هل يمكن الربح من موقع ysense.com؟

شرح اليوم سوف نسلط الضوء على موقع مناسب لكسب بعض المال عبر الإنترنت من خلال استقبال الأموال عبر PayPal، الموقع الأكثر أمانًا في العالم للتسوق عبر الإنترنت بأمان.
يمكن الربح من أحد المواقع الإلكترونية عبر عدة طرق، من بينها الضغط على الإعلانات، وهي طريقة “مشروعة”، حيث يوجد معلنون عليك أن تضغط على إعلاناتهم، بالإضافة إلى استكمال المهام المطلوبة منك و عروض.

ولكن هناك طريقة أفضل وأسرع للربح من هذا الموقع، وهي استكمال استطلاعات الرأي. على سبيل المثال، لكل استطلاع خلال 10 دقائق، قد تربح 2 دولار، ويمكنك سحبه في أي وقت عن طريق إضافة حسابك على PayPal، ويكتمل المبلغ إلى 8 دولارات. بمعنى آخر، يمكنك الربح الحقيقي من الموقع أو الإنترنت عبر إكمال 3-4 استطلاعات رأي، وقد تأتيك هذه الاستطلاعات مرة واحدة أو بشكل متقطع.

وبطبيعة الحال، الموقع موثوق بنسبة 100٪ وقد تم استلام العديد من الدفعات، بما في ذلك مؤخرا:

كيف تربح من الموقع؟

1. قم بالتسجيل من خلال وصلة
2. قم بالدخول إلى الصفحة التالية بعد تسجيل الدخول بحسابك الجديد:
3. انقر على الرابط لإكمال الاستبيان التمهيدي للحصول على استبيانات جديدة:

4. بمجرد الانتهاء من الاستبيان التمهيدي، سوف تحصل على استبيانات جديدة. انقر على الاستبيان لإكماله والفوز عند الانتهاء منه.

5. بعد الانتهاء من الاستبيان

6. بمجرد أن ترى أنك قادر على تلقي الأموال عندما تصبح 8 دولارات، انقر فوق اسم المستخدم الخاص بك لتلقي الأموال.

7. انظر عن كثب إلى الصورة أعلاه. سترى أن أرباحي هي 00.00. بالطبع، تم استلام أعلى مبلغ مؤخرًا: 76 دولارًا إلى حساب PayPal الخاص بي. عندما تحصل على مبلغ يزيد عن 8 دولار، يمكنك بسهولة الضغط على الرابط الموجود بجانبه لتحصل على أموالك خلال أسبوع.


كيفية سحب الأرباح من الموقع ysense

نعتذر لأن الفيديو لا يحتوي على صوت. تم تعطيل الصوت بالخطأ وتم إضافة الصوت إليه



تحديث 2020: إجمالي أرباحي من الموقع، وأغلبها من الاستطلاعات، هي $344.60





في الحقيقة هو موقع رائع لربح بعض المال من خلال الإنترنت، لكن لا يمكنك الاعتماد عليه. فهو يلبي بعض احتياجاتك فقط إذا كنت تريد شراء شيء ما من الإنترنت، دومين، خدمة من Fiverr، بطاقات جوجل بلاي وغيرها المتوفرة عبر الإنترنت والتي تتطلب وسائل دفع إلكترونية مثل PayPal. “.”بيزا”


قد تكون عملية الربح منه بطيئة بعض الشيء، لكنك لا تخسر أي شيء. يمكنك فقط زيارة الموقع كل أسبوع للتحقق من الاستطلاعات المتاحة للإجابة عليها، أو عبر بريدك الإلكتروني لتلقي إشعارات الاستطلاعات الجديدة، أو من خلال إضافة لمتصفح جوجل كروم لإعلامك عند توفر استطلاع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top