فرن جليم غاز الاصلي

فرن جليم غاز اصلي

فرن جليم غاز اصلي
يعود فرن جليم غاز الأصلي إلى الميزات التي يتمتع بها موقد جليم غاز مثل الجودة والمتانة بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة.
– إنه آمن تمامًا للاستخدام
الجزء الداخلي من الفرن مطلي بالمينا، مما يسهل تنظيفه
– مثالية لطهي الطعام، حيث تتميز بالسرعة بالإضافة إلى قدرتها على توزيع الحرارة بشكل مثالي وبالتالي تسوية الأطعمة حسب الرغبة
يحتوي الطباخ على حجرة خاصة يمكنها الحفاظ على الطعام ساخنًا لأطول فترة ممكنة
تعمل الشعلات والفرن بخاصية الإشعال الذاتي
يحتوي الطباخ على مروحة لتوزيع الحرارة بشكل مثالي، وبالتالي طهي الطعام بشكل أسرع وأسهل، بالإضافة إلى الدقة في تحضير الأطعمة.
الموقد مصنوع من أجود خامات الستانلس ستيل مما يسهل تنظيفه

تجربتي مع فرن جليم غاز

تعتبر أفران جليم غاز الكهربائية من أفضل العلامات التجارية لأنها مصنوعة من مواد إيطالية عالية الجودة، بالإضافة إلى تصميماتها الممتازة وأداء الطهي القوي. فيما يلي بعض التجارب والمراجعات حول فرن Glem Gas.
التجربة الأولى :
https://www.youtube.com/watch?v=R7I4wyL_Sh8
التجربة الثانية:
https://www.youtube.com/watch?v=gocEqE5feUY

مواصفات فرن غاز جليم

مواصفات فرن غاز جليم
أفران جليم غاز العادية مطلية من الداخل بمادة التيتانيوم، مما يسهل تنظيفها. مزودة بأمان كامل حيث تحتوي على صمام أمان يقوم بفصل الغاز تلقائيا في حالة انطفاء الشعلة.
ومن أبرز مميزات موقد جليم غاز وجود مروحة في الجدار الخلفي للفرن، مما يضمن توزيع الحرارة والهواء الساخن بالتساوي دون مناطق مشتعلة، مما يعني شواء وطهي مثاليين. كما تعمل المروحة على تحسين كفاءة الفرن وتوفير الطاقة أثناء الطهي بطريقة رائعة ومميزة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقلل وقت الطهي بنسبة تصل إلى 20%.
يحتوي طباخ جليم غاز على فرن بسعة داخلية كبيرة تصل إلى 129 لترًا في موديل يونيكا و127 لترًا في موديل ماتريكس. كما أنها تتضمن مستويين للطهي في نفس الوقت، مما يضيف مساحة أكبر مع وجود السيخ الدوار.
ومن أهم مميزات موقد جليم غاز أن الفرن مصنوع من مادة التيتانيوم ذات المسامية المنخفضة، مما يعني تنظيفه بسهولة شديدة دون عناء أو جهد أو وقت. كما أنه يقلل من تراكم الأوساخ ويحتفظ بلونه حتى بعد الاستخدام المكثف ولسنوات عديدة.
كما يتميز بوتجاز جليم جاز بأن باب الفرن مصنوع من الزجاج القابل للإزالة، حيث أن باب الفرن الزجاجي يمنحه مظهرًا أنيقًا ويجعل عملية التنظيف أسهل وأكثر سلاسة، خاصة مع وجود نافذة زجاجية قابلة للإزالة تسهل عملية التنظيف. تنظيف الجزء الداخلي من الباب.
بعض الموديلات غير المسطحة مزودة بمروحة لتوزيع الحرارة الداخلية في الفرن بالتساوي. تتميز أفران جليم جاز بتصميم التجويف الداخلي للفرن كقطعة واحدة بدون فواصل لضمان درجة حرارة داخلية موحدة في جميع أجزاء الفرن وكفاءة أعلى في استخدام الطاقة.
تحتوي على مؤقت لضبط وقت الطهي المطلوب. الجسم الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للصدأ والتآكل. جميع مكونات الفرن مصنعة بمواد إيطالية عالية الجودة.

أيهما أفضل جليم غاز أم ألبا؟

سطح البا ستيل النقي نوع 10/18 بتصميم احترافي للاستخدام الثقيل بدون غطاء زجاجي مع شواية فولاذية في الخلفية 5 شعلات غاز منهم شعلة رباعية بقوة 4.5 كيلو وات وشعلة ثلاثية، شبكة شديدة التحمل، إشعال ذاتي، صمام أمان كامل للفرن، ترموستات للفرن مع مروحة تعمل على تشغيل الشواية. الباب مغلق، مفتاحين منفصلين للتحكم بالفرن والشواية، خاصية توجيه الهواء، صمام أمان كامل.
جليم غاز سطح طهي سهل التنظيف – ترموستات الفرن – ضوء الفرن – أرفف جانبية للفرن – لمسة آمنة (زجاج باب الفرن المزدوج) – زجاج داخلي قابل للإزالة زجاج عاكس للحرارة باب قابل للإزالة لسهولة التنظيف الجهد الكهربي (220 فولت)، باب الفرن الداخلي مصنوع بالكامل من الزجاج – تشغيل الفرن والشواية معًا والباب مغلق – مروحة تبريد – تجويف الفرن مطلي بالتيتانيوم – صمامات أمان في شعلات الموقد والفرن والشواية – إشعال ذاتي في شعلات الموقد والفرن والشواية شواية – درج تخزين – الجهد (220 – 240)

أيهما أفضل جليم غاز أم أريستون؟

ومن أشهر أنواع المواقد الإيطالية في الأسواق المحلية والعالمية موقد أريستون. ويتميز بالجودة والمتانة واستخدام التكنولوجيا المتقدمة. من بين ميزات موقد اريستون كفاءة الطاقة. خاصية الإشعال الذاتي. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين. يتمتع زجاج الفرن بدرجة عالية من المقاومة للحرارة. توزيع مثالي للحرارة. نظام أمني كامل. حاملات الوعاء مصنوعة من الحديد الزهر المتين. تصميم أنيق وعصري يناسب جميع الاحتياجات. تحكم منفصل للشواية والفرن. كما يعتبر من الأفران الاقتصادية التي تناسب أسعارها الطبقة المتوسطة. مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ماركة إيطالية، وقد حاز على إعجاب الكثير من الأشخاص عند استخدامه.
تعتبر شركة جليم غاز إحدى الشركات التي لها تاريخ طويل في صناعة المواقد، وتتميز بجودة تصنيعها، بالإضافة إلى التصميمات العملية لمواقدها التي تلبي احتياجات كل ربة منزل. ومن مميزات موقد غاز جليم: أنه آمن للاستخدام. القوة والصلابة والتحمل. جودة التصنيع. القدرة على توزيع الحرارة بشكل مثالي. إمكانية تشغيل الفرن والشواية في نفس الوقت. مصنوع من أقوى أنواع الاستانلس ستيل ويندرج تحت الفئة المتوسطة.
حسب آراء البعض في منتديات الدردشة فإن غاز اريستون هو الأفضل من حيث القفل والجودة. وتتميز بخاصية الإشعال الذاتي الإلكتروني الذكي، مما يجعل تشغيل الشعلات أسهل باستخدام يد واحدة. الشعلات قوية وتعمل على توزيع حرارة قوية على الطعام. الجهاز مزود بتقنية الشعلة المزدوجة ويضمن السلامة عند انطفاء شعلة الشعلة، فينقطع الغاز على الفور. مما يوفر الحماية. جليم غاز لديه مشكلة في اللهب فتخرج النار بشكل عشوائي وغير منتظم.

مشاكل فرن غاز جليم

مشاكل فرن غاز جليم
من مشاكل فرن الغاز جليم هو أن الفرن لا يشتعل. ترجع هذه المشكلة إلى عدد من الأسباب المختلفة، منها أنه من الممكن أن يكون صمام الغاز قد تم إغلاقه عن طريق الخطأ، أو قد يصبح خرطوم الغاز ملتويًا، أو قد ينتج أيضًا عن تعرض اللهب للرطوبة أثناء التنظيف أو لأي سبب آخر. السبب، وقد يكون أيضًا بسبب ابتعاد رأس الشرارة عن اللهب. كل هذه المشاكل سهلة الحل للغاية، حيث أنها لا تتطلب سوى إعادة هذه الأجزاء إلى وضعها الطبيعي.
قد تتوقف الشواية الدوارة عن العمل أو الدوران نتيجة عدم توصيل الكهرباء إليها بشكل صحيح، إما لأن طريقة تركيبها خاطئة، وهنا سيتعين عليك إعادة تركيبها مرة أخرى، وسيكون من الأفضل استخدامها الدليل الذي جاء مع الموقد لذلك. أو بسبب وجود خلل في الدائرة الكهربائية داخل فرن الموقد، وهنا لا تترددي في الاستعانة بفني كهربائي.
– توزيع النار غير متساوي. غالبًا ما تكون هذه المشكلة في فرن الموقد بسبب انسداد دبابيس الشعلة، وهنا كل ما عليك فعله هو فصل هذه المقابس باستخدام الصنبور أو حتى عود الأسنان. إذا لم يتم حل المشكلة يجب الحفاظ على شعلة الشواية بالكامل.
– الشعلة العلوية والتي يعرفها خبراء مركز صيانة جليم جاز باسم “شعلة الشواية” والتي إذا زادت نارها عن الحد المسموح به ستكون سببا رئيسيا في تآكل هيكل سقف الفرن، وليس ذلك فقط، إلا أن تأثيره الحراري العالي يمكن أن يصل إلى مفاتيح الموقد؛ والتي من المحتمل أن تتضرر أو تنكسر في ظل هذه الظروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top