حمل برنامج Driver Booster الإحترافي مجانًأ لحل جميع اخطاء الكمبيوتر

تحميل برنامج Driver Booster 9 الإحترافي بترخيص لمدة سنة مجانا. برنامج يقوم بحل ومعالجة كافة الأخطاء في الكمبيوتر عن طريق تحديث وإصلاح برامج التشغيل التي تدعم معظم إصدارات الويندوز.

سيحصل أول 100 مستخدم على ترخيص Driver Booster 9 لمدة عام واحد للإصدار Pro.

ما هو برنامج التشغيل الداعم 9؟

يقوم برنامج Driver Booster 9 بتحديث جميع برامج التشغيل في أجهزة الكمبيوتر. من المعروف أنه يجب تحديث برامج التشغيل يدويًا وتتطلب بعض المعرفة، ولكن مع هذا البرنامج لن تحتاج إلا إلى بضع نقرات لحل المشكلات وتحديث الأجهزة في الكمبيوتر.
يحتوي كل كمبيوتر على أجهزة تشغيل، وتأتي هذه الأجهزة مزودة ببرامج مخصصة. مع مرور الوقت، ستؤدي هذه الأجهزة إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر وتسبب العديد من المشاكل إذا لم يتم تحديثها أو إصلاحها.

تم تطوير برنامج Driver Booster 9 من قبل شركة البرمجيات الشهيرة IObit والمتخصصة في تصنيع برامج الكمبيوتر الهامة مثل برامج النسخ الاحتياطي وبرامج الحماية وغيرها من البرامج الهامة للكمبيوتر.

الميزات الرئيسية لبرنامج Driver Booster 9

  • يدعم أحدث أنظمة التشغيل ويندوز 11، بالإضافة إلى الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل ويندوز
  • كما يوفر تحديثات لملايين البرامج الأخرى مثل المتصفحات وبرامج التصميم وغيرها من مصادر موثوقة للغاية ويتم مراجعتها باستمرار قبل إصدار أي تحديث.
  • أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها في الكمبيوتر، حيث تعمل مميزات برنامج Driver Booster 9 على اكتشاف الأعطال وحلها بسهولة. هل تواجه مشكلة فقدان الصوت في الكمبيوتر، أو عدم اتصال الكمبيوتر بالإنترنت، أو وجود بطء بسبب أحد البرامج؟ نعم، يعمل برنامج Driver Booster 9 على إصلاح كافة الأخطاء الداخلية في نظام الكمبيوتر الخاص بك.
  • التحديث تلقائيًا يمكنك جدولة وقت لبدء فحص البرامج التي تحتاج إلى تحديث، وسيتم تشغيل البرنامج في الوقت الذي اخترته لتحديث كافة برامج التشغيل وبرامج الكمبيوتر.
  • يقوم البرنامج بإنشاء نسخة احتياطية ونقطة استعادة لضمان عدم فقدان أي ملف أو نظام الكمبيوتر في حالة تعطله أو مواجهة أي مشكلة. يمكنك الرجوع إليه لحل هذه المشاكل.

كيفية الحصول على النسخة الاحترافية من Driver Booster 9

الخطوة الأولى هي تحميل البرنامج من الرابط الموجود على الصفحة الرسمية للمنتج سائق الداعم 9

مفتاح النسخة الاحترافية متاح لأول 100 عميل فلا تفوت الفرصة واحصل عليه لمدة عام مجاناً

مفتاح السائق الداعم 9:

20703-CD67C-68E54-EADB9

كيفية تثبيت برنامج التشغيل الداعم 9

ولحسن الحظ أن البرنامج متوفر باللغة العربية. بعد تحميل البرنامج من الرابط بالأعلى قم بفتح البرنامج بالضغط على أيقونة البرنامج

سيتم فتح واجهة البرنامج. يمكنك تحديد الخيار رقم 1 و2 لتحميل برنامج تسجيل الشاشة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وبرنامج VPN لفك حجب المواقع المحجوبة وحماية الخصوصية للتصفح الآمن، ثم اضغط على “استقرار

في الشاشة التالية، يمكنك تنزيل Advanced SystemCare، الذي يوفر الحماية من الفيروسات وأداة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحديد “نعم” أو “لا” ثم النقر فوق “”استقرار

انتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية التثبيت بنسبة 100%. قد يصدر برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك إنذارًا إذا قمت بتثبيت برنامج الأمان المذكور أعلاه، لذا لا تقلق، فهذا أمر طبيعي.

بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية لبرنامج تفعيل Driver Booster 9 اضغط على تفعيل ثم أدخل الترخيص وأدخل رمز التفعيل 20703-CD67C-68E54-EADB9

هل لاحظتم أن برامجي بحاجة إلى التحديث؟ 😁

أدخل مفتاح التنشيط وانقر على “تنشيط”. ستظهر رسالة تفيد بأنه تم التفعيل بنجاح

يمكنك الآن الاسترخاء والاستمتاع بالميزات الاحترافية التي لديك

ونحيطكم علماً بأن هذا الترخيص رسمي من الشركة زوار موقعنا، وهو بالشراكة معنا، وهو متاح لأول 100 مستخدم أو حتى عام 2022 في 21 يناير.
يرجى زيارة الموقع www.iobit.com الموقع الرسمي لتحميل أحدث إصدارات البرنامج.

وقدمت الشركة هذا العرض للحصول على المزيد من العملاء وأيضا بفضل ثقتهم في برامجهم. صحيح أنهم عرضوا سنة كاملة مجاناً، ولكنهم على يقين أننا سنجددها في العام التالي لأن البرنامج مفيد جداً لجميع أجهزة الكمبيوتر ويوفر صيانة متكاملة وعملية تجعل كل شيء يعمل بسلاسة وسرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top