أفضل مواقع رفع وتحميل الملفات مجانا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا بد أنك تبحث عن موقع لرفع الصور والملفات المضغوطة والبرامج وغيرها، نعم هناك مراكز تحميل كثيرة ولكنها قد تكون ضعيفة من حيث ضمان بقاء ملفاتك إلى الحد الأقصى وحفظها للكثيرين سنوات دون حذفها.

سأزودك بمجموعة من المواقع التي ستمنحك المساحة الكافية لرفع ملفاتك حتى لو كانت ذات أحجام كبيرة جدا، وطريقة تحميلها ستكون سهلة للغاية. كثير من مراكز التحميل لا تستطيع التمييز بين رابط التحميل والإعلان، ولو كان مجرد إعلان عادي لكان الأمر بسيطا، ولكن مجرد الضغط على الإعلان يتم. تثبيت البرامج التي قد تكون ضارة ومضرة بالكمبيوتر أو الهاتف المحمول. ومع ذلك، فإن كل موقع يتبع سياسته الخاصة، وسيكون هذا الموضوع مفيدًا لك لرفع ملفاتك والاحتفاظ بها لفترة أطول مع مرور الوقت.

أفضل مراكز تحميل الملفات العربية

مركز مشاركة الملفات: هو موقع مثالي لمشاركة مجموعة من الملفات بسهولة وسلاسة. يعمل الموقع بسرعة كبيرة ويوفر أيضًا العديد من الميزات ومجلد الملفات الخاص بك.

مركز top4top: مركز top4top هو مركز رفع الملفات العربي الأول الذي يتميز بالاحتفاظ بملفاتك لسنوات طويلة ورفع ملفات بأحجام كبيرة جداً. من الممكن تحميل العديد من الملفات في وقت واحد وهو سهل الاستخدام. في رأيي، إنه أفضل موقع لرفع الملفات في العالم.

مركز الخليج: مركز تحميل الخليج يشبه مركز الخليج، ولكنه يختلف في أحجام تحميل الملفات. يتيح مركز الخليج للزوار رفع أكبر ملف بحجم 600 ميجا بايت للأعضاء 2 جيجا بايت.
مركز التحميل www.up-00.com: وهو أيضاً مركز تحميل جيد يتيح لك تحميل ملفات كبيرة للزوار 50 ميجابايت، للأعضاء 100 ميجابايت، للعضوية الذهبية 500 ميجابايت، مع بقاء ملفاتك لفترة طويلة
OneSafe: OneSafe هو أيضًا موقع ويب خاص لتحميل الملفات والصور. كما يتميز بسهولة استخدامه لأنه متخصص في هذا المجال ويمكنه رفع الملفات ذات الحجم الكبير.

الصور 5 ميجا بايت

فلاش 5 ميجا بايت

ملفات 100 ميجا بايت

الصوتيات 100 ميجا بايت

مرئيات 100 ميجا بايت

أفضل مراكز تحميل الملفات الأخرى:

ميديا ​​فاير: ميديا ​​فاير (بالإنجليزية: MediaFire) هو موقع أمريكي يتيح لك رفع الملفات دون تسجيل، أو يمكنك التسجيل للحصول على بعض الميزات. يعتمد MediaFire على خطتين. الخطة الأولى مجانية وتتيح لك رفع ملفات يصل حجمها إلى 200 ميجابايت فقط، والخطة الثانية هي خطة غير مجانية تتيح لك رفع ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجا كما تتيح لك عند الاشتراك في الخطة المدفوعة، التنزيل من مواقع أخرى مباشرة، أي استيراد الملفات إلى حساب Media Fire الخاص بك من مواقع أخرى مباشرة دون الحاجة إلى تنزيلها على جهازك ثم رفعها على الموقع.

استضافة ملفات بحجم لا يتجاوز 200 ميجابايت لأصحاب الحسابات المجانية و2 جيجابايت لأصحاب الحسابات المدفوعة. ويتميز بعدم وجود قيود على المستخدمين المجانيين ويعطي سرعة اتصال كاملة عند التحميل على عكس المواقع المتخصصة الأخرى.

يعتبر الموقع موقع تنافسي. تم إطلاقه عام 2006م ووصل عدد زواره عام 2008م إلى 9 مليون زائر. ويتميز بالتحميل السريع نسبياً مقارنة بالمواقع الأخرى ويدعم إتمام التحميل.

تبقى الملفات إلى الأبد إذا قمت بتحميلها إلى حسابك المجاني طالما يمكنك الوصول إليها مرة كل شهرين

Dropbox: يقدم البرنامج خدمة استضافة الملفات بطريقتين. الأول مجاني يصل إلى 2 جيجابايت (يمكن زيادته إلى 18 جيجابايت في ظل ظروف معينة) وخدمة مدفوعة تصل إلى 100 جيجابايت. يعمل في الحوسبة السحابية لتخزين ملفات المستخدم. كما يمكن استخدام الخدمة لتبادل الملفات بين أكثر من مستخدم على الإنترنت ومزامنة الملفات بين أكثر من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول.
Google Drive: Google Drive هي إحدى خدمات Google التي تتيح لك تحميل الملفات مباشرة إلى حسابك باستخدام حساب Google مجاني بسعة تصل إلى 15 جيجابايت. ومن خلاله يمكنك إنشاء المستندات والتحكم في الملفات ومزامنتها مباشرة مع هاتفك المحمول. لديها العديد من الميزات، ولكنها أيضا مثال مفيد. قم بتحميل ملفاتك من خلاله واحفظها إلى الأبد

لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم في أفضل مركز تحميل 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top