الرسام اون لاين نسخة طبق الأصل لبرنامج الرسام من ماكروسوفت

محرر الطلاء على الإنترنت، برنامج الرسم على الإنترنت، رسم السومو، برنامج الرسم على الإنترنت، رسم غرفة على الإنترنت، لعبة الرسم على الإنترنت مع الأصدقاء، تنزيل الرسم الهندسي عبر الإنترنت



نشارككم اليوم نسختين طبق الأصل من برنامج الرسام الشهير والأقدم لأجهزة الويندوز للرسم على الكمبيوتر. يمكن أن يكون برنامج رائع للرسم إذا كان لديك الإبداع، حيث يمكنك مشاهدة الرسومات الرائعة التي تم رسمها باستخدام برنامج الرسام! من الرابط تمت مشاركتها في عام 2015.


يوجد أدناه برنامج الرسام الذي يمكنك استخدامه عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تمت برمجة البرنامج من قبل مطوري الويب ليكون نسخة رائعة من برنامج الرسام.


الموقع الأول:
نسخة الويندوز المطورة من برنامج الرسام مع كافة المميزات التي يحتوي عليها البرنامج كما أنه متوافق مع الهواتف المحمولة ومجاني بالكامل


الموقع الثاني:
نسخة بسيطة وقديمة ولكن تم برمجتها حديثا. إنه أمر رائع لقضاء بعض الوقت في الرسم باستخدام أدوات بسيطة. إنها الأكثر شهرة وشهرة وستجعلك تتذكر الماضي كثيرًا قبل ثورة الألعاب والفيديو التي لا تنتهي. كانت هذه الأداة بالنسبة لي للتخلص من التوتر.




يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من الميزات الإبداعية عبر الإنترنت باستخدام برنامج Photoshop عبر الإنترنت. في رأيي هو أكثر من مجرد إبداع بكثير، ولكن لكي نعيد الزمن الخوالي، وفرنا لكم مواقع مشابهة لبرنامج الرسام.

أدوات، مواقع مفيدة، ويندوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top