تجربتي مع قلاية فيليبس الهوائيه بدون زيت

تجربتي مع قلاية فيليبس الهوائية بدون زيت

أصبحت المقلاة الهوائية ذات شعبية كبيرة، خاصة بين الأشخاص الذين يهتمون بالحياة الصحية. هناك أسئلة كثيرة حول هذا الموضوع، لذلك سنشارككم تجارب النساء مع القلاية الهوائية من فيليبس بدون زيت.

أضرار القلي بدون زيت

أضرار القلي بدون زيت
ولكل منتج العديد من المزايا وبعض العيوب التي تتجنبها الشركة المصنعة في الإصدارات المتقدمة من تصنيع المنتج. ومن عيوب المقلاة الهوائية ما يلي:
– القلايات الهوائية: توفر المقلاة التقليدية ألذ وأشهى الأطعمة المقلية، أما القلاية الهوائية فهي توفر أطعمة قليلة جداً في الدهون والزيوت.
يجد البعض أن طعم الأطعمة المقلية في المقلاة الهوائية ليس جيدًا مقارنة بالمقلاة التقليدية بالزيت، حيث أن طعم الأخيرة أفضل وألذ، حيث أن الزيت يمنح الطعام نكهة مميزة عن غيره.
المقالي من بعض العلامات التجارية لا توفر تقنية النوافذ الشفافة، لذلك لا يمكنك مراقبة الطعام، ولا يمكنك معرفة ما إذا كان الطعام في حالة جيدة أم أنه لا يزال ليس بحالة جيدة ويحتاج إلى المزيد من القلي.
ويجد المستخدم بعض الحيرة بسبب كثرة العلامات التجارية وفروق الأسعار الكبيرة بينها، فلا يعرف أي ماركة يمكنه اختيارها.
– القلاية الهوائية فيليس . نجد أن المستخدمين اشتكوا من أن الجزء المخصص في القلاية لقلي الطعام صغير نوعا ما وغير مناسب للاستخدام من قبل عائلة كبيرة. كما يمكن قلي نوع واحد فقط من الأطعمة فيه، على عكس ماركات المقالي الأخرى.
اشتكى بعض العملاء من رداءة جودة المواد الخام التي تصنع منها القلاية الهوائية، بالإضافة إلى أن سعرها في الأسواق مرتفع إلى حد ما، كما أن استهلاكها للطاقة الكهربائية مرتفع للغاية، وينعكس ذلك على فواتير الكهرباء.
– صعوبة تنظيف القلايات الهوائية: شكل القلاية الهوائية والثقوب الموجودة فيها تجعل تنظيفها عملية صعبة!
– وقت الطهي: تتمتع المقالي الهوائية بأوقات طهي أطول مقارنة بالمقلاة العميقة التقليدية. نظرًا لأن المقلاة الهوائية تعتمد فقط على الهواء الساخن لطهي الطعام، فإنها تستغرق وقتًا أطول لتحضير الوجبة وطهي الطعام.
خدمة ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار لمثل هذه القلايات محدودة للغاية، لذلك يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في إصلاح القلايات في حالة ظهور أي خلل فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top