افضل انواع الغسالات الاتوماتيك 2022

أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية 2022

وفيما يلي سنقدم لك أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية لعام 2022 حسب مميزاتها وأسعارها، وكل ما عليك فعله هو اختيار ما يناسبك:
اسماء الغسالات الالمانية
– تحتل ماركة Miele الألمانية المركز الأول في جودة منتجاتها. تستخدم الشركة المصنعة الأجزاء عالية الجودة فقط. يتم تجميع الغسالة نفسها يدويًا وفقط في ألمانيا. تتمتع غسالات العلامة التجارية المقدمة بأطول عمر خدمة (حوالي 30 عامًا). هذه الغسالة لها عيب واحد وهو السعر. وهي مكلفة للغاية، حتى بالنسبة للأشخاص الذين يكون مستوى دخلهم أعلى من المتوسط.
– المركز الثاني تحتله عدة ماركات للغسالات، مرة أخرى الإنتاج الألماني والسويدي والنمساوي. هذه هي بوش، هانزا، كايزر، سيمنز وإيج (ألمانيا). إيفرونوفا، فرن يورو، سينجدينوفا (النمسا). وفي النماذج النمساوية، يتم تسليم مكونات الوحدة من ألمانيا وإيطاليا، ولكنها ذات جودة ممتازة. لكن يتم تجميع شركتي بوش وسيمنز في إسبانيا وفقًا للتكنولوجيا الألمانية.
– إذا كنت ترغب في شراء، على سبيل المثال، شركة Bosch عالية الجودة، فانظر إلى التجميع الألماني. لا توجد آلات ضيقة من شركة Siemens (التجميع الألماني) في السوق الروسية. نريد منتجات ذات جودة عالية، إصدار أمر.
– تجميع غسالات كايزر إيليت الألمانية مضى أكثر من 15 عامًا منذ أن بدأ بيع غسالات ماركة كايزر في السوق المحلي. ومن مميزات غسالات كايزر يجب تسليط الضوء على نظام إعادة التدوير الذي يقلل من استهلاك وسائل الغسيل الخاصة بنسبة 20%. أيضًا في الآلات الكاتبة يتم استخدام معدن عالي الجودة للعقد، والذي لا يصدأ. نقطة أخرى مهمة هي نطاق فتح باب الأسطوانة (180 درجة مئوية)، مما يجعل تحميل الغسيل أمرًا مريحًا.

اسماء ماركات الغسالات

وتنافست الشركات المصنعة لغسالات الملابس فيما بينها على تقديم أفضل الغسالات، من حيث القدرات والوظائف وحتى الأسعار. بعض من أفضل الأسماء التجارية لغسالات الملابس كانت كما يلي:
اسماء ماركات الغسالات
– غسالة BLACK+DECKER المحمولة هي غسالة يتراوح سعرها بين المنخفض والمتوسط، حيث يصل إلى 300 دولار تقريبًا. لها باب علوي يتم من خلاله إضافة الماء فلا تحتاج إلى تمديد مواسير المياه. حجمه صغير، مناسب للاستخدام من قبل شخص واحد، حيث يتسع لحجم 25.4 بوصة. لتر من الماء تقريباً، ويحتوي على أكثر من دورة برنامج غسيل، بسرعات متعددة، مناسب للملابس الثقيلة والعادية، كما يوجد وضع نقع خاص للبقع العنيدة.
غسالة LG WashTower هي غسالة ذات باب أمامي عملاق، على شكل طابقين فوق بعضهما البعض. الباب العلوي لتجفيف الملابس، والباب السفلي لغسل الملابس. مناسب للمساحات الصغيرة، حيث يجمع بين وظيفتين بدلاً من وظيفة واحدة. يمكن للغسالة استيعاب كمية من الماء. تصل سعته إلى 127.4 لترًا، ويتسع المجفف لـ 209.5 لترًا منه.
ومن هنا جاء اسم “السرد العملاق”. تأتي شاشة التحكم في المنتصف، حتى تكون سهلة الاستخدام، مع خمسة برامج غسيل مختلفة، أحدها للغسيل الثقيل الذي يستمر لمدة ساعتين تقريبًا، وهو ما قد يكون نقطة ضعف لهذه الغسالة، لكن واحدة ومن الميزات المذهلة وجود مستشعر لنوع القماش وكمية الملابس، والذي يقوم بضبط درجة حرارة الماء وحركة الدوران بناءً عليها.
– غسالة بوش الفئة 300. تضم هذه الغسالة صغيرة الحجم 15 دورة غسيل مختلفة، وتصل سعتها إلى 6.8 كجم من الملابس، أي ما يقرب من 62.3 لترًا من الماء. عيبها يكمن في سعرها المرتفع مقارنة بحجمها الذي يتجاوز 1000 دولار، لكنها غسالة تراعي المستخدمين الذين يعانون من الحساسية، لذا توفر… دورة غسيل بدرجة حرارة ماء عالية جداً، لقتل أي جراثيم أو البكتيريا التي من شأنها أن تجلب لهم الأمراض. كما أنها توفر نظام فائق السرعة، مما يزيد من سرعة الدورة حتى 40% عند الحاجة.
– غسالة سامسونج WF45T6000AW بباب أمامي، وسعة تخزينية تصل إلى 9 كجم من الملابس، أي 127.4 لتر من الماء، مما يعني أنها كبيرة الحجم، وبداخلها 10 دورات غسيل، مع 5 خيارات مختلفة لضبط المياه درجة الحرارة، بالإضافة إلى نظام التنظيف الذاتي. يتوفر من بين برامجه سعر يصل إلى 800 دولار تقريبًا.
غسالة إلكترولوكس EFLS627UTT هي غسالة للباب الأمامي تتضمن 9 دورات غسيل. يمكن تعديل درجة حرارتها وسرعاتها، ويوجد بداخلها موزع لمواد التنظيف، وذلك عن طريق خلطها مع الماء ومن ثم توزيعها حتى لا تتكتل. كما يتضمن ميزات مميزة مثل التعقيم بالبخار. نقع البقع الصعبة، وغسل سريع خلال 15 دقيقة.
– غسالة ميتاج MHW6630HW بباب أمامي، سهلة التخزين (قابلة للتكديس)، أي من النوع الملحق بالخزائن وتصميم المطبخ، أو حتى غرف النوم، تبلغ سعتها المائية حوالي 135.9 لتر، مع 12 دورة “برنامج” للغسيل، هادئ ويستغرق وقتا طويلا نسبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top