تجربتي مع ثلاجة شارب

تجربتي مع ثلاجة شارب

تعتبر ثلاجة شارب من أكثر ماركات الأجهزة المنزلية انتشارا في المنازل نظرا لكثرة المميزات التي توفرها لربة المنزل و كونها تلبي الكثير من احتياجاتها، وهو العامل الذي يحدد حجم الثلاجة ومدى اتساعها إنه من الداخل. فيما يلي تجارب مع ثلاجة شارب.
تجربتي مع ثلاجة شارب
– تجربة إيجابية: من تجربتي مع ماركة شارب، تختلف ثلاجات شارب بين الثلاجات الصغيرة التي تتميز بكفاءة التبريد العالية، وبين الثلاجات المتوسطة والكبيرة الحجم والتي تناسب العائلات الكبيرة. هناك العديد من الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل الأبيض والرمادي الداكن. باللونين الأسود والفضي، وهي من الثلاجات التي توفر الكهرباء بشكل كبير. تتوفر ثلاجات شارب بنوعين للتحكم أحدهما يدوي ويتم ضبط الثلاجة من الداخل وتنظيم درجة الحرارة يدويا، أو من خلال نظام التحكم الإلكتروني من خلال شاشة رقمية موجودة في باب الثلاجة. تم تجهيز ثلاجة شارب بباب نوفروست بتقنية منع تكون الروائح الكريهة في الأطعمة. ثلاجات صنع في تايلاند. سعة الباب حوالي 585 لترًا. أما طول الثلاجة فيبلغ حوالي 1750 لترًا، والعرض 720، وعمق الثلاجة 800 ملم. فترة الضمان للثلاجة حوالي 10 سنوات. وتعتبر من أفضل أنواع الثلاجات التي توفر الكهرباء. سعر ثلاجة شارب 20 قدم نوفروست استيل لامع متوفر بـ 15.000 جنيه مصري.
– التجربة السلبية: الابتعاد عن الشارب. أسوأ ضمان عربي. خدمة الزبائن. مثل الأسفلت. كانت ثلاجة الشارب الخاصة بي قيد الاستخدام لمدة شهر. لقد تم تدميره قبل شهر من رمضان. أرسلني الناس لإصلاحه. يعمل لمدة أسبوع ويفسد مرة أخرى. أعادوها إلى مصنع البقالة. لقد تم إهدارها لمدة شهرين. مازلت لم أستلمها ابتعد عن العربي الذي من المفترض أن يكون شعاره «صناع الثقة» عندما سألت. كثير نصحني وقالو لي اشتري كريازي 14 لأن ملمع الأظافر مصنوع من النحاس أما باقي الأمونيا يذوب مع الوقت – كنت أعمل في الأجهزة الكهربائية. أريد أن أقول لك أنه إذا كنت بحاجة إلى ثلاجة جيدة، فإن الشارب هو أنسب شيء. الشارب 18 قدم مصري بالكامل وأي شيء فوق 18 قدم يبقى مستورد. قفل أندونيسي أو تايلاندي بمحرك كوري يعادل ال جي في الكفاءة وفعلا لا أحد يشتكي منه ويأخذ ضمان من العربي 10 سنوات.

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم شارب؟

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم شارب؟
تعد كل من توشيبا وشارب علامات تجارية يابانية معروفة منذ فترة طويلة، وهي موجودة بالفعل في العديد من المنازل في مختلف دول العالم. ويمكن القول أن نتائج المقارنة بينهما ستكون متشابهة جدًا. وبما أن كلاهما يتميزان بتقديم أفضل المنتجات التي تشمل مجموعة متنوعة من المواصفات والمميزات ذات الجودة والكفاءة العالية، فإن الفرق الواضح يكمن في التصميم الداخلي والخارجي. الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في شراء ثلاجة جديدة يحتارون بشأن الاختيار الأفضل بين توشيبا وشارب.
– مميزات ثلاجة توشيبا: – تحتوي الثلاجة على فلتر هواء عالي الجودة للتخلص من الروائح الكريهة. تحتوي الثلاجة على أرفف قوية مصنوعة من البلاستيك أو الزجاج المقوى. صوت المحرك في هذه الثلاجات هادئ ولا يصدر صوت. تحتوي على درج مخصص للخضار والفواكه، وهذا الدرج مزود بخاصية EG التي تحفظ الطعام لفترة أطول من باقي أرفف الثلاجة. تتميز الثلاجة بتصميم مميز يسمح لها باستيعاب كميات كبيرة من الطعام.
– مميزات ثلاجة شارب: – هناك مميزات عديدة لثلاجة شارب منها: تتميز ثلاجة شارب بأسعارها الاقتصادية والمناسبة للجميع مقارنة بأسعار الثلاجات الأخرى. تحافظ الثلاجة على درجة حرارة التجمد حتى لو انقطعت الكهرباء. تحتوي الثلاجة على أرفف قوية مصنوعة من البلاستيك غير القابل للكسر. عند فتح باب الثلاجة، تتم عملية الفصل تلقائيًا لتوفير الطاقة.

عيوب ثلاجة شارب 14 قدم

عيوب ثلاجة شارب 14 قدم
تعاني ثلاجات شارب من سوء التصميم الداخلي، وذلك بسبب كبر حجم صندوق تخزين الخضار وصغر مساحة التخزين بين الرفوف. أحيانًا تصدر ثلاجات شارب صوتًا مزعجًا يسبب ضجيجًا في المنزل بسبب محرك التبريد. غالبا ما تكون هذه المشكلة نتيجة تخزين كمية كبيرة من المواد داخل الثلاجة، مما يؤدي إلى تشغيل المحرك لفترات طويلة من الزمن. أي عطل في لوحة التحكم الرئيسية للثلاجة قد يؤدي إلى تسرب كميات من الماء إلى داخل الثلاجة.
يكلف المستخدم ثمناً باهظاً لشراء قطع غيار جديدة في حالة تلف أي من الأجزاء الداخلية، مثل الرفوف والأدراج، لأنها عادة ما تكون متوفرة فقط لدى الوكيل الحصري ولا يتم توزيعها على نطاق واسع في الأسواق. ترتفع درجة الحرارة على جانبي الثلاجة بشكل مستمر وعلى مدار العام، وغالباً ما تكون هذه الحرارة أعلى في أوقات الصيف. والسبب في ذلك هو تصميم الثلاجة وقوة محرك التبريد. عادة ما توجد هذه المشكلة في إصدارات مختلفة من ثلاجات شارب. جميع التصميمات المتوفرة تعاني من محدودية المساحة الداخلية مقارنة بالعلامات التجارية المنافسة، على الرغم من الحجم الخارجي الكبير للثلاجة.
غالباً ما تكون المساحة الداخلية لبعض أنواع الثلاجات ضيقة مقارنة بحجمها الخارجي الظاهري. تلف السدادات المطاطية الموجودة على الأبواب، مما يفتح المجال أمام تسرب الهواء إلى داخل الثلاجة.
– استخدامه لفترات طويلة تزيد عن ثلاثة أشهر دون فصله لعدة ساعات قد يؤدي إلى خلل في النظام الداخلي. الجسم الخارجي للثلاجة ليس قويًا بدرجة كافية وسهل الخدش. وأهم هذه العيوب هو اهتزاز الثلاجة عند التشغيل. معظم الألوان تقليدية ولا يوجد بها تنوع في الألوان، حيث لا يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك الخاص. الإضاءة الداخلية للثلاجة ليست قوية بما فيه الكفاية.
ارتفعت درجة حرارة الأبواب من الجوانب والجوانب، وأرجع المهندسون المختصون ذلك إلى قوة المحرك المسؤول عن التبريد. الحجم غالبا يكون كبير وغير مناسب للمساحات الصغيرة. سخان وضاغط في بعض موديلات ثلاجات شارب المفتوحة.

عيوب ثلاجة شارب 16 قدم

عيوب ثلاجة شارب 16 قدم
ومن عيوب ثلاجة شارب 16 قدم أنها تصدر صوتًا عاليًا ملحوظًا، مما يسبب ضجيجًا مزعجًا للمستخدم. عيب آخر لثلاجة شارب 16 قدم الرقمية هو ضعف خامة الشاشة حيث اشتكى معظم المستخدمين من هذا العيب. – قلة المساحة الداخلية في الفريزر على عكس ثلاجة توشيبا 16 قدم
– قطع غيارها غير متوفرة خارج الوكالة . المساحة الداخلية للثلاجة ليست كبيرة. عدم وجود العزل الكافي على كلا الجانبين. لا يقوم بتنقية الهواء تلقائيًا.
– وجود نظام تنقية الهواء الأوتوماتيكي يجعل الطعام الذي يدخل الثلاجة يؤثر على الهواء النقي مما يسهل عمل البكتيريا والفطريات.
– سعره أعلى من مثيلاته في السوق. تسخن جوانب الثلاجة، وهذا بسبب قوة المحرك، ويجب ترك مساحة كافية حولها للتهوية من جميع الجوانب.
صوت المحرك مرتفع في بعض ثلاجات شارب مما يسبب الإزعاج للمستخدم. من أكبر عيوب ثلاجات شارب أن أسعارها ليست في متناول الجميع، فهي لا تناسب الكثير من شرائح المجتمع بسبب ارتفاع أسعارها وقطع غيارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top