استخدام اوفيس مايكروسوفت مجانا للطلاب حول العالم

استخدام مجاني لبرنامج Microsoft Office للطلاب حول العالم

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بدء السماح للطلاب والمعلمين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية بالتقدم للحصول على ترخيص مجاني لاستخدام مجموعة Office.

قالت شركة مايكروسوفت إن الملايين من الطلاب والمعلمين حول العالم مؤهلون ابتداءً من يوم الاثنين 23 فبراير للتقدم والتسجيل في خدمة Office 365 Education، لاستخدام البرامج المكتبية مجاناً سواء عبر الإنترنت أو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

وللتحقق من أنهم مؤهلون لاستخدام الخدمة، يحتاج الطلاب إلى حساب بريد إلكتروني مرتبط بمؤسستهم التعليمية، ومن ثم التسجيل عبر الرابط office.com/getoffice365. يحتاج أعضاء هيئة التدريس أيضًا إلى حساب بريد إلكتروني رسمي لمؤسستهم التعليمية قبل التسجيل عبر الرابط office.com/ teacher.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن التسجيل في خدمة التعليم المجانية Office 365 سيتيح للطلاب والمدرسين الحصول على أحدث إصدار من Office، والذي يتضمن برامج مثل Word وExcel وPowerPoint وOneNote، بالإضافة إلى مساحة تخزين مجانية على سحابة “OneDrive” خدمة تصل إلى 1 تيرابايت.

ويمكن للمستخدمين المسجلين في الخدمة المجانية تثبيت أحدث إصدار من Office على عدة أجهزة كمبيوتر أو أجهزة محمولة، بما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر، سواء أجهزة كمبيوتر Mac أو تلك التي تعمل بنظام Windows، بالإضافة إلى خمسة أجهزة محمولة سواء هواتف ذكية أو أجهزة لوحية.

يُشار إلى أن الخدمة المجانية ستدعم اللغتين العربية والعبرية منتصف شهر مارس المقبل، بحسب ما أعلنته مايكروسوفت، التي أشارت أيضًا إلى أن الخدمة غير متاحة للتسجيل الذاتي من قبل الطلاب أو المعلمين في الصين، على عكس البقية. من دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top