهربائية هوفر ثقيلة الوزن، مما يجعل من الصعب استخدامها
ورغم قوة شفطها وكفاءتها في التنظيف، فقد اشتكى عدد من مستخدميها من صوتها العالي والضجيج الذي تسببه أثناء التشغيل.
يجب عليك المشي بشكل مستقيم من الخلف إلى الأمام، أو العكس، للحصول على التنظيف المطلوب من المكنسة الكهربائية هوفر
يشتكي بعض المستخدمين من أن الجسم الخارجي للمكنسة الكهربائية يتأثر بسهولة بالصدمات، مما يعرضها للكسر إذا لم يتم التعامل معها بحذر.

تجربتي مع المكنسة الكهربائية بيسيل

بيسيل هي شركة أمريكية متخصصة في تصنيع منتجات العناية بالأرضيات هدفها الوحيد هو إيجاد طرق لجعل منزلك مكانًا أنظف. أعادت بيسيل تعريف مفهوم التنظيف من خلال ثورة عائلة منظفات السجاد المبتكرة مثل المكانس الكهربائية. فيما يلي بعض التجارب مع المكنسة الكهربائية Bissell.
تجربتي مع المكنسة الكهربائية بيسيل
– التجربة الأولى: عندي بيسيل موف بصراحة رائع وأكثر من رائع ولكن الحكم على الجودة هنا يعتمد على أكثر من نقطة أولها نوع الشامبو المستخدم بالنسبة لي. عينة من شامبو السجاد بيسيل مذهلة. ينظف ورائحته جميلة. لقد قمت بتنظيف جزء من سجادة مجلس الحريم بها وانتهى بي الأمر بالحصول على شامبو يسمى الآس، وهو حلو المذاق. لكني لا أنضف مثل الأول رغم أن السجادة نفس الشيء والمكنسة نفسها وفيها شامبو فيتال روعة لكن لا أجده دائما. النقطة الثانية هي نوع السجاد. يحتوي مجلس الحريم على سجاد عالي الجودة. مع الغسيل، تم تنظيفه بالفعل وزغبه وأصبح مثل الجديد. تحتوي القاعة على سجاد وطني. لقد تحسن ولم يتغير كثيرًا بعد الغسيل. إنه مجرد تحسن طفيف في اللون البيج. وفيها سجاد رخيص في أبو 40. وهذا لا يمكن غسله أبدًا. يبدو أنه قد تم تنظيفه بالفرشاة مرة واحدة وإلقائه بعيدًا، وبعضه ملون. النقش حل عند البعض .
– التجربة الثانية: تجربتي مع المكنسة الكهربائية بيسيل كانت سيئة للغاية. اشتريته وقام بمهمته في مسح السيراميك والكنس وغسل السجاد والفرش وتنظيف الستائر والشبابيك. كما أنها كانت بها خاصية تسخين الماء قبل التنظيف للتعقيم، وكانت تحتوي على كيس لالتقاط الأوساخ التي كانت تجمعها، كل ذلك من الأشياء الرائعة التي أذهلتني. لكن عيبها الأول أنها مزعجة جداً وصاخبة، وصوتها يصل إلى الجيران ويزعجهم. ومكتوب عليها أيضا أن قوتها 2000 واط و220 فولت، لكني شعرت أن قوة شفطها كانت 1000 واط. كنت أمرر المكنسة فوق المكان أكثر من مرة حتى يتم تنظيفه، وتنظيف المفروشات، كان للمفروشات الداكنة، أما للمفروشات الفاتحة فلا فائدة. وكان سعر المكنسة الكهربائية 1500 ريال أما 7700.

مميزات وعيوب المكنسة الكهربائية هوفر 2300 وات

مميزات وعيوب المكنسة الكهربائية هوفر 2300 وات
تتمتع المكنسة الكهربائية بقدرة كبيرة على إزالة الأتربة المخفية الموجودة في الأماكن التي يصعب على الإنسان الوصول إليها. المساعدة في التنظيف مع التقليل من الجهود اليدوية التي يقوم بها الإنسان عند التنظيف، لأن التنظيف بشكل رتيب يحتاج إلى وقت طويل ومجهود كبير من المستخدم. تم تصميم المكنسة الكهربائية بشكل مميز وقوي لتكون مناسبة لفترة طويلة ويمكن استخدامها دائمًا.
تصل سعة كيس الغبار إلى 22 لتر، مما يدل على أنه يمكننا التخلص من كمية كبيرة من الأوساخ والغبار بسهولة، وبالتالي يستطيع المستخدم تنظيف المنزل بالكامل دفعة واحدة دون الحاجة إلى تفريغ كيس الغبار أكثر من مرة، بسبب السعة الكبيرة لكيس الغبار.
– تنظيف المنزل بشكل فعال، من خلال التخلص من كافة الجراثيم والأوساخ الموجودة فيه. ومن أمثلة الأوساخ التي يمكن للمكنسة الكهربائية التخلص منها، شعر الحيوانات الأليفة الذي يسبب الضرر للأفراد، حيث أن المكنسة لها القدرة على التخلص منه ومن كافة الأوساخ والجراثيم التي قد يحتوي عليها المنزل.
تعتبر تقنية المكنسة الكهربائية من التقنيات المميزة حيث تعمل على فصل الغبار بسهولة كبيرة. كما تحتوي على محرك قوي، ويساعد هذا المحرك على شفط عالي القوة للتخلص من جميع الأوساخ الموجودة على الأرض.
أما عن عيوب المكنسة الكهربائية هوفر 2300 وات، فإن حجم المكنسة الكهربائية كبير، وبالتالي يصعب حملها والتحرك بها. وذلك لأنها مكنسة برميلية، حيث أن أي مكنسة برميلية تكون كبيرة الحجم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top